الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. العلاج الطبيعي في امريكا يشبه الطب قبله لازم تدرسين كم سنة pre-physical therapy وبعدين اربع سنوات ولما تخلصين تصيرين
    doctor of physical therapy
    والعلاج الوظيفي برضو مثله
    العلاج الطبيعي والوظيفي مو من العلوم الصحية من العلوم الطبية التطبيقية
    العلوم الصحية مثل صحة اسرة ومجتمع والتغذية
    7 "
  2. عذرا من صاحبة الموضوع..انا مرشحه على تخصص في العلوم الطبيه التطبيقيه ..طيب اغلب الجامعات في امريكا مافيها علوم طبيه اكثرها علوم صحيه..مادري هل يعتبرونها نفس الشي او لا :/

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم
    عندي أستفسار أتمنى احد يفيدني فيه ضرووووري ماعرفت ><

الحين انا الحمدالله حددت الجامعات الي فيها تخصصي كيمياء (كندا)
    لكن لما ادخل موقع الجامعه اهو اوكيه انا عرفت انو هذه الجامعه عندها ماستر كمياء لكن مايتضح لي التخصصات الدقيقه ؟ يعني أبي اعرف هذه الجامعه ايش تدرس من التخصصات الدقيقه للكيمياء
    يعني مايحددوون اذا كيمياء فيزيائي او عضويه او تحليليه ووو > بس كاتبين ماستر كيمياء بشكل عام أو ماستر كيمياء حيويه

الله يسعدكم ساااعدوني كيف أعرف ؟؟ يعني معقوله كندا بكبرها ماعندها الى هذين التخصصين!
    والله تعبت من كثررر مافررفرت لانو يهمني كثيرر التخصص الدقيق بالجامعه ايش هو وعلى هذا الاساس راح اختار المنطقه والمعهد الي بقدم عليه ان شاءالله
    وللحين ماسويت شي
    7 "
  4. إذا انتي تبغين ماستربالتأهيل ابحثي عن rehabilitation وشوفي ايش اللي يناسبك وينفع تكملينه على البكالوريوس حقك اللي هو تربوي مب طبي، العلاج الطبيعي طبي بحت، فلذلك اذا انتي تبغين برامج ماستر عن التأهيل فيه برامج تربوية/تعليمية/تثقيفية تنفع للأشخاص اللي مثل امتداد تخصصك او تخصصهم تربية بدنية/صحية والخ وبرضو يتفع للي تخصصهم بكالوريوس طبي "علاج طبيعي" بس الأفضل لهم مايختارونها ويختارون شيء طبي....

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.Q
    السلام عليكم

لكن لما ادخل موقع الجامعه اهو اوكيه انا عرفت انو هذه الجامعه عندها ماستر كمياء لكن مايتضح لي التخصصات الدقيقه ؟ يعني أبي اعرف هذه الجامعه ايش تدرس من التخصصات الدقيقه للكيمياء
    يعني مايحددوون اذا كيمياء فيزيائي او عضويه او تحليليه ووو > بس كاتبين ماستر كيمياء بشكل عام أو ماستر كيمياء حيويه

الله يسعدكم ساااعدوني كيف أعرف ؟؟ يعني معقوله كندا بكبرها ماعندها الى هذين التخصصين!
    والله تعبت من كثررر مافررفرت لانو يهمني كثيرر التخصص الدقيق بالجامعه ايش هو وعلى هذا الاساس راح اختار المنطقه والمعهد الي بقدم عليه ان شاءالله
    وللحين ماسويت شي
    الله يسرلك أختي ويفتحها عليك بس ترى فيه ماجستير كيمياء عامه (هذا يعتبر تخصص بس المقررات في الغالب تكون كثيرة )

والي اكيد راح يفيدك الجامعة نفسها لانه كل جامعة لها طبيعتها في دراسة فا راسلهم واستفسيري عن اذا كان فيه تخصصات دقيقه للكيمياء او حتى اتصلي عليهم اذا عندك امكانية عشان ترتاحين وتبدأين في البحث عن معهد...

وأي مساعدة أنا في الخدمة لاني زيك كيمياء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S.M.Q
    السلام عليكم

وللحين ماسويت شي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

نعم يكون عندها ماستر كيمياء .. تدخلين على القسم ويظهر لك التخصصات الدقيقة ( عضوية - تحليلية - فيزيائية - حيوية أو طبية - نووية )

أو تراسلي منسق القسم عن التخصصات الدقيقة المتاحة إذا ما طلعت لك ..

بالتوفيق ..
    7 "
25 من 314 صفحة 25 من 314 ... 202425263075 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.