الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ههههاي التوصيات ع حسب الجامعه الي بتقدم عليها.. كل جامعه ولها سيستم معين..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعني اخلي موضوع التوصيات اذا خلصت لغة و نشلت على جامعة ؟

الراي رايكم يا مخضرمين ، اخاف اتبهذل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmsah

افضل التوصيات تنتهي من قبل السفر ماتدري يمكن الدكتور اللي تحتاج منه توصية يتقاعد او يستقيل او اي ظرف لا سمح الله حاول تخلصها من الان افضلك

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    الله يسعدكم جميعا ويعطيكم الف عافيه
    انا الجامعه اللي انا درستها فيها تعقيد وبطلعت الروح طلعت التوصيات والدكاتره شيبان واجانب وثلاث توصيات ونفس النموذج اللي يختلف فيها بس اسم الدكتور واليكم نموذج التوصيه
    To whom It may concern
    Miss . Nwil --------------- , Was a student in the Department of business Administration ,college of Economic & Administrative Sciences , Al Imam mohammad ben saud Islamic University .
    Miss هنا حط بس اسم العائله shows a high enthusiasm in continuing his graduate study . He is a good worker , sociable and cooperative , so I think he will achieve his objective .
    I am very pleased to recommend him for admission to your university program .

Dr. Mostafa m. Elkerdawy
    Department of business Administrative sciences
    Al Imam mohammad ben saud Islmic Univrsity
    الله يعافيكم انا لغتي في الانجليزي ماهي مره كتبتها لكم عشان تقروها وتشوف انها مناسبه ولالا بحكم اللي سمعتها في الملتقي ان الدكاتره يقولو يبغو توصيه بحثيه ونقاشيه ووفكر نقدي مافهمت عليهم قلت يمكن يبغووو شرح كامل نوروني قول لي ايش اسوي وابغي حل نهائيا واحس الدكتور كتبها علي صيغه مذكر يمكن عشان اخويا ماهو اتا فكرها لها

ياجماعه الخير ابغي حل نهائيا اخلي الدكاتره يكتبو لي نفس التوصيه مع التعديل من مذكر لمؤنث او اخليهم يكتبو لي كلام زياده افيدوني عشان يمدي اسافر للرياض

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرواله
    ياجماعه الخير ابغي حل نهائيا اخلي الدكاتره يكتبو لي نفس التوصيه مع التعديل من مذكر لمؤنث او اخليهم يكتبو لي كلام زياده افيدوني عشان يمدي اسافر للرياض

شوفي تواصلي معاهم عبر الايميل ووضحي لهك الخطأ وانك مبتعثه وكذا يمكن يرسلون التوصية على الايميل عندنا دكاترتنا الحمد الله يكون عندهم ملف جاهظ للتوصية بالانجليزية وموقع عليه توقيع الكتروني اللهم اي طالب يجي عنده يكتب اسمه على التوصية والماده ورمز الدرجة يطبعها ونروح نختمها من رئيس القسم

Sent from my SM-N900 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adoolh
    يالحبايب

انا مرشح ماجستير
    وعندي قبول وباصدر القرار بعد شهر
    بس السؤال اقدر اخلي التذكره (سفري) بعد ما اصدر القرار ب 6 شهور

اتمنى الاجابه ع نفس السؤال ما ابي اقتراح لاني اقصد بالسؤال شي محدد (مشكله معينة)
    استخرج قرار الابتعاث قبل سفرك بشهرين أو ثلاثة .. لأن القرار صلاحيته 3 اشهر ..

أيضا حاول المواعيد تكون متناسقه يعني لا تستخرج قرار الابتعاث متأخر وانت دراستك بدري .. ولا تسافر قبل الدراسة بـ 30 يوم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lab Coat
    السـلام عليـكم

لدي استفسار مسبب لي ارق
    هل فيه مجال لتحويل دوله الأبتعاث حالياً حيث اني لم اصدر قرار الأبتعاث بعد
    مع العلم اني قدمت طلب تحويل من ايام الملتقى وحتى الأن لم يتغير شئ
    جميع الطلبه بدات اجراءات القبولات وانا لسى انتظر حضرت الموظفين يتكرمون ويحولون الدوله

اذا يمكن التحويل اعلموني بالطريقه ومع من اتواصل او اراجع وشكراً لكم مقدماً
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ايه يا غالي تقدر من قبل الموظفين بالايميل تواصل معهم وشف ردودهم ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmsah

طبعا مثل ما ذكر الغالي ماجيك .. كل جامعة ولها نظامها ..

وأنا ما احب اذكر لأحد شيء ولا قدر الله يحصل شيء آخر غير المتوقع .. لذلك لا تتركين لجامعات مدخل عليك وحاولي كل امورك تكون تمام ..

اسم الدكاتره ودرجاتهم العلمية ووسيلة التواصل بهم مهمه .. وان كان عند بعض الجامعات غير مهم .. فانتي عملتي الصحيح وابتعدتي عن دائرة الشك والخوف ..!

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mysaa-a
    التوصيات حقتي على صيغة جدول
    والدكتوره تحط صح بالخانات
    والورقه عربي وانجليزي

مع ان كاتبه اسمها و دكتورة ايش ورقمها وايميلها !

مع ان قالو هذا الفورم الجديد ونمشي عليه

هل تكفي !!

اختنا التوصيات اللي على شكل جدول والدكاتره يحطون صح غير مقبولة .. لازم تكون على شكل براجراف او قطعة ..

بالتوفيق ..
    7 "
8 من 314 صفحة 8 من 314 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.