الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    الله يعافيكم اللي عندها اجابه يفيدني
    وانا ابغي اقدم اليوم علي المعهد بس يقول لي احد المستشارين في امريكا عندهم اليوم عيد الشكر والعطاء لمده اسبواع فالمعاهد تكون مقفله هذا المعلومه صح ولا خطاء
    في طريقة سهله انتي اكتبي نفس التوصية وعدليها لshe وكذا وخلي اخوكي يروح الكلية ويطبعها على ورق الكلية اذا الطباعه ع ورق معين باسم الكلية اما اذا ورق A4 عادي اطبعيها بالبيت واعطيها اخوكي يروح للدكاتره يوقعون عليخا ويختمها سكرتير رئيس القسم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. الحين لما اجي بقدم عالمعهد يطلعلي خيارات للبروقرام : English for acadimic purposes
    او General english
    ايش اختار؟؟
    وبعد يطلعلي Numbers of sessions كم احط؟؟
    تكفون ساعدوني مو عارفة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    في طريقة سهله انتي اكتبي نفس التوصية وعدليها لshe وكذا وخلي اخوكي يروح الكلية ويطبعها على ورق الكلية اذا الطباعه ع ورق معين باسم الكلية اما اذا ورق A4 عادي اطبعيها بالبيت واعطيها اخوكي يروح للدكاتره يوقعون عليخا ويختمها سكرتير رئيس القسم

طيب وفـــرضآ طلع فيه خطأ بآلتوصية .. أو كلمآت آلتوصية وآضحة كلمآت شخص مو متمكن بآللغة ..
    ورفضتكـ آلجآمعة .. لأن آلتوصية عآمل مهم في آلقبول ..
    وقتهآ إيش بتسوي .؟!

نصيحة إجبر آلقسم على كتآبة توصية أو أخذ نموذج من أي قسم ثآني ..
    لآ تستهر بآلتوصيآت أو آلخطأ فيهآ ..
    لأنه بمجرد خطأ في آلتوصية .. آلجآمعة مآرآح توثق ببآقي أورآقكـ .. بيقولون إذآ هذآ دكتور ومآيعرف كلمتين أجل شلون طآلبه أللي درسه !!

من حقكـ تآخذ توصية من آلقسم عليهآ شعآر وختم آلجآمعة آلرسمـــي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

طيب وفـــرضآ طلع فيه خطأ بآلتوصية .. أو كلمآت آلتوصية وآضحة كلمآت شخص مو متمكن بآللغة ..
    ورفضتكـ آلجآمعة .. لأن آلتوصية عآمل مهم في آلقبول ..
    وقتهآ إيش بتسوي .؟!

نصيحة إجبر آلقسم على كتآبة توصية أو أخذ نموذج من أي قسم ثآني ..
    لآ تستهر بآلتوصيآت أو آلخطأ فيهآ ..
    لأنه بمجرد خطأ في آلتوصية .. آلجآمعة مآرآح توثق ببآقي أورآقكـ .. بيقولون إذآ هذآ دكتور ومآيعرف كلمتين أجل شلون طآلبه أللي درسه !!

من حقكـ تآخذ توصية من آلقسم عليهآ شعآر وختم آلجآمعة آلرسمـــي ..
    اول شيء لا تستعجل

ثاني شيء التوصيات مو شرط تكون نفس الصيغه

كل دكتور له طريقته في كتابه التوصيه

انا عندي سبع توصيات كل دكتور له طريقته الخاصه في كتابه التوصية مو شرط تكون نفس الطريقه

الجامعه في الخارج يهمها اسمك وتخصصك والماده ورمز الدرجة ووسائل الاتصال للدكتور اللي كتب التوصيه

انا ماقلت لها اخترعي توصيه من عندها
    المقصود تسوي كوبي لنفس التوصيه مع تغير حاله الجنس وارسالها للدكتور للتوقيع والختم وهناك الدكتور راح يدقق ان كانت هناك اخطاء او لا والقسم مايختم ع التوصيه الا بعد مراجعتها بشكل سريع

اتمنى للجميع التوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iBraHem_9
    يعطيكم العافيه

انا عندي استفسار عام

قد لمحت في احد الردود عن الاوراق والمستندات الي نسويلها سكان للاحتياط معنا

ف الي يعرفها كامله , يكرمنا بها

ومشكورين مقدماً
    الله يعافيك .. أي أوراق مهمه يفضل أنك تحفظ نسخه منها على جهازك ..

الضمان المالي - صورة من الجواز - صورة من قبول المعهد - صورة من التأشيرة - الوثائق ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adoolh
    السلام عليكم

انا مرشح المرحلة 9 تخصص حاسب انوي اتمام الماجستير

يوجد لدي بعض الاستفسارات :

انا قبل شهر خطبت (زواج) وانوي اضافة زوجتي مرافقة معاي ( ماهي الخطوات اضافه مرافق) ؟

هل الظمان المالي يشمل المرافق ؟

زوجتي تدرس في الصف 3 ثانوي هل استطبع جلب قبول لها من معهد وهي لم تتخرج من الثانوية وبعد التخرج نسافر ؟

بالنسبة للتوصيات هل تم الغاء التوصيات الدراسية ؟ اذ لم يتم الغاء التوصيات فكم توصيه احتاج ؟ وهل التوصيه من ذكتور درسك مواد تخصصك او اي دكتور اخر في تخصصات اخرى ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

بخصوص التوصيات جاوبت اختنا .. بخصوص المرافق .. طالما أنت ما اصدرت قرار الابتعاث يمكنك التعديل بالمرافق كما تشاء ..

والمرافق لا يسمى مرافق الا عند ذهابه لبلد الابتعاث لأنه قبل السفر تستطيع تغييره ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    الحين لما اجي بقدم عالمعهد يطلعلي خيارات للبروقرام : English for acadimic purposes
    او General english
    ايش اختار؟؟
    وبعد يطلعلي Numbers of sessions كم احط؟؟
    تكفون ساعدوني مو عارفة

تختاري البرنامج الاكاديمي .. english for academic purposes

بالتوفيق ..
    7 "
  8. الله يسعدكم جميعا ويعطيكم الف عافيه
    انا الجامعه اللي انا درستها فيها تعقيد وبطلعت الروح طلعت التوصيات والدكاتره شيبان واجانب وثلاث توصيات ونفس النموذج اللي يختلف فيها بس اسم الدكتور واليكم نموذج التوصيه
    To whom It may concern
    Miss . Nwil --------------- , Was a student in the Department of business Administration ,college of Economic & Administrative Sciences , Al Imam mohammad ben saud Islamic University .
    Miss هنا حط بس اسم العائله shows a high enthusiasm in continuing his graduate study . He is a good worker , sociable and cooperative , so I think he will achieve his objective .
    I am very pleased to recommend him for admission to your university program .

Dr. Mostafa m. Elkerdawy
    Department of business Administrative sciences
    Al Imam mohammad ben saud Islmic Univrsity
    الله يعافيكم انا لغتي في الانجليزي ماهي مره كتبتها لكم عشان تقروها وتشوف انها مناسبه ولالا بحكم اللي سمعتها في الملتقي ان الدكاتره يقولو يبغو توصيه بحثيه ونقاشيه ووفكر نقدي مافهمت عليهم قلت يمكن يبغووو شرح كامل نوروني قول لي ايش اسوي وابغي حل نهائيا واحس الدكتور كتبها علي صيغه مذكر يمكن عشان اخويا ماهو اتا فكرها لها

7 "
4 من 314 صفحة 4 من 314 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.