الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جواهر3
    السلام عليكم

الله يجزي كل القائمين واعضاء هذ المنتدى خير استفدت كثير منه

انا اذا الله كتب وتيسرت الامور اخترت الدراسه ع شعبان لو جاني القبول بدري متى اقدم على الفيزا يعني هل لها فتره محدده او لا

ولو مثلا طلعنا الفيز لكن ماجات الاجازه حقت المرافق لان عمله معقد مدري يعطي اولا واجلنا الدراسه اش نسوي في الفيزا نجددها ولاعادي نستخدمها اي وقت ع راحتنا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. جزاك الله خير اختنا ..

لا تقدمين على الفيزا الا لما يتبقى على دراستك أقل من 120 يوم .. لأن ممنوع تصدر فيزا للي موعد دراسته اكثر من 120 ..

لو معك افادة من البرنامج يتسهل عليك الامر ان شاء الله .. وصلاحية الفيزا 6 شهور اذا ما سافرتي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M0007AMMED
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عندي استفسار بسيط يمكن مستهلك لكن اتمنى اجد الاجابة انا مبتعث ان شاء الله بكالوريوس طب على ايرلندا والى الان لا جديد ماعدا الحالة تم طباعة الضمان المالي المهم اللي اعرفه بخصوص طلاب بكالوريوس الطب كل شئ على الوزارة من قبول الجامعه والمعهد وكله لكن انا تم التواصل معي من عدد من المكاتب اللي تجيب قبولات وقالوا لي ان الوزارة تجيب لك قبول الجامعه فقط اما قبول المعهد فانت تجيبه لا بل احدهم قالي ان العديد من طلاب المرحلة الثامنه قالت لهم الوزارة انها ستتكفل بجلب قبولاتهم ولكنها لم تقم بذلك فارجو التوضيح واكون لكم من الشاكرين.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي الوزارة هي اللي تتكفل بقبولك .. ولو كانت تبيك تجيب قبول بنفسك كانوا اعطوك الضمان المالي .. تواصل مع الوزارة أفضل لأن المكاتب غير مضمونه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة problem solver
    كيف اغير الدولة بالخدمة الموجودة على الموقع
    التي تم تدشينها هذا الاسبوع
    هذا الكلام من

ممدوح العتيبي
    تستطيع تغيير الدولة عن طريق الخدمات التي ستطلقها الوزالاة خلال يومين

من امريكا الي ايرلندا
    ارجوووووووووووووووووووا منكم الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ايه اخوي فيه ايقونات راح تستحدث ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله جميع اوقاتكم

بدون مقدمات سأدخل في الموضوع مباشرة
    انا تم قبولي في المرحلة التاسعه لمرحلة الماجستير لدولة امريكا
    وانا موظف(((( ارامكو))) وخدمتي 8 سنوات تقريبا
    علما انني درست البكالوريوس "انتساااااااااب"
    الان محتار جدا هل اقدم استقالتي واذهب للدراسة ام ابقى على وظيفتي واشوف لي جامعه تدرس ماجستير خاص.
    علما بانني متزوج وعندي ولدين..

شاكر لكم مقدماً
    7 "
  5. عليكم السسلام والرحمه .,,

ماشاء الله تبارك الله وربي يخلي لك اولادك ,,

شوف انا ماقدمت على وظائف ابدا من اول ماتخرجت مع اني متخرجه من 4 سنوات وكل هذا بسبيل اني اطلع بعثه وادرس ,,
    البعثه فيها الاطلاع على ثقافه جديده وتتمكن فيها من اللغه واولادك كمان يتعلمو انجليزي طالما انهم اطفال الحين واكيد الشهاده لما تكون من برا اقوى من الشهاده اللي من هنا .. هذا رأيي انا لو مكانك اروح ادرس ,, بس بصراحه ما ادري وش وضع الدوام لو رجعت تقدر تتوظف بأرامكو او لا هذا شي انت ادرى مني فيه ..

بس بالنهايه يمكن ربي يكتب لك الخير هنا او هناك ماتدري ,, استخير رب العباد وربي راح يكتب لك الخيره بإذن الله وبالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1400
    اسعد الله جميع اوقاتكم

الان محتار جدا هل اقدم استقالتي واذهب للدراسة ام ابقى على وظيفتي واشوف لي جامعه تدرس ماجستير خاص.

شاكر لكم مقدماً
    وعليكم السلام
    اولا اخوي كل الي يكملو دراستهم برا بهدف التعليم وانه لما يرجع يحصل وظيفه
    لكن انت الحمدلله ربنا اكرم عليك بوظيفه بارامكو وهذه النعمة الي انت فيها الي يتمناها كل شخص وهدف كل شخص لما يرجع من دراسته برا
    لذلك نصيحه مني انا لو مكانك ما اترك وظيفتي ولا اقدم استقالتي ابدا الا اذا فيه حاله وحده انه اكمل دراسه برا بس اذا رجعت ارجع لنفس عملي واذا رفضو هالشي
    فكمل دراستك هنا
    ع العموم الله يكتبلك الي فيه خير لك
    تقبل خالص تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1400
    اسعد الله جميع اوقاتكم

شاكر لكم مقدماً
    وعليكم السلام
    اولا اخوي كل الي يكملو دراستهم برا بهدف التعليم وانه لما يرجع يحصل وظيفه
    لكن انت الحمدلله ربنا اكرم عليك بوظيفه بارامكو وهذه النعمة الي انت فيها الي يتمناها كل شخص وهدف كل شخص لما يرجع من دراسته برا
    لذلك نصيحه مني انا لو مكانك ما اترك وظيفتي ولا اقدم استقالتي ابدا الا اذا فيه حاله وحده انه اكمل دراسه برا بس اذا رجعت ارجع لنفس عملي واذا رفضو هالشي
    فكمل دراستك هنا
    ع العموم الله يكتبلك الي فيه خير لك
    تقبل خالص تحياتي
    7 "
  7. سؤال ، اخوي حروف

انا اطلعت على استفسارات احد الاخوة ، كان في نفس استفساري بخصوصي الاي توني من معهدين ! واطلعت ع ردگ !
    بعد الاطلاع سؤالي هو :

المعهد الي بنقل له ، ايش الاجراءات الي اتخذها قبل لا اطلع من السعوديه! يعني اخذ قبول مبدئي ! لانهم قالولي ادفعي رسوم الابلكيشن وارسلي بيانات المعهد الي ناوية تدرسين فيه قبل ما تحولين علينا !

ف راح يوصلني الاي توني حق المعهد المبدئي ! وراح اطلع عليه الفيزا !

طيب الثاني اخذ منه موافقه فقط !؟ والا ايش ! لاني لو انتظرت بيتكدس وهم يقفلون عن العرب بسرعه!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. شكككرا للكل ع المجهود ،،، الله يعطيكم الف عافية

،،،،،،

استفساري عن التوصيات ،،، لازم تكون مختلفه و لازم ينكتب التقدير و اسم المادة ؟؟

لان جامعتي الموقره منزله لنا نموذج واحد للتوصيه و يكون الاختلاف بس فس اسم الدكتور ،،
    7 "
20 من 314 صفحة 20 من 314 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.