الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    اخ حرف انا حاسة انو هالسنة غير بما انو اصدار القرار الكتروني ممكن يلغون تفعيل الايقونة بعد انتهاء المدة؟؟ والا شرايك؟
    انا دراستي بتبدا في أغسطس وخايفه مايصدرو لي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بلا شك الوزارة متخبطه خصوصا السنه هاذي .. لكن فيه ناس تحكمهم ظروف .. فيه ناس تتأخر فيزهم .. فكل هذه الاعذار مقبولة لأنها خارجة عن الارادة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    الحمد لله وصلت لولايتي قبل ستة أيام , و قدمت طلب فتح ملف في الملحقية مساء الأحد و الحين صباح الأربعاء ! كم يستغرق فتح الملف في الغالب ؟؟؟
    هل أحتاج أني أتواصل مع الملحقية , ولا انتظر فقط ؟ ؟ المعهد طلب مني أني أسلمهم الضمان قبل بداية الدراسة الاثنين الجاي وش الحل ؟؟
    اتواصل مع قسم التسجيل و فتح الملفات تلاقي ايميلاتهم في دليل الموظفين في موقع الملحقية
    . بلغهم بوضعك و مافي مانع تقلهم انه المعهد قال لو ما جبت الضمان تدفع حق السمستر كامل و شوية من الكلام اللي يحزن دا عشان يمشوا امورك بسرعة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    اتواصل مع قسم التسجيل و فتح الملفات تلاقي ايميلاتهم في دليل الموظفين في موقع الملحقية
    . بلغهم بوضعك و مافي مانع تقلهم انه المعهد قال لو ما جبت الضمان تدفع حق السمستر كامل و شوية من الكلام اللي يحزن دا عشان يمشوا امورك بسرعة

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    الله يوفقك اشكرك على تفاعلك
    ابشرك شيكت على الايميل و الحمد لله قبل طلبي وفتحوا لي الملف , و بالنسبة للمعهد امس ارسلت رسالة للمسؤولة عن الاقليم اللي انا فيه وبينت لها ان المعهد يبي الضمان فردت علي اليوم بانها راسلت المعهد وارسلت لي نسخة من الرسالة , استغرق فتح الملف 3 أيام , شكرا لك تاني .
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخواني عندي استفسار
    وحدة من قريباتي رفضوها في البداية عشان امتداد التخصص وامس جاتها رسالة انو " تم تصحيح طلبك وترشيحك وسيتم ابلاغك بحضور الملتقى قريبا "
    الان ماهي عارفه ايش الاجرائات وايش الدولة ؟
    وياريت تعطوني رقم تواصل للوزارة علشان تستفسر منهم وتاخد الخبر الاكيد
    7 "
  5. السلام عليكم ....
    اولا احب اشكر القائمين على هذا الموقع واقول لكم جزاكم الله خيرا ..
    لو سمحتو انا عندي استفسار مهم لم اجده في الموقع وهو طريقة فتح الملف في الملحقية ومستلزماته ارجو منكم الرد نظرا لسفري القريب جدا ....
    وشكرا .

7 "
  6. لو سمحتو اانا عندي كزا استفسار
    1- انا طلبت موعد طوارئ ووحجزت موعد بس ابغا موعد ابدر منو فاايش الحل ؟
    2- المعهد يقولي ادفعي باقي الرسوم اخر يوم الاثنين القادرم !! وانا لسا ماسويت المقابله وشكلو محا يمديني الحق الشهر الجاي ايش العمل ؟ وكيف ادفع عموما من جيبي ولا الضمان ؟
    3- الوثيقه انا مااخدتها عادي اروح موعد الفيزا من غيرها ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal al absi
    السلام عليكم ....
    لو سمحتو انا عندي استفسار مهم لم اجده في الموقع وهو طريقة فتح الملف في الملحقية ومستلزماته ارجو منكم الرد نظرا لسفري القريب جدا ....
    وشكرا .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اتمنى هالموضوع يفيدك اخوي الغالي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread385677.html
    وفقك الله ويسر لك امرك
    دعواتك لنا
    7 "
  8. السلام عليكم ....
    وشكرا .

7 "
175 من 314 صفحة 175 من 314 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.