الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم،

انا مرشح للابتعاث الى ألمانيا ولم يصلني الضمان المالي بعد على الرغم إنو مكتوب في الحالة الحالية للطلب: تم طباعة الضمان المالي.

ففي احد في نفس حالتي وهل وصلت الضمانات المالية لمبتعثي ألمانيا؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركانه

اهنئ جميع المرحشين للابتعاث في المرحله التاسعة واتمنى التوفيق للجميع
    اني عندي استفسار بخصوص الدورة الانلجيزي الالكترونية
    متى رح تبدأ ؟
    ومن عنده معلومات اكثر اتمنى يفيدنا

تحياتي ..........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري السلمي
    صباح الخير

انا طالب متخرج من الثانوي وذهبت لماليزيا
    والان ادرس على حسابي الخاص .

سؤالي : اسمي مسجل في مكتب العمل
    لكن مكتوب في حالة العامل ( نهاية الخدمه )
    هل هذا يؤثر في انضمامي لـ برنامج الابتعاث ؟

شكرا
    لاماياثر بس لازم تاخذ موافقه الوزاره وتفتح ملف بالملحقيه علشان تنظم للبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    بالنسبة لأصدار قرار الابتعاث
    انا الحمدلله جمعت كل طلبات اصدار قرار الابتعاث
    هل اقدر اصدرة بالايميل ؟ ولا لازم الحضور او البريد
    شكرا
    تقدر ترسله بالبريد السعودي... تواصل مع الوزاره واستوضح منهم ممكن هالسنه يخلونه عن طريق الايميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طلعت الاي توني بشهادة بنكية وتم ارساله لي واستخرجت الفيزاء واصدرت قرار الابتعاث وقصيت التذاكر المشكلة هي المعهد ارسل لي يطالب بالمبلغ المالي او الضمان المالي ,ارسلت لهم الضمان المالي بس ما قبلوا هذا الضمان قالوا نبغى ضمان مالي موجه للمعهد راسلت الوزارة عن طريق الايميل وراسلت بعد الايميلات الموجودة بهذا المنتدى ولا طلعت بنتيجة , وبالاخير سافرت للرياض لاجل الضمان المالي طبعا الوزارة رفضت لانه اصدرت لي قرار الابتعاث , اشيروا علي ما الحل علما ان المعهد ارسل لي صورة من الضماني المالي اللي يبغى زيه هذا هو الضمان
    والمشكلة هي وصولي لامريكا ان شاء الله وبين اخر يوم للمهله 8 ايام فقط
    عزيزي يوسف سبق وان ووضحت لك.. الضمان الي يبونه هذا تاخذه من الملحقيه بعد ماتفتح ملف بالملحقيه .. حاول تجي بدري علشان يمديك ترتب امورك.. فتح الملف مايطول شغلته من يومين لثلاثه بالكثير ( بشرط) تكون اوراقك كامله وواضحه
    7 "
  6. الله يجزاك خير اخوي سعودي بس عندي سؤال ثاني
    انا جلست اعبي ملف الطالب علشان عند الوصول ان شاء الله يكون جاهز بس اللي ما فهمت هو رسالة القبول الي لازم تحطها بالمرفقات هل يقصد القبول المبدئي ولا ايش بالظبط .؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yeosuf
    الله يجزاك خير اخوي سعودي بس عندي سؤال ثاني
    انا جلست اعبي ملف الطالب علشان عند الوصول ان شاء الله يكون جاهز بس اللي ما فهمت هو رسالة القبول الي لازم تحطها بالمرفقات هل يقصد القبول المبدئي ولا ايش بالظبط .؟
    خطاب القبول الي جاك من المعهد
    7 "
  8. مرحبا ارجو منكم المساعده انا لم يصلني الضمان المالي الى الان في حدا متلي مع العلم اني كنت بدول اوروبا وبالملتقى غيرت لأمريكا وتغيرت بس هلأ بحالة الطلب بيظهر الي تم طباعة الضمان المالي وانا ماوصلني شي ع الايميل او الموبايل
    7 "
18 من 314 صفحة 18 من 314 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.