الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    يعني في احد جرب بهالطريقه واصدر له القرار بيومين لان انا وقت دراستي قرب ماتحمل اي تاخير ابغى اسرع طريقه من وجهة نضرك ( موعدي في المقابله 22 ديسمبر وبفترض ان شاء الله تجي التاشيره على 25 ديسمبر واقدم قرار الابتعاث ويوصلني 27 واحجز تذاكر على 30 ديسمبر او 1 يناير )

ادري قريب مووه بس طمني يمديني او لا من واقع خبرتك

- - - Updated - - -

موعدي ٣ يناير تبدا الدراسه ***
    ايه اخوي ارسل كل المتطلبات على الموقع .. واذا كل المتطلبات كامله يومين ويرسلونه على الايميل .. بأسوأ الظروف ما يتجاوز اسبوع ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    يعني في احد جرب بهالطريقه واصدر له القرار بيومين لان انا وقت دراستي قرب ماتحمل اي تاخير ابغى اسرع طريقه من وجهة نضرك ( موعدي في المقابله 22 ديسمبر وبفترض ان شاء الله تجي التاشيره على 25 ديسمبر واقدم قرار الابتعاث ويوصلني 27 واحجز تذاكر على 30 ديسمبر او 1 يناير )

ادري قريب مووه بس طمني يمديني او لا من واقع خبرتك

- - - Updated - - -

موعدي ٣ يناير تبدا الدراسه ***
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه اخوي ارسل كل المتطلبات على الموقع .. واذا كل المتطلبات كامله يومين ويرسلونه على الايميل .. بأسوأ الظروف ما يتجاوز اسبوع ..

بالتوفيق ..

طيب بخصوص التذاكر من واقع خبرتك لو يوم ٢٧ ديسمبر ايغى حجز ٣٠ ديسمبر من متكب الطيار ممكن احصل

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

بالتوفيق ..

يمديني احجز مبدأي من مكتب الطيار الين استلم قرار الابتعاث واطلب التاكيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    طيب بخصوص التذاكر من واقع خبرتك لو يوم ٢٧ ديسمبر ايغى حجز ٣٠ ديسمبر من متكب الطيار ممكن احصل

- - - Updated - - -

يمديني احجز مبدأي من مكتب الطيار الين استلم قرار الابتعاث واطلب التاكيد
    اخوي متى موعد دراستك ( الاورينتيشن ) ..

ولا تربط نفسك بمواعيد ثابته لأن الفيزا ما تدري ظروفها لكن ان شاء الله تصدر لك مثل ما تتوقع ..

بالنسبة للطيار هو مكلف انه يوصلك بلد الابتعاث قبل بداية الدراسة على اي طيران فاضي إذا ما فيه حجز على السعودية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اخوي متى موعد دراستك ( الاورينتيشن ) ..

ولا تربط نفسك بمواعيد ثابته لأن الفيزا ما تدري ظروفها لكن ان شاء الله تصدر لك مثل ما تتوقع ..

بالنسبة للطيار هو مكلف انه يوصلك بلد الابتعاث قبل بداية الدراسة على اي طيران فاضي إذا ما فيه حجز على السعودية ..

بالتوفيق ..

الاورينتيشن 3 جانوري

يعني التذاكر ماشيل همها اهم شي الفيزه وقرار الابتعاث ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    الاورينتيشن 3 جانوري

يعني التذاكر ماشيل همها اهم شي الفيزه وقرار الابتعاث ؟
    والله وانا اخوك انت مسافر بوقت حرج شوي ورأس السنة .. وضروري يكون مفتوح ملفك قبل 3 جانيوري عشان تاخذ الضمان المالي للمعهد ..

لكن تتيسر امورك ان شاء الله واذا لا سمح الله ما قدرت تطلب من المعهد ايتوني جديد ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    والله وانا اخوك انت مسافر بوقت حرج شوي ورأس السنة .. وضروري يكون مفتوح ملفك قبل 3 جانيوري عشان تاخذ الضمان المالي للمعهد ..

لكن تتيسر امورك ان شاء الله واذا لا سمح الله ما قدرت تطلب من المعهد ايتوني جديد ..

بالتوفيق ..

طلع لي شي جديد يعن فتح ملف

معليش طولت باسألتي بس انا الي اعرفه انه من ضمن شروط فتح الملف شيك ملغي يعني لازم افتح حساب يعني فرصا تعطلت اموري وش الحل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    طلع لي شي جديد يعن فتح ملف

معليش طولت باسألتي بس انا الي اعرفه انه من ضمن شروط فتح الملف شيك ملغي يعني لازم افتح حساب يعني فرصا تعطلت اموري وش الحل
    حياك الله ولا يهمك .. الشيك مو ضروري لفتح الملف .. تقدر تفتح الملف بدونه .. واذا تعطلت تطلب من المعهد ايتونتي جديد وتتيسر امورك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يعتمد على الدرجة العلمية اخوي وتكون بين 80 الى 100 ميل .. وعلى حسب علمي أن المقاطعة هي كيوبيك بمونتريال .. فيها جامعة كونكورديا فتقدر تدرس بنفس الجامعة ..

بالتوفيق ..
    مافهمت معليش
    ايش تقصدين بالدرجه العلميه؟
    ممكن توضيح

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختنا تواصلي مع هيفاء العنقري لأنها تبدأ الشهر هذا .. سجلتي بموقع الجامعة الالكترونية ..؟

بالتوفيق ..
    يعطيك العافية أخوي هل يكفي تسجيلي في الملتقى ولا لازم أسجل بالموقع الألكتروني للجامعة الألكترونية ..؟
    7 "
63 من 314 صفحة 63 من 314 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.