الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالمعي
    اخي العزيز اريد الابتعاث أنا وزوجتي أنا موظف وزوجتي معلمه والمشكله ان سنة التخرج قديمه والعمر لا يسمح فما هو الحل أفيدوني جزاك الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

مافيه حل الا تطلعون ع حسابكم بس تدرسونها صح، ممكن هي تطلع لين تنضم وتصير مرافق، او العكس ماتفرق!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة_محمد
    السلام عليكم ..
    ياجماعة .. بخصوص إصدار قرار الابتعاث قدمت عليه بس قبل ماأرفع جميع المستندات المطلوبة سويت إرسال بالغلط .. ودحين مابتفتح معايا أيقونة إصدار القرار بس بيطلعلي الطلب إلي رسلتو ..

إن شاءالله تكونو فهمتو قصدي .. إيش أسوي دحين ؟؟ كيف أكمل إرسال بقية المستندات عشان يطلع القرار ..

في انتظار رد 😩

عندك خيار واحد تنظري لحد بكره وراح يسوون لطلبك
    إرجاع وراح تفتح أيقونة تعديل في طلبك تظغطي عليها
    وتظيفي المستندات الناقصة. وتسويلها إرسال ثاني

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    السلام عليكم
    انا المرافق الولد وبتروحي معنا امي هل في اماكنيه تتكفل الوزراه بالمصرايف والتذكره حقت امي
    اللي عنده رد يفيدني جزاكم الله الف خير

عليكم السلام..
    لا طبعاً الوزارة تتحمل مصاريف المبتعث والمرافق فقط..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    انا صارتلي نفس السالفه بس اكتشفت اني كنت داخله على الملحقيه الامريكيه وانا بسافر بريطانيا. الحل انك تدخل موقع الوزاره وبعدين تدخلعلى فتح ملف وتطلعلك مجموعة دول تختار امريكا ولما تحط رقم السجل وتسوي بحث بتطلعلم امريكا. اتمنى اكون افدتك انا سويت زي كذا وطلعتلي بريطانيا.

الحمدلله تم حل مشكلة فتح الملف وتعديله على امريكا من قبل قسم IT بملحقية امريكا "
    شكرا لتعاونك

7 "
  5. السلام عليكم
    هل الأفضل ان أجيب قبول معهد في اوتاوا بكندا كون الملحقية في نفس المدينة او أجيب قبول في هالي فاكس؟ حيث ان زوجي هو مرافقي ويرغب في إكمال الدراسة فهل يحتاج ان يراجع الملحقية او تتم الإجراءات عن طريق الخدمات الالكترونية؟
    ولكم جزيل الشكر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    ايش يعني .*****Such students are sponsored by an outside agency who will cover the cost of English instruction and university enrollment;

مثل الطلاب المدعومين بواسطة جهة خارجية والتي سوف تغطي تكاليف معهد اللغه الانجلنزيه و الجامعة ..

7 "
299 من 314 صفحة 299 من 314 ... 249294298299300304 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.