الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    لا والله بعيد في تبوك بس والله حيرونا مدري وش الحل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

احتياط روح السبت علشان بالافادة لنا حاطين نسبة حضور الملتقى 100 % وفي ناس شفت ردود لهم انهم ما حضرو بالرياض كل الايام ألزموهم يحضرو ملتقى جده

7 "
  2. سلام عليكم .. لو سمحتوا يا شباب وبنات ..
    أنا جاني قبول ابتعاث لبعثة الملك عبدالله عن طريق الهيئة الملكية .. للحين إجراءاتي تمام وبتطلع الفيزه بعد كم يوم.. السؤال توي أشوف موضوع عن إصدار قرار ابتعاث ومن شروطهم حضور الملتقى.. بعض الناس يقولون جاهم إيميل عن الموقع والوقت .. أنا ما جاني شي ومتفاجىء ومو عارف اذا بسبب لي مشكلة وقت الإصدار !
    ممكن اي احد يفيدني اذا وضعه مثلي علما باني طالع اكمل ماستر ؟

7 "
  3. ياجماعه سؤالي غير عن موضوعنا بس حيرني بما ان تحديث جداره 3قرب

حابه استفسر للي عنده علم وخبر هل البعثه عائق لتوظيف جداره

يعني لو جاني الدور وانا اكمل دراستي برا هل اعتبر مرفوضه من جداره لو ماقطعت الابتعاث والتحقت بالوظيفه بنفس الوقت او يطلع عندهم اني مبتعثه ومايروح علي دوري او ايش الوضع !!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    في أحد غير دولة الابتعاث قبل صدور القرار ؟

كيف ؟
    ايه فيه وتقدرين تغيرين الدولة من خلال الخدمات الالكترونية أيقونة خدمات الابتعاث ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    ياجماعه سؤالي غير عن موضوعنا بس حيرني بما ان تحديث جداره 3قرب

حابه استفسر للي عنده علم وخبر هل البعثه عائق لتوظيف جداره

يعني لو جاني الدور وانا اكمل دراستي برا هل اعتبر مرفوضه من جداره لو ماقطعت الابتعاث والتحقت بالوظيفه بنفس الوقت او يطلع عندهم اني مبتعثه ومايروح علي دوري او ايش الوضع !!

التسجيل بجدارة ليس عائق للابتعاث .. ولكن المهم انك ما تتوظفين .. طبعا يمكن يجي دورك وانتي ببلد الابتعاث ولكن لازم تكملين إما بالبعثة أو بالتوظيف ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج فارس
    في أحد غير دولة الابتعاث قبل صدور القرار ؟

كيف ؟
    انا غيرتها 😊 عن طريق خدمات الابتعاث بالموقع _ تعبين استماره طلب التغيير بخط اليد وتسوين لها سكنر وترفقيها بالطلب وتسوين لها ارسال وخلال اسبوع يوصلك الرد _ بالتوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albrooz
    سلام عليكم .. لو سمحتوا يا شباب وبنات ..
    أنا جاني قبول ابتعاث لبعثة الملك عبدالله عن طريق الهيئة الملكية .. للحين إجراءاتي تمام وبتطلع الفيزه بعد كم يوم.. السؤال توي أشوف موضوع عن إصدار قرار ابتعاث ومن شروطهم حضور الملتقى.. بعض الناس يقولون جاهم إيميل عن الموقع والوقت .. أنا ما جاني شي ومتفاجىء ومو عارف اذا بسبب لي مشكلة وقت الإصدار !
    ممكن اي احد يفيدني اذا وضعه مثلي علما باني طالع اكمل ماستر ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طالما ابتعاثك عن طريق الهيئة الملكية .. فإجراءاتكم تختلف شوي عن برنامج الملك ، وبالتالي ما تحتاج لحضور الملتقى ..

طبعا يفضل تسأل الجهة المنسقة لإبتعاثك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    تناقض عجيب....!

طلبو من تغيير التخصص لصدار قرار ابتعاث وحين غيرة تخصصي حسب رغبتهم .. جاني رد منهم يقول من طلب منك تغيير التخصص الرجاء كاتبة تخصصك الذي رشحة له لأصدار قرار الابتعاث ...

ولي اسبوع ضايع بين غير تخصصك لا تغيير تخصصك

صبراً جميل والله المستعان

الله يعينك عليهم ، للأسف المرحلة التاسعة عجيبه وملخبطة بشكل كبير .. ارفق لهم صورة من طلبهم لتغييرك للتخصص

الله يعديها على خير وتحقق طموحات الجميع .
    7 "
248 من 314 صفحة 248 من 314 ... 198243247248249253298 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.