الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ليش ماحدا بيجاوبني ازا ممكن انا الوزارة لهلأ مارسلت لا على ايميلي ولاموبايلي ضمان مالي بس بفتح الموقع وبشوف حالة الطلب حصلو مكتوب تم طباعة الضمان المالي شو معنى هاد وانا للمعلوميه غيرت بالملتقى من اوروبا لأمريكا ورسلت بريد امبارح للوزارة وصلني رد بقول من خلال الخدمات الالكترونيه مافهمت شي بس مش المفروض انو بيرسلو عالبريد عن جد ان خايفه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآء333
    ليش ماحدا بيجاوبني ازا ممكن انا الوزارة لهلأ مارسلت لا على ايميلي ولاموبايلي ضمان مالي بس بفتح الموقع وبشوف حالة الطلب حصلو مكتوب تم طباعة الضمان المالي شو معنى هاد وانا للمعلوميه غيرت بالملتقى من اوروبا لأمريكا ورسلت بريد امبارح للوزارة وصلني رد بقول من خلال الخدمات الالكترونيه مافهمت شي بس مش المفروض انو بيرسلو عالبريد عن جد ان خايفه
    أختنا تواصلي مع مسؤولة الضمان المالي .. أ. شادن التويجري .. shtuwaijri@mohe.gov.sa

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1400
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله جميع اوقاتكم

بدون مقدمات سأدخل في الموضوع مباشرة
    انا تم قبولي في المرحلة التاسعه لمرحلة الماجستير لدولة امريكا
    وانا موظف(((( ارامكو))) وخدمتي 8 سنوات تقريبا
    علما انني درست البكالوريوس "انتساااااااااب"
    الان محتار جدا هل اقدم استقالتي واذهب للدراسة ام ابقى على وظيفتي واشوف لي جامعه تدرس ماجستير خاص.
    علما بانني متزوج وعندي ولدين..

شاكر لكم مقدماً
    اخي الفاضل ، يمكنك دراسة ماجستير ادارة اعمال او اي برنامج اخر بالفترة المسائية والبقاء على عملك والحفاظ على الاستقرار الأسري. هذه البرامج متوفرة سواءا على حسابك الخاص او تستطيع التقدم للحصول على منحة دراسية داخلية من الوزارة نفسها دون القلق بخصوص ما اذا كنت موظف ام لا، اهم شي انك مواطن سعودي وتتوفر فيك بعض الشروط التي يمكن حتى التجاوز عنها في حال اخترت الدراسة على حسابك الخاص. برامج الماجستير المسائية متوفرة في كل من الدمام/الخبر - الجبيل - جده - الرياض. وبذلك تكون ضربت عصفورين بحجر كما فعلت تماما ايام دراستك للبكالريوس الانتساب. هذه نصيحة من اخوك المتمرس في إدارة الموارد البشرية في القطاعين العام والخاص.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    سؤال ، اخوي حروف

انا اطلعت على استفسارات احد الاخوة ، كان في نفس استفساري بخصوص الاي توني من معهدين ! واطلعت ع ردگ !
    بعد الاطلاع سؤالي هو :

المعهد الي بنقل له ، ايش الاجراءات الي اتخذها قبل لا اطلع من السعوديه! يعني اخذ قبول مبدئي ! لانهم قالولي ادفعي رسوم الابلكيشن وارسلي بيانات المعهد الي ناوية تدرسين فيه قبل ما تحولين علينا !

ف راح يوصلني الاي توني حق المعهد المبدئي ! وراح اطلع عليه الفيزا !

طيب الثاني اخذ منه موافقه فقط !؟ والا ايش ! لاني لو انتظرت بيتكدس وهم يقفلون عن العرب بسرعه!

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة

صباح-مساء الخير للجميع

راح ادخل بالموضوع من غير مقدمات انا مرشحه للابتعاث المرحلة التاسعه
    واخترت معهد وجاني القبول قبل كم يوم وطبعا دفعت رسوم المعهد 160 دولار المهم وراسلين لي بالايميل انو في ابلكيشن لازم اعبيه وفيه رسوم , شي اسمه i 90 لازم ادفع 750 ريال
    انا ابغا اعرف ايش هوا ال/ i 90 لانو انا اللي اعرفه فقط رسوم للمعهد عشان ورقة i 20 وبعدين رسوم للفيزا في بنك سابك وخلاص
    وهل هو شي ضروري
    هادا اول شيء
    تاني شي لو كان ال i 90 شي ملزم لاكمال اجراءات الابتعاث هل من الممكن تأجيله وتأجيل استخراج الفيزا لمدة 15 يوم زياده مع العلم انه دراستي تبدا بعد بالشهر بالضبط
    وهل اقدر اسافر بعد مايبدأ موعد دراستي بأسبوع وادا ماقدرت الحلق اقدر اكلم المعهد يأجلو الدراسه للفتره الثانيه اللي تبدأ بعد شهرين والا لازم اقدم من اول وجديد ويروح عليا التسجيل

و معليييش طولت عليكم اتمنى احد يفيدني وتوصلو الهرجه كلها لأني بجد أحتاج للمساعده في الموضوع دا و شكررررا
    7 "
  6. السلام عليكم
    بعد اخذ ومد مع المعهد وسالفة الضمان وثم اجازة الي مالها داعي حقتهم ولله الحمد تم قبولي امس لكن المشكلة ان المعهد بيستغرق من اسبوعين الا ثلاث اسابيع على مايصدرون الاي توني <<<هنا انحبط معنويا .
    المشكلة ان على مايوصلني الاي توني بيكون منتصف او نهاية ديسمبر واكيد السفارة بتاخذ اجازة كريسمس ودراسة تبدا ٢١ يناير ولازم اكون قبل ١٥ يناير

وش اسووووي ساعدوني نفسيتي تعبت من الموضوع ذا
    7 "
  7. عليكم السلام ورحمة الله .,,

راح اجاوبك باللي اعرفه والباقي اتمنى يساعدونك فيه الباقين .. الرسوم اللي تقولي عنها هذي اجباريه ولما تروحي موعد السفاره لازم تاخذي الوصل حقها + وصل السامبا

هذي اسمها رسوم السيفيس قيمتها 200 دولار يعني 750 ريال .. تسدديها من النت اونلاين من فيزا كارد .. يعني ماتقدري تدفعيها كاش زي رسوم الفيزا اللي من سامبا وتطبعي الوصل حقها ..وتصور يمنه صور عشان الملحقيه تعوضك وتاخذي الأصل معك للسفاره

هذا رابط فيه الشرح بالتفصيل مع ان الموضوع قديم لكن اتمنى يفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread552.html
    7 "
21 من 314 صفحة 21 من 314 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.