الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loola k.h
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر عن موضوع
    انا ناوية اطلع في نهاية 2014 بسبب ظروفي
    اللي ابغا اعرفه هل اجيب قبول اللغة من الان ولا انتظر لبعدين قبل طلوعي بشهرين
    لاني اخاف اخر موضوع التقديم وتسير لي فيه مشاكل او ان المعهد لايقبل الضمان المالي

اتمنى تفيدوني جزاكم الله خيراً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

سجلي بالدورة اختنا ..

والخيار راجع لك .. ولكن تقدرين تجيبين قبول من الحين بحيث تضمنين عدم تكدس المعاهد بعدين .. بس لا تقدمين على السفارة الا لما يتبقى أقل من 120 يوم على دراستك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. جبت قبول من معهد كان متاح ولما جيت اصدر القرار المعهد تكدس , وقالو لازم موافقه ممن الملحقيه عشان دراستك , لما طلبت من الملحقه موافقه قالو جيبي قبول مشروط من الجامعه

يعني المعهد تكدس بعد ما انا سجلت ,طيب انا وش ذنبي , انا سجلت فيه بشكل سليم ,

قمة المسخره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    جبت قبول من معهد كان متاح ولما جيت اصدر القرار المعهد تكدس , وقالو لازم موافقه ممن الملحقيه عشان دراستك , لما طلبت من الملحقه موافقه قالو جيبي قبول مشروط من الجامعه

يعني المعهد تكدس بعد ما انا سجلت ,طيب انا وش ذنبي , انا سجلت فيه بشكل سليم ,

قمة المسخره
    اختنا اذا تكدس بعد تاريخ القبول .. وتأكدي من الايتونتي .. اذكري للملحقية ومنسق الولاية اللي فيها معهدك انه تكدس بعد قبولك ..

واذا نفس المشكلة استمرت وقعي على تعهد قبل اصدار القرار ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختنا اذا تكدس بعد تاريخ القبول .. وتأكدي من الايتونتي .. اذكري للملحقية ومنسق الولاية اللي فيها معهدك انه تكدس بعد قبولك ..

واذا نفس المشكلة استمرت وقعي على تعهد قبل اصدار القرار ..

بالتوفيق ..
    مشكور اخوي , ربي يسهل الامور , ويسعدك وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس خجا
    جزاااك الله خير ويسر الله أمرك
    عندي سؤال انا من خارج الرياض.. قرار الأبتعاث اقدر اصدره عن طريق البريد الممتاز؟؟
    راسل الاستاذه العنقري عالايميل وراح يوصل لك

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    الله يرضى عليك اعطيني الخبر الاكيد لاني موظف قطاع خاص مثلك و الاستقالة مو هينة , فلازم تشوف القرار قدام عينك و بعدها تستقيل
    اليوم الحمدلله صدر قرار ابتعاثي وانا موظف قطاع خاص،، مافي مشكلة
    بالتوفييق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. يا اخي والله وكالة البعثات فاشله بكل ما تحمله الكلمه من معنى
    الحين ليه ما يحطون ناس فاهمه تستقبلك وتعرف الاجراءات والقوانين ما هو حاطين واحد والله اشك ان معه ثانويه ويكلمك من طرف خاشمه ويعطل اوراقك
    ثاني شي ما فيه طريقة للتواصل غير الحضور الشخصي ؟؟؟؟؟ طيب اعتقد اكثر من نصف المرشحين خارج الرياض لا تليفونات يردون ولا ايميلات احد يسال فيك
    وفوق هذا ما تستطيع تقابل المسؤول عن موضوعك مقفلين عليهم مكاتبهم خارج الصاله !! يقولك شوف المستشار ؟؟؟ طيب مستشار وش يفيدك فيه ما بيده شي
    الله لا يبارك فيهم والله تعبنا وانغثينا هذا وانا اوراقي نظاميه وكل شي سليم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
70 من 314 صفحة 70 من 314 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.