الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الوزاره طلبت منكم قبول بي تخصص موب شرط امتداد.. والعلوم الصحيه مو امتداد للتربيه الخاصه. والعلاج الطبيعي مستحيل تاخذين فيه قبول لانه تخصص طبي وشروطهم صعبه.. ف اشوف لك انسب شي هو تخصص تسويق مثلا او مثلا تخصصات زي الاعاقه بشرط انها تكون تخصصات تحت نطاق العلوم الصحيه مو التربيه الخاصه
    7 "
  2. السلام عليكم شباب

انا امسجل في معهد يبدا في الخريف 2014.
    الحين ابغى اروح شهر 6 على معهد ثاني لمدة شهرين لانه زوجتي حامل وهي الامبتعثه وبتولد نهاية شهر 7 قبل دراسة الخريف.

يعني اقدر ادرس في معهد ثاني شهرين بعدين ابدي في الخريف في معهدي لانه ماعدهم صيف؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mum_90
    السلام عليكم شباب

انا امسجل في معهد يبدا في الخريف 2014.
    الحين ابغى اروح شهر 6 على معهد ثاني لمدة شهرين لانه زوجتي حامل وهي الامبتعثه وبتولد نهاية شهر 7 قبل دراسة الخريف.

يعني اقدر ادرس في معهد ثاني شهرين بعدين ابدي في الخريف في معهدي لانه ماعدهم صيف؟؟

نموذج (اي 20) ما يطلع الا من معهد معين وعلى اساسه انت تقدم للسفارة عشان تحصل على التأشيره ويكون معروف عندهم (كحكومة لهذه الدولة) أنه انت جاي بلدهم عشان تدرس في هذا المعهد...
    و بناءاً على ذلك ما تقدر تدرس في معهد آخر (أو جامعة أخرى) حتى تغير ال (اي 20) عن طريق مكتب الطلاب الدوليين في نفس المعهد وبالتالي يتوجب عليهم القيام بالاجراءات المطلوبة ...
    والله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    نموذج (اي 20) ما يطلع الا من معهد معين وعلى اساسه انت تقدم للسفارة عشان تحصل على التأشيره ويكون معروف عندهم (كحكومة لهذه الدولة) أنه انت جاي بلدهم عشان تدرس في هذا المعهد...
    و بناءاً على ذلك ما تقدر تدرس في معهد آخر (أو جامعة أخرى) حتى تغير ال (اي 20) عن طريق مكتب الطلاب الدوليين في نفس المعهد وبالتالي يتوجب عليهم القيام بالاجراءات المطلوبة ...
    والله أعلم

يعني مااقدر احصل ايتوني ثاني؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mum_90
    يعني مااقدر احصل ايتوني ثاني؟

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    استفسر من المعهد (مكتب الطلاب الدوليين) الي طالعه عليه الاي 20 هل بالامكان انك تبدأ شهرين مع الاول وبعدين تحول للثاني؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    عليكم السسلام والرحمه .,,

ماشاء الله تبارك الله وربي يخلي لك اولادك ,,

شوف انا ماقدمت على وظائف ابدا من اول ماتخرجت مع اني متخرجه من 4 سنوات وكل هذا بسبيل اني اطلع بعثه وادرس ,,
    البعثه فيها الاطلاع على ثقافه جديده وتتمكن فيها من اللغه واولادك كمان يتعلمو انجليزي طالما انهم اطفال الحين واكيد الشهاده لما تكون من برا اقوى من الشهاده اللي من هنا .. هذا رأيي انا لو مكانك اروح ادرس ,, بس بصراحه ما ادري وش وضع الدوام لو رجعت تقدر تتوظف بأرامكو او لا هذا شي انت ادرى مني فيه ..

بس بالنهايه يمكن ربي يكتب لك الخير هنا او هناك ماتدري ,, استخير رب العباد وربي راح يكتب لك الخيره بإذن الله وبالتوفيق ,,
    الله يعطيكم العافية
    بالنسبة للعودة الى ارامكو بعد الدراسة ليس مضمون ولكن قد يتم قبولي.
    محتار جدا والله يكتب لي اللي فيه الخير
    7 "
  7. ياجماعه الوزاره اليوم ارسلت لي لازم اجيب قبول جامعي مشروط عشان يعطوني الضمان المالي وش الخطوات اللي اسويها تكفون ساعدوني + وش سالفة الظروف اللي احط داخلها التوصيات واختمها هل احط بس التوصيات فيها ولا كل شهاداتي ساعدووووووني
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    ياجماعه الوزاره اليوم ارسلت لي لازم اجيب قبول جامعي مشروط عشان يعطوني الضمان المالي وش الخطوات اللي اسويها تكفون ساعدوني + وش سالفة الظروف اللي احط داخلها التوصيات واختمها هل احط بس التوصيات فيها ولا كل شهاداتي ساعدووووووني
    الوزارة والا الملحقية قصدك

7 "
24 من 314 صفحة 24 من 314 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.