الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    يعطيك العافيه اخي الكريم
    -كم أستغرق امر تحويلك للدوله الثانيه !!
    -وهل أغير من الموقع ولا أنتظر للملتقى !!
    علما بأن اليوم عندي ملتقئ

شاكره لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    جربي اليوم بالملتقى اذا ما سووها لك تقدري تسوينها من الموقع واتوقع راح يقولون نفس كلامي من الملتقى عادة تاخذ اسبوع زي ما حصل معاي _ بالتوفيق

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    جربي اليوم بالملتقى اذا ما سووها لك تقدري تسوينها من الموقع واتوقع راح يقولون نفس كلامي من الملتقى عادة تاخذ اسبوع زي ما حصل معاي _ بالتوفيق

شاكره لك جزيل الشكر
    والله يجزاك خير ،،

7 "
  3. السلام عليكم
    رفعت طلب لقريبتي بشأن تحويل الدولة من امريكا الى ايرلندا .. وتم رفض الطلب لاسباب اكاديمية دون توضيح
    تقدر في الملتقى تغير الدولة ولا لا ؟
    وهي من الي اترفضوا في البداية بسبب امتداد التخصص والان قبلوها وجاها الضمان المالي
    بس باقي الدولة تبغى ايرلندا
    7 "
  4. تم رفض قرار الابتعاث بدون كتابة اي ملاحظات مع العلم اني ارفقت الا توني بدون القبول الدراسي ومكتوب تم طباعه اصدار القرار بتاريخ اليوم علما بان زوجي في الرياض وقالوله انه ياخذ القرار اليوم ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz2raUeUyqs
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la.turki
    الله يعطيكي العافيه .. والله انهم عليهم غباء مو طبيعي .. طيب مافي حل اضمن من هدي الطريقه .. اخاف يستهبلوا ويفصلوها من الدوام ونحن مسافرين ونحن ما نبغى نستغني عن الوظيفه .. الي اقصده هل هو مقبول تحويل الاجازة العادية لاجازة استثنائيه ؟!!

دمتم بود
    زوجتك ناويه تدرس والا طالعه ك مرافقه بس؟؟ لانه الملحقيه ماراح يضيفونها معاك دامها مامعها اجازه استثنائيه او دراسيه عموما انت اطبع افاده لك بانك مبتعث ورح لجهة عمل زوجتك ..وانصحك تروح لمدير شئون الموظفين بالمديريه وتبين له انكم تبون اجازه مرافقة موب استثنائيه وان ماضبط .. روح ادخل ع مدير الشئون الصحيه وموضوعك بينتهي... فيه خيار مناسب وانها تاخذ اجازه دراسيه بس يبي لها وقت.. عموما بالنسبه للاجازه العاديه تقدر تشبكها مع الاستثنائي بحيث ماتضطر للمباشرة العمل.. لكن ماانصحك تاخذ لها اعتيادي..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله،،،،

شباب يااهل الخبره عندي اشكال.. انا الاسبوع ذا تم تغيير تخصصي من محاسبة الى تسويق كشرط لصدار قرار الابتعاث
    كيف الحل ابغى ارجع تخصصي السابق. علما بأن تخصصي Minor Accounting & Major Industrial Managment في البتشلور .. تكفووون شباب مساعده
    7 "
  7. السلام عليكم

جزاك الله خير اخوي الله يسهل امرك ويحقق غايتك في خير وعلى خير ويرضى عنك ويرضيك يارب ويبلغك الفوز في الدارين ورضى الوالدين والدرجات العاليه الرفيعه في الدنيا والاخره اللهم امييييييييييييييييييييين
    وحتى الا دخلوا وقراؤ الموضوع يارب امييييين
    7 "
  8. السلام عليكم جميعا

مثل مافي العنوان كل ما ارسل الوزاره تجيني رساله انه محد استقبل الرساله

كيف كدا
    ليا كم يوم وانا ارسل وارسل تعبت منهم

كيف اخلص اموري

هذا نص الرساله

This is an automatically generated Delivery Status Notification.

Delivery to the following recipients failed.

kasp@mohe.gov.sa
    shaqbani@mohe.gov.sa
    alaqeel@mohe.gov.sa
    mthabet@mohe.gov.sa
    aakeel@mohe.gov.sa
    atariri@mohe.gov.sa
    aisalamah@mohe.gov.sa
    hhuseen@mohe.gov.sa
    7 "
200 من 314 صفحة 200 من 314 ... 150195199200201205250 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.