الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنه جعفر
    اخواني احتاج مساعده

المحرم لمن يبغا يستقيل شنو الشي اللي يحتاجه من علمله
    مثلاً إخلاء طرف او من هذا القبيل

وششكرا
    يحتاج يعدل المهنة وياخذ برنت من الاحوال
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    في موضوع محيرني وشاغل بالي من فتره طويله وقررت في الاخير ان استشيركم وانتم فيكم الخير والبركه ..

الموضوع :

انا خريج بكالوريوس لغه عربيه معدلي 2 ونص , كان حلمي الابتعاث ورحت ابحث عن قبولات او ما تخرجت ولكن ضيعت فلوسي على المكاتب بدون اي فايده
    وصار لي 6 سنوات من تخرجت .. بعد ما تخرجت ب 5 سنوات جتني وظيفه حكوميه
    الراتب عادي , الوظيفه تعب نفسي كبير وضغط ما يعلم فيه الا الله ..
    ولي سنه متوظف ..
    ولكن قبل فتره فكرة ابتعث ومريت مكتب يجيب قبولات وعطيته اوراقي ونسيته , المهم اتصل علي بعد فتره راعي المكتب وبشرني انه وفر لي قبول جامعي وفرحت وانبسطت لان كنت مو متوقع يجيني قبول نهائيا
    ما لكم في الطويله

اترك وظيفتي واروح ادرس برا , ولا امسك وظيفتي وانسى البعثه ؟؟

اخاف اترك وظيفتي واذا رجعت ما احصل وظيفه وارجع للعطاله ..
    هل الدراسه بتفيدني بمستقبلي وبتخلي وضعي احسن من اللي عليه الحين ..

ساعدوني جزاكم الله خير

اتمنى من كل واحد بيرد يحط نفسه في مكاني ..

وانتظركم
    7 "
  3. ﺍﺳﺄﻝ ﺷﺨﺺ ﻣﺘﺨﺮﺝ ﻟﻐﺔ ﻋﺮﺑﻴﺔ ﻭﺗﻢ ﺍﺑﺘﻌﺎﺛﻪ ﻭﺭﺟﻊ.
    ﻫﺬﺍ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﺨﺺ ﺑﻴﻔﻴﺪﻙ. ﻛﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺑﻴﻘﻮﻟﻮﻥ ﻟﻚ ﺍﺳﺘﻐﻞ ﻓﺮﺻﺔ ﺍﻻﺑﺘﻌﺎﺙ، ﻟﻜﻦ ﺗﺴﺄﻟﻬﻢ ﻭﺵ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺷﺨﺺ ﻣﺘﺨﺮﺝ ﻣﺎﺳﺘﺮ ﻣﻦ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﻣﻌﻪ ﺑﻜﺎﻟﻮﺭﻳﻮﺱ ﻟﻐﺔ ﻋﺮﺑﻴﺔ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﻌﻄﻮﻧﻚ ﺇﺟﺎﺑﺔ ﻭﺍﻓﻴﺔ.
    ﻛﻞ ﺗﺨﺼﺺ ﻣﺴﺘﻘﺒﻠﻪ ﻳﺨﺘﻠﻒ ﺧﺎﺻﺔ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﺍﻣﺘﺪﺍﺩ ﺗﺨﺼﺼﻚ.

Sent from my SGH-T889 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_alhajri
    انا موظف قطاع خاص وقدمت على اصدار قرار الابتعاث ع الموقع ولسا ماردو، يقولون عادي

اذا صدر قراري بعطيك خبر باذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يرضى عليك اعطيني الخبر الاكيد لاني موظف قطاع خاص مثلك و الاستقالة مو هينة , فلازم تشوف القرار قدام عينك و بعدها تستقيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0oTHaMeRo0
    السلام عليكم

اخوي حرف ممكن ايميل ارسل له اوراقي في الوزارة ويصدر لي القرار
    اوراقي كامله وارسلتها عن طريق خدمة اصدار القرار اللي في الموقع مثل وللاسف انها غير مفعله
    وانا الوقت عندي جدا ضيق
    وجزاك الله الف خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ارسلي المتطلبات لـ أ. هيفاء العنقري .. وترسل لك قرار الابتعاث بسرعة ان شاء الله ..

hsangari@mohe.gov.sa

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    الله يرضى عليك اعطيني الخبر الاكيد لاني موظف قطاع خاص مثلك و الاستقالة مو هينة , فلازم تشوف القرار قدام عينك و بعدها تستقيل
    أخوي إذا انت مرشح وما عندك مشاكل بالشروط وكل المتطلبات جاهزة .. أعتبر ان القرار معك .. يعني ما عندك مشاكل ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zo0oz213
    Per the United States Citizenship and Immigration Services (USCIS), all international students must have sufficient funds to pay for tuition, fees, and personal expenses for the entire duration of study in the United States. Therefore, international students must provide evidence of financial support in order to receive Form I-20 or DS-2019 to apply for a student F1 Visa or J1 Visa. Please list your sponsor(s) and their information below. Also include a bank statement with a letter of support from your sponsor(s). 1.Sponsor's First Name 2.Sponsor's Last Name 3.Relationship to Student 4.Duration of Sponsorship (in years)
    5. Amount to be paid per year (in U.S. dollars
    هذا بالابليكيشن ويش اكتب ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختنا لو تحطين لنا الابلكيشن يكون أفضل .. لأن المكتوب يقول أنه الطلاب الدوليين يدفع الرسوم وينرسل له i-20 ويقدم على الفيزا ..

طالب ترفقين له الشهادة البنكية وكل المعلومات اللي تخص الشهادة واللي يتحمل التكاليف .. لكن انتي فقط ارسلي لهم الضمان المالي .. الشهادة البنكية لمرافقك لو راح يدرس ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedRadi
    شباب,

الطيار يصدر تذاكره بنفس اليوم ؟ مو الفرع اللي بالوزارة, اللي بالخبر.
    ايه اخوي بنفس اليوم .. أنت رتب لنفسك رحلة معينه وعطه تفاصيلها ويقص لك التذكرة بقرار الابتعاث بدون مشاكل ..

بالتوفيق ..
    7 "
69 من 314 صفحة 69 من 314 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.