الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ايه اخوي ارسل كل المتطلبات على الموقع .. واذا كل المتطلبات كامله يومين ويرسلونه على الايميل .. بأسوأ الظروف ما يتجاوز اسبوع ..

بالتوفيق ..
    السلام عليكم

اخوي حرف ممكن ايميل ارسل له اوراقي في الوزارة ويصدر لي القرار
    اوراقي كامله وارسلتها عن طريق خدمة اصدار القرار اللي في الموقع مثل وللاسف انها غير مفعله
    وانا الوقت عندي جدا ضيق
    وجزاك الله الف خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    متفائل بس شايل هم موعد دراستي قرب ولازم تاشيرتي تصدر لي بمده اقصاها ٥ ايام عشان اكمل الاجراءات الثانيه بس خايف تاخر ،، انا اوراقي كاااامله باذن الله هل تتوقعون تصدر لي بثلاث ايام
    ان شاء الله اذا مافي مشكلة بفيزتك ورايح دراسة والموعد قريب
    اقصى شي 3 ايام ويدزونها ارامكس انت خلك متابع موقع الفيزا للمتابعة واول ما تشوفها issued يعني اصدرت
    تابع موقع ارامكس واذا قريب منكم روحلهم وبلغهم انك محتاجه باسرع وقت ومستعد تاخذه من اي مكان لان مرات يدزونه من فرع لفرع حتى يصل للعنوان اللي واضعه ببداية تسجيلك للفيزا
    وعقبها جمع اوراقك وعلى الوزارة على طول طلع قرار الابتعاث وحجز الطيران بنفس اليوم يعني تعالهم اول ما يفتحون الصبح
    اذا تاخرت لازم تكلم المعهد بخصوص التاخير وشوف شنو يقولك
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0oTHaMeRo0
    السلام عليكم

اخوي حرف ممكن ايميل ارسل له اوراقي في الوزارة ويصدر لي القرار
    اوراقي كامله وارسلتها عن طريق خدمة اصدار القرار اللي في الموقع مثل وللاسف انها غير مفعله
    وانا الوقت عندي جدا ضيق
    وجزاك الله الف خير
    كيف غير مفعلة ان ارسلتهم الاسبوع اللي طاف واليوم جاني الرد انك لازم تغير التخصص حسبي الله عليهم
    تاكد من الموقع واذا مستعجل انصحك اذا تقدر تروح الوزارة او ارسله بالبريد السريع لعنوانهم وارسلهم ايميل بالمرة تشرح انك مستعجل عشان الدراسة
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيميائي1
    كيف غير مفعلة ان ارسلتهم الاسبوع اللي طاف واليوم جاني الرد انك لازم تغير التخصص حسبي الله عليهم
    تاكد من الموقع واذا مستعجل انصحك اذا تقدر تروح الوزارة او ارسله بالبريد السريع لعنوانهم وارسلهم ايميل بالمرة تشرح انك مستعجل عشان الدراسة
    بالتوفيق
    شلون ردولك لازم تغيير تخصصك انا رفعت تغير وكاتبين لي اني فعلا حاصله على بكالوريوس كاني مدري انا قالت لي ارسلي لايميل اغير التخصص بنفس وقت اصدار القرار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. ي شباب انا موظف بالقطاع الخاص , هل اصدر قرار الابتعاث و انا على راس العمل لاني شايف في تعهدات بخصوص اني لست موظف سواء حكومي او خاص , او لازم استقيل ثم اقدم قرار الاستقالة .,
    و متى تنصحون الواحد بالاستقالة من عمله , هل بعد استلام الفيزا يعطي العمل 30 يوم عمل انذار استقالة ثم يستقيل و يسافر ؟!
    و متى تنصحون الواحد يصدر قرار الابتعاث , هل بعد اشعار العمل بالاستقالة ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    ي شباب انا موظف بالقطاع الخاص , هل اصدر قرار الابتعاث و انا على راس العمل لاني شايف في تعهدات بخصوص اني لست موظف سواء حكومي او خاص , او لازم استقيل ثم اقدم قرار الاستقالة .,
    و متى تنصحون الواحد بالاستقالة من عمله , هل بعد استلام الفيزا يعطي العمل 30 يوم عمل انذار استقالة ثم يستقيل و يسافر ؟!
    و متى تنصحون الواحد يصدر قرار الابتعاث , هل بعد اشعار العمل بالاستقالة ؟!
    انا موظف قطاع خاص وقدمت على اصدار قرار الابتعاث ع الموقع ولسا ماردو، يقولون عادي

اذا صدر قراري بعطيك خبر باذن الله

7 "
  7. Per the United States Citizenship and Immigration Services (USCIS), all international students must have sufficient funds to pay for tuition, fees, and personal expenses for the entire duration of study in the United States. Therefore, international students must provide evidence of financial support in order to receive Form I-20 or DS-2019 to apply for a student F1 Visa or J1 Visa. Please list your sponsor(s) and their information below. Also include a bank statement with a letter of support from your sponsor(s). 1.Sponsor's First Name 2.Sponsor's Last Name 3.Relationship to Student 4.Duration of Sponsorship (in years)
    5. Amount to be paid per year (in U.S. dollars
    هذا بالابليكيشن ويش اكتب ؟

7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه استفسر عن موضوع
    انا ناوية اطلع في نهاية 2014 بسبب ظروفي
    اللي ابغا اعرفه هل اجيب قبول اللغة من الان ولا انتظر لبعدين قبل طلوعي بشهرين
    لاني اخاف اخر موضوع التقديم وتسير لي فيه مشاكل او ان المعهد لايقبل الضمان المالي

اتمنى تفيدوني جزاكم الله خيراً
    7 "
68 من 314 صفحة 68 من 314 ... 186367686973118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.