الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اناعندي استفسارين االلي عنده خبره يرد
    ابرسل اوراقي لاصدار قرار الابتعاث لاكن محرمي موجود في بلد الابتعاث ومطلوب صوره من الفيزا وتعهد منه كيف اثبت انه خارج الوطن واني اناراح اسافر له
    والاستفسار الثاني برسل ورقه اصدار قرار الابتعاث مع زميل اخوي للوزاره بالرياض عادي ولالازم احد من عائلتي يروح
    وشكرااا
    7 "
  2. السلام عليكم

اخواني انا طالب بثالث ثانوي ،، اختي تبي تدرس ماستر في كندا ،، وانا بصير مرافق معها ،، وبطلع فيزا f1 لاني ابي ادرس
    المشكله هي ،، هل يجب ان يكون المرافق بنفس مدينة المبتعثه؟
    لان اختي بتدرس في مقاطعة فرنسية باللغه الفرنسيه بمدينة مونتريال وانا في اوتاوا الانجليزيه
    سؤالي هل يجب ان نكون في نفس المدينه والمقاطعه؟؟
    ابي مجربين
    انا ادري نظام الوزارة بنفس المدينة والمقاطعة
    لكن انا ابي احد مجرب ومتاكد
    افيدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيميائي1
    اول خانة تختار الولاية وخلي الباقي فاضيات
    واضغط search
    راح يطلع كل المعاهد بالولاية
    او حدد الخيار الثاني اي مدينة
    او الثالث للمعهد نفسه
    الاربعة اللي تحت خلهم لا تغيرهم
    شكرررا مررة الله يعطيك العافية يارب ^^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لايوجد فحص طبي . وارجوء تحري الدقه قبل طرح الاسئله

ليه دقه؟ مافيه شي سؤاله اخوي جد في ناس قالو كذا ومن ضمنهم وحده من المرحله الثامنه ,, وحنا هنا نعين ونعاون ونريح بعض ونزيل الشكوك بالخبر اليقين اللي يكون عندنا ان وجد ,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bnt.cute
    ليه دقه؟ مافيه شي سؤاله اخوي جد في ناس قالو كذا ومن ضمنهم وحده من المرحله الثامنه ,, وحنا هنا نعين ونعاون ونريح بعض ونزيل الشكوك بالخبر اليقين اللي يكون عندنا ان وجد ,
    ممكن تقتبسين لي المشاركات التي ذكرت وجوب الفحص الطبي لمبتعثين امريكا؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم

شكرا على تعاونكم والله يجعلها في موازين حسناتكم

انا صراحه تعبني موضوع قرار الابتعاث بالتفكير

ابغى اسال عن الخدمه الجديده الي بموقع الوزاره لو نرفق المستندات عليه يكفي او نرسل ضروري للبريد الممتاز وكم تستغرق عشان احصل على القرار وهل يرسلونه ايميل ولا لازم اروح الرياض لاني من جده

وقريت البعض يقول لازم نرسل اصول بس متطلبات القرار بموقع الوزاره يطلب فقط صور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    السلام عليكم

شكرا على تعاونكم والله يجعلها في موازين حسناتكم

انا صراحه تعبني موضوع قرار الابتعاث بالتفكير

ابغى اسال عن الخدمه الجديده الي بموقع الوزاره لو نرفق المستندات عليه يكفي او نرسل ضروري للبريد الممتاز وكم تستغرق عشان احصل على القرار وهل يرسلونه ايميل ولا لازم اروح الرياض لاني من جده

وقريت البعض يقول لازم نرسل اصول بس متطلبات القرار بموقع الوزاره يطلب فقط صور
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

ايه اخوي تقدر من الخدمة الموجودة بالموقع تحط وثائقك .. والقرار يوصلك عالايميل بعد يومين تقريبا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    السلام عليكم

اخواني انا طالب بثالث ثانوي ،، اختي تبي تدرس ماستر في كندا ،، وانا بصير مرافق معها ،، وبطلع فيزا f1 لاني ابي ادرس
    المشكله هي ،، هل يجب ان يكون المرافق بنفس مدينة المبتعثه؟
    لان اختي بتدرس في مقاطعة فرنسية باللغه الفرنسيه بمدينة مونتريال وانا في اوتاوا الانجليزيه
    سؤالي هل يجب ان نكون في نفس المدينه والمقاطعه؟؟
    ابي مجربين
    انا ادري نظام الوزارة بنفس المدينة والمقاطعة
    لكن انا ابي احد مجرب ومتاكد
    افيدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

يعتمد على الدرجة العلمية اخوي وتكون بين 80 الى 100 ميل .. وعلى حسب علمي أن المقاطعة هي كيوبيك بمونتريال .. فيها جامعة كونكورديا فتقدر تدرس بنفس الجامعة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب الماستر
    اناعندي استفسارين االلي عنده خبره يرد
    ابرسل اوراقي لاصدار قرار الابتعاث لاكن محرمي موجود في بلد الابتعاث ومطلوب صوره من الفيزا وتعهد منه كيف اثبت انه خارج الوطن واني اناراح اسافر له
    والاستفسار الثاني برسل ورقه اصدار قرار الابتعاث مع زميل اخوي للوزاره بالرياض عادي ولالازم احد من عائلتي يروح
    وشكرااا
    اختنا ارسلي اوراقك بنفسك أما عن طريق الموقع خانه خدمات الابتعاث .. أو ارسلي ايميل بالمتطلبات لهيفاء العنقري ..

وأخوك يقدر يسوي سكان للفيزا ويرسلها لك .. فالامور بسيطة إن شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalnco
    السلام عليكم،

أنا مسجل في معهد Kaplan - Boston, المعهد يطلب مني أرسل له الضمان المالي من الملحقية SACM. المعهد، أيضا، يقول بأن إستخراج الضمان المالي من الملحقية يستغرق قرابة الأسبوعين.

أنا قمت بمراسلة مستشار المعاهد في MA, وأخبرتني أن إستخراج الضمان المالي الإلكتروني ياخذ يومين تقريبا. لكن السؤال كم يوم يتطلب فتح ملف في الملحقية؟

شكرا جزيلا.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

المعهد ماله علاقة ولا له معرفة كم مدة استخراج الضمان المالي .. والضمان فعلا الكتروني من البوابة ..

عموما تقدر من خدمات الابتعاث تطلب ضمان مالي بإسم المعهد نفسه ..

بالنسبة للضمان المالي النهائي تاخذه بعد ما تفتح ملف .. لذلك سافر قبل موعد الدراسة بوقت كافي بحيث تفتح ملف ويكون الضمان معك بأول يوم دراسي ..

بالتوفيق ..
    7 "
60 من 314 صفحة 60 من 314 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.