الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوان واخوات انا طالب محقق شروط الابتعاث لكن ظروف عائلية ادت لعدم تسجيلي في الابتعاث وبعد عناء طويل انحلت مشكلتي واريد التسجيل الان في الابتعاث هل في امل انهم يقبلوني بحكم ان الطلاب ما راح يسافرون الا بعد شهرين تقريبا فارجو من سعادتكم مساعدتي وايجاد حل لي
    ضرووووري
    7 "
  2. السلام عليكم.

جتني رسالة بالايميل الرجاء الاسراع باحضار قبول جامعي!

طبعا تخصصي انقليزي وقد رفضوني قبل .. لكن جتني هالرسالة.

مسجل بتخصص تسويق للماجستير ، لكن ناوي احول اذا رحت هناك.

ابي توجيهاتكم:

القبول المقصود قبول معهد او قبول جامعه؟ وهل يبون مشروط او غير مشروط؟

اذا سعيت بالقبول ومالقيت قبول تسويق هل اجيب لهم قبول ترجمة او تيسول؟ او لازم التخصص اللي مسجل به بالموقع؟

وجزاكم الله خير والله يوفق من يرد ويساعدني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iryan4
    السلام عليكم.

جتني رسالة بالايميل الرجاء الاسراع باحضار قبول جامعي!

طبعا تخصصي انقليزي وقد رفضوني قبل .. لكن جتني هالرسالة.

مسجل بتخصص تسويق للماجستير ، لكن ناوي احول اذا رحت هناك.

ابي توجيهاتكم:

القبول المقصود قبول معهد او قبول جامعه؟ وهل يبون مشروط او غير مشروط؟

اذا سعيت بالقبول ومالقيت قبول تسويق هل اجيب لهم قبول ترجمة او تيسول؟ او لازم التخصص اللي مسجل به بالموقع؟

وجزاكم الله خير والله يوفق من يرد ويساعدني

المقصود بالقبول الجامعي
    قبول مشروط
    يعني بالعربي شرط تعجيزي

7 "
  4. ترو ستوري
    بتاريخ 12 نوفمبر ارسلت أوراقي عن طريق الإيميل للمعهد بعد مرور اسبوع و نصف بدون ما يرد المعهد , تواصلت مع مشرفة المعاهد المسؤولة عن ولايتي ( الاستاذة مشاعل ) وقلت لها تسأل المعهد عن حالة تطبيقي سألتهم ردوا لي اليوم الثاني بأن أوراقي وصلتهم لكن ما ارسلت لهم الشيكات - أنا ارسلت لهم نسخ من الشيكات من البداية حسبتها تكفي - المهم رحت صباح اليوم الثاني لفيديكس وسألت الموظف عن ارسال ارواق لأمريكا قال لي توصل خلال 5 أيام ب 280 ريال , ورحت البريد السعودي ( الممتاز ) قال لي الموظف راح توصل خلال 5 أيام ب 130 ريال , قلت بما أنها بتوصل بنفس الفترة نأخذ بالأرخص وأرسلتها بتاريخ 24 نوفمبر و للأسف الشديد التاريخ اليوم 7 ديسمبر وما قد وصلت , تواصلت معهم ومافي فايدة قدموا لي بلاغ بتأخر وصول الارسالية توني مخلص المكالمة مع الموظف و يقل لي بيردوا على البلاغ بكرة أو بعد بكرة . طبعا في وقت متأخر حاولت أني اتدارك الوضع لأني مصر ادرس في يناير قدمت أمس على معهد ثاني - الجميل أنه معهد متفاعل جدا - ارسلت لهم ارواقي بالفاكس , وسألتهم وصلت الأوراق ؟! قالوا لي وصلت , ومباشرة ارسلوا لي رسالة قبول و فاتورة برسوم الابلكيشن - اللي ما قد سددتها - , وسألوني عن الطريقة اللي ابي اسدد بها الرسوم عشان يرسلوا لي بيانات السداد ,قلت لهم اني بسدد عن طريق الفيزا لكن ارسلت لهم الرسالة على نهاية الدوام فإن شاء الله يردوا لي بعد الويكيند . طبعا رسوم الابلكيشن (500 $ ) مرتفعة شوي لكن الجميل انهم يسددوا رسوم السيفس عنك ويرسلوا ايصال السداد مع الI-20 . نسيت أذكر أن المعهد يطلب أن يسدد المتقدم جميع رسوم الدراسة وقت التسجيل , قلت لهم أني عندي منحة دراسية وارسلت الضمان المالي تبع الوزارة و الحمدلله قبلوه .
    عندي 3 أسئلة :
    1/ وش الفائدة من رسالة القبول ؟؟
    2/ هل أستطيع أني أبدأ بتعبئة نموذج DS-160 أول مايرسلوا لي صورة من ال I-20 عن طريق الإيميل ؟
    3/ هل أستطيع أني أحجز موعد طارئ للمقابلة في السفارة إذا كان باقي على بدأ دراستي شهر ؟

هذا اللي عندي والسلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    .
    عندي 3 أسئلة :
    1/ وش الفائدة من رسالة القبول ؟؟
    2/ هل أستطيع أني أبدأ بتعبئة نموذج DS-160 أول مايرسلوا لي صورة من ال I-20 عن طريق الإيميل ؟
    3/ هل أستطيع أني أحجز موعد طارئ للمقابلة في السفارة إذا كان باقي على بدأ دراستي شهر ؟

هذا اللي عندي والسلام

هلا و الله بالنسبة للاسئلة

الاول \ هي اثبات لك انت و تستخدمها حين موعد المقابلة و اصدار القرار

الثاني \ اي نعم و تستطيع ايضا حجز موعد للسفارة و الذهاب بصورة الاي توني

الثالث \ ما عندي علم فيها لكن ما اتوقع ان شاء الله يفيدونك فيها و تستطيع التواصل مع السفارة عبر قنوات التواصل الاجتماعي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    هلا و الله بالنسبة للاسئلة

الاول \ هي اثبات لك انت و تستخدمها حين موعد المقابلة و اصدار القرار

الثاني \ اي نعم و تستطيع ايضا حجز موعد للسفارة و الذهاب بصورة الاي توني

الثالث \ ما عندي علم فيها لكن ما اتوقع ان شاء الله يفيدونك فيها و تستطيع التواصل مع السفارة عبر قنوات التواصل الاجتماعي
    خطاب القبول مطلوب لفتح الملف بالملحقيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musa alqarezi
    السلام عليكم
    شباب بالنسبة لحجز التذكرة من مكتب الطيار.. احجز قبل اطلع قرار الابتعاث ولا بعد القرار؟ (لأن دراستي راح تبدأ في 13 يناير 2014)
    طبعا فيه فرق بين الحجز وبين تاكيد الحجز
    علشان تاكد حجزك وتقص التذكره لازم يكون معاك قرار الابتعاث
    7 "
  7. سلمت يالغالي..
    انا قلت للموظف ما عندي قرار وابغى اسوي حجز بس... والتذكرة اطلعها بعد ما يوصلني القرار.
    قلي ما يمديني اسوي لك حجز الا اذا معك قرار ابتعاث.
    وانا الحين مادري هو الحجز وتأكيد الحجز كلها بعد القرار ولا اشلون؟
    7 "
  8. انا ابي اغير تخصصي وراسلتهم كتيييير مرا وبالبدايه قالو انتظري الايقونه وتغيريه ودحين يقولون قبل اصدار القرار غيريه اوك وصلنا للاولى وخلصت الملتقيات ولا احد يمي ماطلعت ايقونه ولاهم يحزنون والثانيه اللي هي قبل اصدار القرار طيب انا عند هدي النقطه كيف اغير تخصصي لازم اطلع الرياض يعني طيب؟ ولا فيه ايميل اراسلهم عليه ويردو ومن دون ماترجع لي الرساله مليت وانا ارسل لشادن والصفه اللي تحتها وترجعلي رسالتي وانها فشل الاستلام

7 "
35 من 314 صفحة 35 من 314 ... 303435364085 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.