الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من فين ممكن نحصل على إفادة حضور الملتقى ؟ انا اتذكر بأنه كان في خيار متاح في الموقع اقدر من خلاله اطبع الافادة لكن الظاهر انه اختفى .. تعبت وأنا أدور عليه وما لقيته للأسف.
    يا ليت الي يعرف يحط لنا الرابط (URL Link) ... هذا اذا كان ما زال هذا الخيار متاحاً لنا !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    من فين ممكن نحصل على إفادة حضور الملتقى ؟ انا اتذكر بأنه كان في خيار متاح في الموقع اقدر من خلاله اطبع الافادة لكن الظاهر انه اختفى .. تعبت وأنا أدور عليه وما لقيته للأسف.
    يا ليت الي يعرف يحط لنا الرابط (URL Link) ... هذا اذا كان ما زال هذا الخيار متاحاً لنا !
    الايميل اللي ارسلته لك الوزاره قبل الملتقيات تلقى فيه رابط ادخل عليه وتلقى ايقونه افادة الحضور

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم

بالنسبه للي سجلو بالدورة الإلكترونيه ... في احد جاتو رساله بالموعد

سجلت و إلى الآن ما وصلني شي
    محتاره اقدم على معهد من دحين و لا أصبر رسالتهم اللي قالو حيرسلو لنا هيا

اذا في اي جديد بدا الموضوع افيدونا بليز

شكرا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    السلام عليكم
    بغيت استفسر عن

قرار الابتعاث و اصداره

هل موظفي القطاع الخاص يلزمهم انو يشيلو اسمهم من التأمينات الاجتماعية و مكتب العمل حتى يتم اصدار القرار ؟؟؟
    لا مايلزمهم ... ماله اي علاقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Bee
    من فين ممكن نحصل على إفادة حضور الملتقى ؟ انا اتذكر بأنه كان في خيار متاح في الموقع اقدر من خلاله اطبع الافادة لكن الظاهر انه اختفى .. تعبت وأنا أدور عليه وما لقيته للأسف.
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg

من هذا الرابط

Sent from my HTC One X using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    انا متخرجة لي 6 شهور وودي اقدم على حافز قبل السفر واستفيد منه لو شهرين
    مدري يأثر عند اصدار قرار الابتعاث ولالا .. خصوصاً ان سفري بشهر مارس ان شاءالله !!!!
    مااتوقع له تأثير ابدا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طلعت الاي توني بشهادة بنكية وتم ارساله لي واستخرجت الفيزاء واصدرت قرار الابتعاث وقصيت التذاكر المشكلة هي المعهد ارسل لي يطالب بالمبلغ المالي او الضمان المالي ,ارسلت لهم الضمان المالي بس ما قبلوا هذا الضمان قالوا نبغى ضمان مالي موجه للمعهد راسلت الوزارة عن طريق الايميل وراسلت بعد الايميلات الموجودة بهذا المنتدى ولا طلعت بنتيجة , وبالاخير سافرت للرياض لاجل الضمان المالي طبعا الوزارة رفضت لانه اصدرت لي قرار الابتعاث , اشيروا علي ما الحل علما ان المعهد ارسل لي صورة من الضماني المالي اللي يبغى زيه هذا هو الضمان
    والمشكلة هي وصولي لامريكا ان شاء الله وبين اخر يوم للمهله 8 ايام فقط
    7 "
17 من 314 صفحة 17 من 314 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.