الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Concepts
    عندي استفسار بالنسبه للضمان المالي انا سجلت بمعهد كابلان ووصلني ال I-20 بس قالو لازم اجيب ضمان مالي من الملحقيه قبل بداية الدراسه ولا راح اضطر ادفع لاول اسبوعين
    السؤال :
    هل الضمان المقصود لازم يكون من الملحقيه بالمبلغ المطلوب ولا اهم شي يكون باسم المعهد وبس
    لان الحين في ايقونة خدمات الابتعاث اللي اضافوها مؤخرا اقدر اطلب ضمان باسم المعهد ..
    على حسب علمي انو اذا سافرت لازم تفتح ملف فالملحقيه عشان يعطونك الضمان وهذا الضمان هوا اللي يطلبه المعهد عشان كذا لازم تسافر قبل دراستك بوقت عشان تضمن تفتح الملف وتستلم الضمان
    اتمنى اذا في غلط بكلامي احد يصححلي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة علم نفس
    فية موضوع من اول شاغل بالي فياليت تساعدوني

انا ولله الحمد انقبلت في البعثة تخصص علم نفس امتداد علوم صحية فمو عارفه ابحث جامعات عن التخصص او الامتداد لانه لما جيت ابحث عن تخصصات علوم صحية كلها تغذية وغذاء ودواء مافي شي يناسب تخصصي هل اقدر اذا سافرت بعدين اقدر اغيرة علم نفس , ,

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شهادتك اللي راح تتخرجين عليها هي بناء على تخصصك بغض النظر عن الكلية ..

لذلك ابحثي عن تخصصك .. وببلد الابتعاث تقدرين ترجعين لتخصصك الأصل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حــلم الدكتوراه
    يوجد فحص طبي للطلاب الدارسين على حسابهم الخاصح امريكا وانا اقصد هل يزلزمنا عمل هذا الفحص مثلهم ؟؟
    لا اختنا غير ملزمه بالفحص الطبي وهذا الشائع .. الا لو فيه حالات وهي نادره جدا تتطلب هذا الامر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_ama
    سلام عليكم ..
    أخواني .. أنآ الي الآن ما سويت ولا شيء .. لا جبت قبول ولا طلعت فيزا ..
    أحب أن أدرس الأمور بشكل مفصل جدآ جدآ .. و أجد المعهد و الجامعه المناسبة لي ..
    مع العلم أنه أود الذهآب في الصيف القآدم .. هل هنآك مشكلة في التأخير ..

والله يعطيكم العافية .. و شكرآ جزيلآ لكم من القلب ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما عندك مشكلة ان شاء الله ولكن لو تستفيد من الوقت وتسجل بالدورة يكون أفضل وتضمن لك أيضا ان ماحد يقولك ليش تأخرت ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glass & eyes
    عندي استفسار مهم بالنسبه لي ,, بعطيكم فكرة بسطيه عن سؤالي و بعده بطرح السؤال

حلو ,, الحين نقول الحمد لله توفقنا و طلعنا امريكا بقبول معهد
    الحين جاء دور قبول الجامعه ,, و معدلي الكامل 80% ,, و في ماداة الكيمياء مثلاُ معدلي 96%
    و انا ابي ادرس كيمياء

السؤال هو : الحين يوم اقدم على الجامعه هل رح يهتمو بمعدلي كامل ,, ام بمعدلي من ناحية توافقه مع التخصص ؟
    يعني هل بيتطلعو لـ معدلي العام ,, ولا معدل مادة الكيمياء ؟

تكون ابي اجابه
    على حسب الجامعة .. وبالغالب يعتمدون على المعدل التراكمي كامل ..

بالاضافة أن هذا لا يمنع أن جامعة تحدد درجات معينة بالكيمياء والفيزياء والرياضيات فوق مطلبهم للتراكمي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Concepts
    عندي استفسار بالنسبه للضمان المالي انا سجلت بمعهد كابلان ووصلني ال I-20 بس قالو لازم اجيب ضمان مالي من الملحقيه قبل بداية الدراسه ولا راح اضطر ادفع لاول اسبوعين
    السؤال :
    هل الضمان المقصود لازم يكون من الملحقيه بالمبلغ المطلوب ولا اهم شي يكون باسم المعهد وبس
    لان الحين في ايقونة خدمات الابتعاث اللي اضافوها مؤخرا اقدر اطلب ضمان باسم المعهد ..
    مثل ما ذكرت اختنا سوما 1407 .. طالما وصلك الـ I-20 .. انتي مو بحاجه للضمان باسم المعهد من البوابه ..

كل ما في الامر ان الضمان اللي معك هو مبدئي فقط لجلب قبول ولا يعطي المعهد حق الكورسات ..

لذلك المعهد يطلبك عند بداية الدراسة ضمان مالي نهائي من الملحقية يدفع حق الكورس .. وتقدرين تطلبينه اول ما تفتحين ملف عند وصولك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adehl
    السلام عليكم
    ياشباب اعطوني حل
    احاول ارسل متطلبات قرار الابتعاث للاستاذه هيفاء بس ماقدرت لان كل مره يرجع هوتميل يعطيني دي الرساله
    This is an automatically generated Delivery Status Notification.

Delivery to the following recipients failed.

hsangari@mohe.gov.sa

طبعا جربت ارسل صور او ملف مضغوط ومافي فيده
    وجربت ارسل بالجيميل بس نفس الحاله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أخوي تقدر ترسل المتطلبات من الموقع أفضل .. برضوا مسؤولات قرار الابتعاث اكثر من وحدة لو تبي ترسل المتطلبات عالايميل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    الحين عندي سؤال لو وصلت دوله الابتعاث قبل موعد دراستي بيوم وماامداني افتح ملف في الملحقيه عشان اخذ الضمان المالي وش الاجراء الي ممكن يصير من قبل المعهد
    بعض المعاهد ممكن تتكلم معهم ان اجراء فتح الملف ياخذ وقت .. فيعطونك فترة بسيطة عشان تجيب الضمان ..

عموما انت حاول تكون كل المتطلبات كاملة وواضحه وبنفس الاحجام المطلوبة وان شاء الله ما ياخذ وقت ..

أيضا جزء كبير من المتطلبات تقدر تجهزه وانت بالسعودية وتحفظ النسخ على ايميلك ..

بالتوفيق ..
    7 "
75 من 314 صفحة 75 من 314 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.