الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم
    بعد اخذ ومد مع المعهد وسالفة الضمان وثم اجازة الي مالها داعي حقتهم ولله الحمد تم قبولي امس لكن المشكلة ان المعهد بيستغرق من اسبوعين الا ثلاث اسابيع على مايصدرون الاي توني <<<هنا انحبط معنويا .
    المشكلة ان على مايوصلني الاي توني بيكون منتصف او نهاية ديسمبر واكيد السفارة بتاخذ اجازة كريسمس ودراسة تبدا ٢١ يناير ولازم اكون قبل ١٥ يناير

وش اسووووي ساعدوني نفسيتي تعبت من الموضوع ذا

السفارة راح تأجز فقط يومين في ديسمبر

يوم 25 ديسمبر و يوم 31 ديسمبر فقط لا غير

توكل على الله و احسن ظنك بالله
    و أن شاء الله بتطلع لك الفيزا و ما تطول معك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علا أحمد
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

صباح-مساء الخير للجميع

راح ادخل بالموضوع من غير مقدمات انا مرشحه للابتعاث المرحلة التاسعه
    واخترت معهد وجاني القبول قبل كم يوم وطبعا دفعت رسوم المعهد 160 دولار المهم وراسلين لي بالايميل انو في ابلكيشن لازم اعبيه وفيه رسوم , شي اسمه i 90 لازم ادفع 750 ريال
    انا ابغا اعرف ايش هوا ال/ i 90 لانو انا اللي اعرفه فقط رسوم للمعهد عشان ورقة i 20 وبعدين رسوم للفيزا في بنك سابك وخلاص
    وهل هو شي ضروري
    هادا اول شيء
    تاني شي لو كان ال i 90 شي ملزم لاكمال اجراءات الابتعاث هل من الممكن تأجيله وتأجيل استخراج الفيزا لمدة 15 يوم زياده مع العلم انه دراستي تبدا بعد بالشهر بالضبط
    وهل اقدر اسافر بعد مايبدأ موعد دراستي بأسبوع وادا ماقدرت الحلق اقدر اكلم المعهد يأجلو الدراسه للفتره الثانيه اللي تبدأ بعد شهرين والا لازم اقدم من اول وجديد ويروح عليا التسجيل

و معليييش طولت عليكم اتمنى احد يفيدني وتوصلو الهرجه كلها لأني بجد أحتاج للمساعده في الموضوع دا و شكررررا

عليكم السلام ورحمة الله .,,

راح اجاوبك باللي اعرفه والباقي اتمنى يساعدونك فيه الباقين .. الرسوم اللي تقولي عنها هذي اجباريه ولما تروحي موعد السفاره لازم تاخذي الوصل حقها + وصل السامبا

هذي اسمها رسوم السيفيس قيمتها 200 دولار يعني 750 ريال .. تسدديها من النت اونلاين من فيزا كارد .. يعني ماتقدري تدفعيها كاش زي رسوم الفيزا اللي من سامبا وتطبعي الوصل حقها ..وتصور يمنه صور عشان الملحقيه تعوضك وتاخذي الأصل معك للسفاره

هذا رابط فيه الشرح بالتفصيل مع ان الموضوع قديم لكن اتمنى يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    السفارة راح تأجز فقط يومين في ديسمبر

يوم 25 ديسمبر و يوم 31 ديسمبر فقط لا غير

توكل على الله و احسن ظنك بالله
    و أن شاء الله بتطلع لك الفيزا و ما تطول معك

ماقصرت اخوي بس متاكد من معلومتك عن اجازاتهم بس ٢٥ و ٣١ ديسمبر؟؟ .....لان الاغلب قال اجازتهم ١٢ يوم ماراح يمديك

وانا وكلت امري لله واذا هي مكتوبة لي بإذن الله راح اخذها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم
    بعد اخذ ومد مع المعهد وسالفة الضمان وثم اجازة الي مالها داعي حقتهم ولله الحمد تم قبولي امس لكن المشكلة ان المعهد بيستغرق من اسبوعين الا ثلاث اسابيع على مايصدرون الاي توني <<<هنا انحبط معنويا .
    المشكلة ان على مايوصلني الاي توني بيكون منتصف او نهاية ديسمبر واكيد السفارة بتاخذ اجازة كريسمس ودراسة تبدا ٢١ يناير ولازم اكون قبل ١٥ يناير

وش اسووووي ساعدوني نفسيتي تعبت من الموضوع ذا
    نفس الوضع اللي صار معاي قبل فتره كنت ما انام الليل من التفكير والهم ,, بس بعدين وكلت امري لله ,, قلت لو امداني وطلعت الفيزا اروح ولو تأخر الأي 20 ومارحت بدري ماهي مشكله انتظر شهرين او ثلاثه اشهر لين يخلص الترم الأول واجيب اي20 جديد واسافر .. الموضوع سهل لا تضايق حالك ولا تشيل هم بإذن الله اللي فيه الخير راج يجيبه ربي ,, بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    ماقصرت اخوي بس متاكد من معلومتك عن اجازاتهم بس ٢٥ و ٣١ ديسمبر؟؟ .....لان الاغلب قال اجازتهم ١٢ يوم ماراح يمديك

وانا وكلت امري لله واذا هي مكتوبة لي بإذن الله راح اخذها

أي نعم متاكد لاني بنفسي شايفها في موقع السفارة
    الإجازة عندهم يوم 25 و أول يوم في يناير بالضبط

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    أي نعم متاكد لاني بنفسي شايفها في موقع السفارة
    الإجازة عندهم يوم 25 و أول يوم في يناير بالضبط

ماقصرررت يالغالي بديت اتفائل ويااارب وفقني بخطواتي القادمة
    سؤال بسيط مثلا لو كلمت المعهد وقلت لهم انهم يسوون لي سكان باول ورقة من الاي توني ويرسلونها بالايميل ووافقوا هل هي تكفي انها اقدم على الفيزا وتقبلها السفارة؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    ماقصرررت يالغالي بديت اتفائل ويااارب وفقني بخطواتي القادمة
    سؤال بسيط مثلا لو كلمت المعهد وقلت لهم انهم يسوون لي سكان باول ورقة من الاي توني ويرسلونها بالايميل ووافقوا هل هي تكفي انها اقدم على الفيزا وتقبلها السفارة؟؟

انا اللي اعرفه انو عادي تقدر تاخذ صوره من الايتوني ,, لكن ماتقدر تدخل امريكا الا لو كان الأصل معك .. بس تأكد من نقطه الصوره والسكان

شوف الرابط هذا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread400605.html
    7 "
  8. السلام عليكم

ياخوان أواجه مشكلة حاليا معقده شوي

انا طالب ادرس حاليا دبلوم وتخرجي في نهاية هالسنة...وبطلع مع أختي مرافق
    والآن بنقدم ع المعهد ولاكن بقدم لهم شهادتي الثانوية...المشكلة ان اسم جدي في الشهادة الثانوية يختلف عن الجواز...وشهادة الدبلوم راح تصدر بإذن الله بنفس الجواز

أكيد هالشي راح يؤثر علي....ولاكن ماهي الخطوات لتفادي هذه المشكلة؟
    هل لازم اغير الاسم في الشهادة الثانوية؟وكيف؟

مشكورين جميعاً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    انا اللي اعرفه انو عادي تقدر تاخذ صوره من الايتوني ,, لكن ماتقدر تدخل امريكا الا لو كان الأصل معك .. بس تأكد من نقطه الصوره والسكان

شوف الرابط هذا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread400605.html
    ماقصررررتي يا اختي وجزاك الله خير وربي يوفقك ويوفق كل المبتعثين
    7 "
  10. عليكم السسلام .. والله ماعندي فكره بس جت ببالي فكرة انو تروح ااتربيه والتعليم وتغير اسمك بالشهاده ,, او تعدل اسم الجواز وتسويه زي شهادة الثانوي وتطلب من المحل اللي اخذت منه الدبلوم يعدلو لك الاسم ويصير زي الشهاده والجواز ,, لان اللازم تكون الأسماء متطابقه .. هذي الفكره اللي جت ببالي اتمنى تكون مناسبه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    ماقصررررتي يا اختي وجزاك الله خير وربي يوفقك ويوفق كل المبتعثين

اللهم امين وياك يارب
    7 "
22 من 314 صفحة 22 من 314 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.