الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر منتديات مبتعث من اكبرهم لصغيرهم
    الحمدلله تجربه رائعه ومفيده من هذا المنتدى الطاهر الجميل حيث انتهيت من كل شئ ولله الحمد وامس اصدرت قرار الابتعاث واليوم ولله الحمد اصدرت التذكرة
    جدة نيويورك...نيويروك جورجيا الاربعاء القادم بأذن الله 18 ديسمبر هل من مرافق في نفس هذه الرحله يرسل لي رساله ع الخاص وشكرا

شكرا منتديات مبتعث من اعماق القلب ولن انسى حق هذا المنتدى وسأفضل اتردد عليه كثيرا افيد واستفيد انشاءلله
    اللهم أسألك التوفق لي ولجميع المبتعثين يارب والجميع يارب تجربه رائعه ومفيده انشاءلله رحلة الابتعاث ....

احبكم جميعا اخواني بارك الله فيكم موفقين انشاءلله
    7 "
  2. السلام عليكم
    اليوم كان عندي مقابلة بالسفارة والحمد لله عدت بخير وقالو لي ان شاء الله بعد اربعه ايام تجيك الفيزا
    ايش المطلوب مني بعد الفيزا وشلون احجز وكذا وشكرا لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكر منتديات مبتعث من اكبرهم لصغيرهم
    الحمدلله تجربه رائعه ومفيده من هذا المنتدى الطاهر الجميل حيث انتهيت من كل شئ ولله الحمد وامس اصدرت قرار الابتعاث واليوم ولله الحمد اصدرت التذكرة
    جدة نيويورك...نيويروك جورجيا الاربعاء القادم بأذن الله 18 ديسمبر هل من مرافق في نفس هذه الرحله يرسل لي رساله ع الخاص وشكرا

شكرا منتديات مبتعث من اعماق القلب ولن انسى حق هذا المنتدى وسأفضل اتردد عليه كثيرا افيد واستفيد انشاءلله
    اللهم أسألك التوفق لي ولجميع المبتعثين يارب والجميع يارب تجربه رائعه ومفيده انشاءلله رحلة الابتعاث ....

احبكم جميعا اخواني بارك الله فيكم موفقين انشاءلله

توصل بالسلامة يارب

من جد قضينا مع مبتعث ساعات طويلة استفدنا كثير ويارب نكون افدنا.. يالله ومرت الأيام بسرعةةةةة ما اصدق خلاص قرب السفر:') انا نفس موعدك بالضبط بس من الرياض..
    اخوي في موضوع عن مواعيد سفر المبتعثين بمكن تلاقي أحد معاك

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh bin ahmed
    السلام عليكم
    اليوم كان عندي مقابلة بالسفارة والحمد لله عدت بخير وقالو لي ان شاء الله بعد اربعه ايام تجيك الفيزا
    ايش المطلوب مني بعد الفيزا وشلون احجز وكذا وشكرا لكم

وعليكم السلام والرحمة

اول ما تجيك الفيزا تجهز اوراقك عشان تصدر القرار وبعدها الحجز

7 "
  5. السلام عليكم
    حبايبي الحمد لله رشحت للابتعاث في المرحله التاسعه ولسه ما جاني اصدار قرار ابتعاث حابب أاجل البعثه كيف وايش هيا الاجراءات المتبعه بهذا الخصوص

الله يعطيكم العافيه الس يعرف يقلي والله تعبت وانا ادور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh bin ahmed
    شكرا ع ردك
    بس اوراقي بعد ما ارتبها وين ارسلها وانا من جدة

من جدة ما أعرف الطريقة والله هل عادي ترسل لهم الأوراق ك بي دي اف او لا !! انا ف الرياض ورحت لهم ع طول ومن بكرا ارسلوا لي القرار .. يارب الإخوان يفيدونك ...

7 "
47 من 314 صفحة 47 من 314 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.