الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههههه شكرا لك ع الرد اخوي حروف اجل خلاص بطلت بشيل 5000 الاف بس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآتة ..

هههههههه يآخي عليكـ طلعآت إنت ..!! وين مهآجــر إنت بآلـ 10 آلآف دولآر ..
    لآ وبعدين بتمــر من مطآر نيويوركـ بآلكآش أللي معه ..!
    تــرى فيهآ تحقيق ..!! لأنه لآزم تعلن وتبلغهم إن معكـ هذآ آلمبلغ ..!!
    وبتصير شبهه أصلآ جآي ومعكـ كٌل هذهـ ( آلقـــروش ) ..!

يآخـــي طلع لكـ فيزآ مسبقة آلدفع وأودع فيهآ فلوسكـ .. مآتوقع فـــي أحد بأمريكآ يشيل معه كآش ..!!
    كٌل شي عن طريق آلبطآقة تشتريهآ ..
    وآلله تلآقيني حآط بجيبي 20$ ويمــر شهر وهي موجودهـ بجيبي مآ عمري إستخدمتهآ ..
    كله عن طريق آلبطآقة ..

رآجـــع ردي هنــآ وبتعرف :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062470413

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الداموك
    كلمت الاخت نادين الشيباني

قالت ارسل الاوارق

ومعندنا مانع

مقصرت واهم مقصرووو

اشكر الجميع
    الله يبشرك بالخير ويسهل امرك
    الان باقي لك الوزارة توريهم رسالة نادين الشيباني لعل يصدروا لك قرار الابتعاث
    وفقك الله ويسر لك امرك
    صعب جدا بعد تعب البحث ومعرفه المدينه بآخر لحضه يقولوا غير المعهد
    المفروض طالما جايب القبول قل التكدس يتم اصدار قرار الابتعاث اما التعثيد والتخلف اللي يمارسوه ما اعتقد بيطبق على ولد واحد منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الداموك
    هذا بالاتصال قالت اوكيه
    وابي ارسل لهم صور القبول والتاشيره

واذا جاء ارد أبلغكم بالي حصل بالتفصيل لعل ينفع غيري موضوعي
    الله يجزاك خير ويرفع قدرك ويكتب اجرك ويسهل امرك
    راح يستفيد اشخاص كثير جدا ولك الاجر بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    ترو ستوري
    بتاريخ 12 نوفمبر ارسلت أوراقي عن طريق الإيميل للمعهد بعد مرور اسبوع و نصف بدون ما يرد المعهد , تواصلت مع مشرفة المعاهد المسؤولة عن ولايتي ( الاستاذة مشاعل ) وقلت لها تسأل المعهد عن حالة تطبيقي سألتهم ردوا لي اليوم الثاني بأن أوراقي وصلتهم لكن ما ارسلت لهم الشيكات - أنا ارسلت لهم نسخ من الشيكات من البداية حسبتها تكفي - المهم رحت صباح اليوم الثاني لفيديكس وسألت الموظف عن ارسال ارواق لأمريكا قال لي توصل خلال 5 أيام ب 280 ريال , ورحت البريد السعودي ( الممتاز ) قال لي الموظف راح توصل خلال 5 أيام ب 130 ريال , قلت بما أنها بتوصل بنفس الفترة نأخذ بالأرخص وأرسلتها بتاريخ 24 نوفمبر و للأسف الشديد التاريخ اليوم 7 ديسمبر وما قد وصلت , تواصلت معهم ومافي فايدة قدموا لي بلاغ بتأخر وصول الارسالية توني مخلص المكالمة مع الموظف و يقل لي بيردوا على البلاغ بكرة أو بعد بكرة . طبعا في وقت متأخر حاولت أني اتدارك الوضع لأني مصر ادرس في يناير قدمت أمس على معهد ثاني - الجميل أنه معهد متفاعل جدا - ارسلت لهم ارواقي بالفاكس , وسألتهم وصلت الأوراق ؟! قالوا لي وصلت , ومباشرة ارسلوا لي رسالة قبول و فاتورة برسوم الابلكيشن - اللي ما قد سددتها - , وسألوني عن الطريقة اللي ابي اسدد بها الرسوم عشان يرسلوا لي بيانات السداد ,قلت لهم اني بسدد عن طريق الفيزا لكن ارسلت لهم الرسالة على نهاية الدوام فإن شاء الله يردوا لي بعد الويكيند . طبعا رسوم الابلكيشن (500 $ ) مرتفعة شوي لكن الجميل انهم يسددوا رسوم السيفس عنك ويرسلوا ايصال السداد مع الI-20 . نسيت أذكر أن المعهد يطلب أن يسدد المتقدم جميع رسوم الدراسة وقت التسجيل , قلت لهم أني عندي منحة دراسية وارسلت الضمان المالي تبع الوزارة و الحمدلله قبلوه .
    عندي 3 أسئلة :
    1/ وش الفائدة من رسالة القبول ؟؟
    2/ هل أستطيع أني أبدأ بتعبئة نموذج DS-160 أول مايرسلوا لي صورة من ال I-20 عن طريق الإيميل ؟
    3/ هل أستطيع أني أحجز موعد طارئ للمقابلة في السفارة إذا كان باقي على بدأ دراستي شهر ؟

هذا اللي عندي والسلام

أخيرا وصلت شحنة البريد الممتاز , و أرسلي المعهد ال i-20
    على كذا الاسبوع الجاي راح يوصلني اثنين I-20 واحد عن طريق فيديكس والثاني عن طريق دي اتش ال
    الحين وش اسوي ؟! اتواصل مع أحد المعهدين واعتذر منهم وأقلهم يلغوه ؟!ز

وأقلهم يلغوه ؟!ز[/FONT][/SIZE][/COLOR]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19

أخيرا وصلت شحنة البريد الممتاز , و أرسلي المعهد ال i-20
    على كذا الاسبوع الجاي راح يوصلني اثنين I-20 واحد عن طريق فيديكس والثاني عن طريق دي اتش ال
    الحين وش اسوي ؟! اتواصل مع أحد المعهدين واعتذر منهم وأقلهم يلغوه ؟!ز

وأقلهم يلغوه ؟!ز[/FONT][/SIZE][/COLOR]

لآ تبلغــــهم .. عآدي إسحب عليهم بكل بسآطه
    أنآ زمآن كنت مجمع حــول 7 وإخترت وآحـــــد وكنت مثلكـ خآيف وإعتذرت من معهــد وقآلوآ لآ عآدي طبيعي ..
    إختآر أللي تحب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    أنا سألتك لأني كنت ناوي أشيل كاش معي لأول شهر 3500 دولار , و السبب بكل بساطة لأنه لما تقرأ في طرق التحويل من السعودية إلى أمريكا , تاخذ كم يوم وتلقاها معقدة فتقول في جيبي لا أنتظرها , ولا رسوم تحويل ولا هم .
    بس إذا كان الموضوع خطير نبطل . لكن وش الحل ؟؟
    يعني ينفع اطلع لي من هنا فيزا من سامبا أو الراجحي ب3000 دولار
    وأخذ كاش بمبلغ 500دولار كذا كويس ؟
    الفيزا اللي أخذها من هنا أقدر استخدمها هناك مباشرة ؟!
    شكرا لك

عآدي خــذهآ .. أنآ أخـــذت معي حــول 2000 دولآر تقريبآ .. وبيني وبينكـ وآلله فآدتني ..
    لأني صرفتهآ فـــي أمور كثير .. لأني مو لوحدي معــــي أهلي ..
    لجل كـــذآ آلصرفية تفـــرق بصرآحـــــة .. لوحدكـ مـــو مثل يوم يكون معكـ أحـــــد .. بس مهم بآلبدآية يكــون معكـ كــآش بسيط ..

أمآ تجيب معكـ كــآش كثير .. لآ لآ لآ إنسى آلموضوع ,,!
    لأن وضعـك آلحمد لله مختلف .. إنت مبتعث مو دآرس على حسآبكـ آلخآص ..
    بآلكثير كـــم يوم وتلحق على آلمكآفئة ..
    7 "
57 من 314 صفحة 57 من 314 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.