الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABDUL-RHMAN
    مساء الخير جميعا
    الاخوة الكرام لدي استفسارات
    1- انا مرافق واستخرجت المبتعثه فيزا بعد وصلول القبول من المعهد ولم تستغرق الا يومين فقط ولكن للاسف تاشيرتي تأخرت الى الان لم تصدر واكملت شهر وزياده والسفاره الامريكيه يقولون مدة اصدار تاشيرتك غير معروف ولا يمكن توقع متى تصدر تاشيرتك ويمكن تجلس حتى 60 يوم او اكثر؟
    هل تستطيع الوزارة المساعده بتسريع وقت استخراج التاشيره للمرافق علما اني مرفق الضمان المالي عند المقابله وحاط شهاده بنكيه لي وتعريف راتب وكل طلباتهم لكن ما طلعت التاشيره طبعا تاشيرة B سياحية
    الان للاسف سوف نضطر لتأجيل موعد الدراسه شهرين تقريبا تأخرنا على موعد الدراسه بشهر JAN
    هل نحتاج مراجعة السفارة اذا جاء الi-20 الجديد من نفس المعهد ؟
    هل نستطيع تغيير المعهد والتقديم بنفس السفس القديم لاستخراج وI-20 جديد من معهد ثاني لان اسم المعهد الاول موجود بالفيزا للمبتعثه والبعض يقول لازم تغير الفيزا ؟؟!!!

ارجو التوضيح ممن يملك المعلومه ولكم جزيل الشكر
    صبآح آلنور..

أبدآ, آلوزآرة لــن تستطيع فعل أي شيء .. طبعآ تحتآج تطلب من آلمعهد تأجيل درآستكـ ..
    وَ إصدآر I-20 جـــديد ..

إذآ بتغير آلمعهـــد, لآزم تحول آلسيفــس آلقديم على آلمعهد آلجديد ..

رآجــــع هذآ آلرد :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062474955
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062477196

موفق ,

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

وش يعني ؟؟ بتطول يعني
    هم اخذو جوازي ودراستي تبدا ٣ يناير

إقــرأ فـــي هذآ آلقســــم لجل تستــزيد ..
    تفضل :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/

موفق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    مازالت تأشيرتك تحتاج إلى إجراءات إدارية, و هذه الإجراءات قد تأخذ أسابيع. نرجو منك أن تتبع الإرشادات التي قدمت لك من قبل ضابط التأشيرات خلال المقابلة.

و سيتم الإتصال بك في حال إستدعت منا الإجراءات لمزيد من المعلومات و حين تتم الموافقة سيتم إصدار التأشيرة لك و من بعد إرسالها بالبريد خلال يومين عمل.

وش يعني ؟؟ بتطول يعني
    هم اخذو جوازي ودراستي تبدا ٣ يناير
    معناته تنظر وكل يوم شيك وان شاء الله تجيك الاربعاء ولا الخميس
    ولو لاسمح الله جات بعد تاريخ الدراسة كلم المعهد يعدل تاريخ بداية الدراسة ويرسلك اي توني جديد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    يا اخوان انا لي يومين اتواصل مع الوزارة ومحد بتجاوب معاي انا حولت من اليابان لكندا والوزارة وافقت لكن معرف وضعي عن الضمان المالي
    هل لازم اسوي طلب ضمان جديد علما ان طلبة اليابان ضماناتهم ارسلت للملحقية باليابان

عندكـ ضمآن مآلي ..؟!

وي طلب ضمــآن مآلي جديد .. عمومآ آلضمآن آلمآلي آلعآدة يكون بشكل عآم وغير مٌخصص ..
    أطلب ضمآن مآلي ..
    وآلله يآ هآلوزآرة فــــآشله بمعنى آلكلمة ..!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

عندكـ ضمآن مآلي ..؟!

وي طلب ضمــآن مآلي جديد .. عمومآ آلضمآن آلمآلي آلعآدة يكون بشكل عآم وغير مٌخصص ..
    أطلب ضمآن مآلي ..
    وآلله يآ هآلوزآرة فــــآشله بمعنى آلكلمة ..!!
    لا ماعندي حاليا ضمان مالي
    وحتى طريقه طلب ضمان مالي في ايقونه خدمات المبتعثين بالموقع معقده وغيره واضحه
    فاشلة مع مرتبة الامتياز
    الله فوق

7 "
  5. السلام عليكم
    اليوم قمت ٧ عشان اروح للوكالة وصلت هناك ٧ ونص وقالوا مانعطيك رقم الا ساعة ٨ بعد انتظار الموظف ولا جاء الا ساعة ٨ وثلث واخرتها قال مانستقبل اوراق الان تطلبون اصدار قرار الابتعاث من الموقع!!ويقول القرار نزل يوم الخميس ساعة ٨ ونص مانستقبل اي ورق<<<تسجل من ضمن تخبطات الوزارة ذا السنة بدون سبق اعلان والا اوراق كان جاهزة من يوم الخميس
    المهم رجعت وكل شوي رايح للمكتبة عشان اسوي لاوراقي اسكان المهم وخشيت الموقع من سفاري وحمل الاوراق ويجيني خطا ثم غيرت المتصفح ولله الحمد ضبط
    يكون اقصى حجم للملف 2MB ويفضل تحطونها بي دي اف وفيه ملفات مطلوبة ماتقدر ترسل الا لما ترفع الملف
    ١-صورة بطاقة الاحوال
    ٢-صورة جوازك
    ٣-صورة الفيزا
    ٤-الوثيقة
    ٥-السجل الاكاديمي
    ٦استمارة قرار الابتعاث
    ٧-مستند القبول
    هذولي اجباري اما البقية اختياري ثم تضغط خيار الارسال بتجيك ملاحظة برقم المعاملة وبس
    وانا نسيت ارسل لهم افادة الحضور مادري بيستقعدون او لا ومادري متى بيرسلون الاصدار
    واتمنى اني افدتكم بتجربتي الي حصلت قبل شوي
    7 "
  6. يا اخوان الحين هل المعهد بيطلبون مني الرسوم؟ انا رايح مرافق دارس وبطلع فيزا اف ون،هل يكفي ضمان مالي عن الرسوم؟
    ثاني سؤال ،، هل استطيع احضار ضمان مالي من صديق؟ او قريب؟
    اخر سؤال وش معنى "كشف حساب لآخر ستة اشهر"؟
    وشكرا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani

وش يعني ؟؟ بتطول يعني
    هم اخذو جوازي ودراستي تبدا 3 يناير
    والله نفس وضعك ونفس الرساله لحالة الفيزا لي ومر على هالوضع شهر وزياده كا مرافق والمبتعثه تبداء دراستها واختبارها لتحديد المستوى كان مقرر ب2JAN ولكن كما ترى الان باقي عشرة ايام او اقل ولم تطلع التاشيره وعساها خيره بنأجل السفر والدراسه لشهر 3 ميلادي MARCH , ولعل وعسى تطلع التاشيره قبل هذا التاريخ وللعلم تاشيرتي سياحيه B1/B2 , وزاد الطين بلة ان لدي تاشيره حكوميه سارية المفعول حتى 2015 لكن لا تصلح للسفر الا للمهمات الرسميه وقد يكون سبب التاخير التاشيرة الحكوميه
    وراسلت السفاره ويردون ان لايستطيعون توقع متى بتطلع التاشيره

وما اقول الا لعل وعسى بالامر خيره ان شالله

لكن مازال التسأل موجود هل يلزم مراجعة السفاره اذا تم تأجيل الدراسه او تغيير المعهد ؟ لان اغلب المواضيع والردود اما قديمه اوغير قطعيه ويصل بعضها الى التناقض واللخبطه والاجتهاد ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم
    اليوم قمت ٧ عشان اروح للوكالة وصلت هناك ٧ ونص وقالوا مانعطيك رقم الا ساعة ٨ بعد انتظار الموظف ولا جاء الا ساعة ٨ وثلث واخرتها قال مانستقبل اوراق الان تطلبون اصدار قرار الابتعاث من الموقع!!ويقول القرار نزل يوم الخميس ساعة ٨ ونص مانستقبل اي ورق<<<تسجل من ضمن تخبطات الوزارة ذا السنة بدون سبق اعلان والا اوراق كان جاهزة من يوم الخميس
    المهم رجعت وكل شوي رايح للمكتبة عشان اسوي لاوراقي اسكان المهم وخشيت الموقع من سفاري وحمل الاوراق ويجيني خطا ثم غيرت المتصفح ولله الحمد ضبط
    يكون اقصى حجم للملف 2MB ويفضل تحطونها بي دي اف وفيه ملفات مطلوبة ماتقدر ترسل الا لما ترفع الملف
    ١-صورة بطاقة الاحوال
    ٢-صورة جوازك
    ٣-صورة الفيزا
    ٤-الوثيقة
    ٥-السجل الاكاديمي
    ٦استمارة قرار الابتعاث
    ٧-مستند القبول
    هذولي اجباري اما البقية اختياري ثم تضغط خيار الارسال بتجيك ملاحظة برقم المعاملة وبس
    وانا نسيت ارسل لهم افادة الحضور مادري بيستقعدون او لا ومادري متى بيرسلون الاصدار
    واتمنى اني افدتكم بتجربتي الي حصلت قبل شوي
    معقولة !
    طيب شهادتي الاصلية كيف استلمها اذا اصدار قرار الابتعاث عن طريق الانترنت !
    ابي اجابه عن تجربة ..

7 "
80 من 314 صفحة 80 من 314 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.