الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    اذا سويتي سكان لكل صفحة من سجلك الأكاديمي
    ادمجيها كلها بملف واحد
    ابحثي بقوقل فيه برامج كثير لدمج ملفات pdf
    واذا كان حجمه كبير ايضا فيه برامج ومواقع مباشرة لتصغير الحجم .

اذا اصدروا قرارك خبرينا لانه
    لي يومين سويت طلب عن طريق الموقع وللحين تحت الاجراء !
    انا سويت سكان للسجل الاكاديمي 4 صفحات و حطيتها في ملف وورد و حولت ملف الوورد هادا لpdf
    و عشان تصغري حجم الصورة افتحيها بالرسام و في اداة اسمها تغيير الحجم مكتوب النسبة 100 في اول خانتين خليها 50 الصورة حتطلع نفسها لكن حجمها بالكيلو بايت حيصغر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    السلام عليكم

الحمدالله خلصت كل شي وبصدر قرار ابتعاثي
    جيت احمل المرفقات عبر البوابه لما وصلت للسجل الاكاديمي حمل صفحه والثانيه لا

رحت ارسلت ايميل فيه المرفقات بصيغة بي دي اف للاخت هيفاء العنقري
    وجاني رد الكتروني انو المرشحين المرحله التاسعه عبر البوابه والمراحل السابقه يكتبون بالسبجكت أي مرحله
    ورحت ارسلت لها الايميل مره ثانيه

سؤالي بعد القصه ذي
    عادي اصدر القرار عبر الايميل ولا لازم البوابه ؟؟

اتمنى لي ولكم التوفيق وتتيسر امورنا بإذن الواحد الاحد
    حتى انا قبل امس رسلت الطلبات و جاني الرد الالكتروني بس بعدين رسلتلها انه انا مسنعجلة عشان دراستي قريبة و برضو للتاكيد رفعت الملفات ع الموقع و اهو ماشاء الله اليوم اتغيرت الحالة الى تم طباعة قرار الابتعاث بس استناه يوصلني ع الايميل

7 "
  3. تعذبت على ماحملت كل مرفق وحجمهم بالبوابه اضطريت اصور من جوالي مع اني مسويه سكان لهم ... والحمدالله11 و11 خلصت مامرت 40 دقيقه الا طلع لي تم التحقق من القبول وتم طباعة قرار الابتعاث

كنت خايفه والحمدالله تسهلت
    يارب لك الحمد والشكر
    الحمدالله الحمدالله حتى يبلغ الحمد منتهاه

عاد هالقرار مدري وينه فتحت الايميل مالقيته

الف شكر على من جاوب ورد علي
    ربي يوفقكم ويسعدكم ويارب حياه ناجحه ومن اعلى لأعلى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    تعذبت على ماحملت كل مرفق وحجمهم بالبوابه اضطريت اصور من جوالي مع اني مسويه سكان لهم ... والحمدالله11 و11 خلصت مامرت 40 دقيقه الا طلع لي تم التحقق من القبول وتم طباعة قرار الابتعاث

كنت خايفه والحمدالله تسهلت
    يارب لك الحمد والشكر
    الحمدالله الحمدالله حتى يبلغ الحمد منتهاه

عاد هالقرار مدري وينه فتحت الايميل مالقيته

الف شكر على من جاوب ورد علي
    ربي يوفقكم ويسعدكم ويارب حياه ناجحه ومن اعلى لأعلى
    ميساء شيكي ع الايميل .. الحمدلله القرار وصل

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -fly-high
    كيف احصل على الموافقه من الملحقيه
    للدراسة في معهد متكدس ؟
    اراسل من ؟
    روحي لدليل الموظفين في موقع الملحقية اختاري فائمة ادارة المعاهد و الاعداد اللغوي و حتلاقي اسماء مشرفي الاقاليم .. شوفي المعهد حقك موجود في اية اقليم و راسلي المشرف عليه

7 "
  6. الحمدلله انا وصلت للمرحلة اللي ماقبل الاخيرة اللي هي المقابلة الشخصية فالسفاره وبديت اول خطوة واللي هي حجز موعد بعد بكرة بعد ماكان بداية السنة يوم 6 والدراسة تبدا 13 وطلبت موعد طوارىء البارح وتمت الموافقه عليه اليوم وحجزت كما اسلفت وهذا بفضل من الله ثم بفضل مجهودات اعضاء ومراقبين هذا المنتدى جزااهم الله الف خير وبارك الله فيهم وجعلهم ممن يجلسون الى جوار الرحمن يوم الحساب من سعودي ماجيك (عبدالعزيز) ،حروف متناثرة،علي الكويكبي،مبتعث مالية،محمد فهد ،افنونة ،وكل كل شخص ساهم في مساعدتنا حتى لو بالشيء البسيط وايضا كل الشكر والتقدير للفقير الى الله اللي ماخلا لا شاردة ولا واردة الله يجزاه بالخير ويرحم والديه ولا يوريه ضيم لا دنيا ولا اخره شرح تفصيلي خطوة بخطوة للمراحل اللي يمر فيها المبتعث واللي انا استفدت منها كثير كمرشح بالصور والتعليقات والاجابة على كثير من الاسئلة اللي ممكن تطري على المبتعث كيفية التقديم وتعبئة النماذج والدفع وكل شي كل يعني يغطي اذا مابالغ 200% من الاسئلة وانصح بالاطلاع عليه http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html

وايضا هذا الفيديو اللي وصلني من احد الاصدقا واللي يتكلم عن اشيا ممكن تفيد المبتعث وخاصة اللي على وجه سفر مثل حالتي وايضا انصح بمشاهدةة مقاطع القناة

واسف عالاطالة والف الف شكر للكل من اعماق قلبي وعقيال ماستلم الجواز والبال لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    السلام عليكم
    اخواني انا قدمت ع امريكا
    وابي احول لكندا
    للحين ماصار شي ومابعد جبت قبول ولا شيئ
    هل اقدر احول بسهوله
    وكيف الطريقه؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

من خدمات الابتعاث اخوي تقدر تغير الدولة ..

بالتوفيق ..
    7 "
89 من 314 صفحة 89 من 314 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.