الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swiiz
    مااتوقع لان الجواز مو مكتوب فيه مكان الميلاد وش دراهم
    ومادام اخذو جوازك فيزتك مقبولة بإذن الله
    امين الله يسمع منك دراستي ٣ يناير وشايل همها وقرار الابتعاث الي يقرا يدعي لي تتيسر وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. لو سمحتو ممكن تساعدوني انا قدمت في معهد جامعه دايتون في اوهايو تخصص تسويق ممكن تعطوني معلومات عن المعهد والجامعه اذا قوي او لا وكيف المنطقه من ناحيه الامان والمواصلات والجو بليييييز اي احد عنده معلومات عن المعهد والجامعه والولايه يساعدني في اسرع وقت ممكن ساعدوووني
    7 "
  3. السلام عليكم ياجماعة انا مشكلتي انو مرافقي حيسافر بعد نهاية اختبارات 3 ثانوي وابمشكلة انو بأخر يوم يختبارات يبدأ السمستر في اغلب المعاهد او بعد بأسبوع اش رايكم اختار المعهد وبعدين ادوام بعد بداية السمستر ولا اراسل المعهد ولا ايش اسوي حايرة جدن ومافي احد يوديني غير اخويا هادا وما ادري ينفع اروح وهوا يلحقني مثلن او ماينفع اعطوني حلول يسعدكم ربي

Sent from my GT-I9500 using مبتعث mobile app
    ممكن تردو على السؤال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan alsarhan
    لو سمحتو ممكن تساعدوني انا قدمت في معهد جامعه دايتون في اوهايو تخصص تسويق ممكن تعطوني معلومات عن المعهد والجامعه اذا قوي او لا وكيف المنطقه من ناحيه الامان والمواصلات والجو بليييييز اي احد عنده معلومات عن المعهد والجامعه والولايه يساعدني في اسرع وقت ممكن ساعدوووني
    هذا الرابط يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread175164.html

وانا اطمنك بما انك في معهد الجامعة الرسمي فلا تخافي وضعك سليم وقبولك سهل

معلومة / المعهد الذي يكون تابع للجامعة تكون الدراسة قوية ومفيده في الحياة الاكاديمية في جميع دول العالم والاولوية في القبول بالجامعة يكون لطلبة المعهد أولا فلا تقلقي وخليكي واثقة من نفسك بيان

وهذا موقع النادي السعودي في دايتون
    http://udsaudi.blogspot.com/?m=1

اي استفسار في القبول وفتح الملف واستقبال من المطار وحجز السكن وكذا هم يساعدونك بكل شيء

اتمنى اكون افدتك

ولا تنسيني من دعواتك الحلوة
    تحياتي / أحمد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    يا اخوان الحين هل المعهد بيطلبون مني الرسوم؟ انا رايح مرافق دارس وبطلع فيزا اف ون،هل يكفي ضمان مالي عن الرسوم؟
    ثاني سؤال ،، هل استطيع احضار ضمان مالي من صديق؟ او قريب؟
    اخر سؤال وش معنى "كشف حساب لآخر ستة اشهر"؟
    وشكرا

انت راح تجيب شهاده بنكية لغرض القبول، حتدفع الرسوم حقت الابلكيشن، بعض الرسوم اللي طالبينها، اللي هي مقدم رسوم و رسوم البريد عشان يرسلوا لك القبول. مقدم الرسوم غالبا يكون مبلغ بسيط.
    طبعا رسوم الابلكيشن التقديم و رسوم البريد غير قابلة للتعويض لك وللميتعثة، مقدم الرسوم راح يتم تعويضك عنه اول ماتوفر الضمان المالي لهم بدايه الدراسه واحرص ماتتاخر، بعض المعاهد لها سياسه معينه باسترداد الرسوم، اول اسبوع يرجع كله، ثاني اسبوع يخصم نسبه منها وهكذا، اذا وصلت لبلد الدراسه قبل وقت كافي بتقدر تضبط امورك وتطلع الضمان وكل.شي قبل بدء الدراسه.

الشهاده البنكيه خطاب يثبت كم المبلغ اللي في حسابك بشكل عام، وطالبين كشف حساب يثبت ان الحساب جاري وفيه حركه يعني، مبلغ يدخل فيها شهريا، بعض المعاهد تكتفي بالشهاده البنكية.

وضح لهم انك مرافق والدوله بتوفر لك ضمان مالي، كلهم عندهم خبر.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    يا اخوان الحين هل المعهد بيطلبون مني الرسوم؟ انا رايح مرافق دارس وبطلع فيزا اف ون،هل يكفي ضمان مالي عن الرسوم؟
    ثاني سؤال ،، هل استطيع احضار ضمان مالي من صديق؟ او قريب؟
    اخر سؤال وش معنى "كشف حساب لآخر ستة اشهر"؟
    وشكرا

تقصد رسوم درآسيــــة أو رسوم آلدفع للإبلكيشن ..؟!
    لأنه تفرق ..!!

دآم إنت مرآفق لآبـــد يكون عندكـ شهآدة بنكية حآليــــه .. لأن آلمعهد إذآ بيوآفق على إعطآئكـ آلقبول ..
    لآبــد من شهآدة بنكية حسب آلمبلغ أللي موضــح بموقعهم ..
    رسوم آلإبلكيشن لآ تستــرد . . . وآلملحقية مآ تعوضكـ عنهــــآ ..

أمآ لو تقصد رسوم درآسية, لآ آلمعهد مآله حق يطآلبكـ بآلرسوم آلدرآسية وإنت للآن مآرحت عندهم ..!!
    وإذآ طلبوآ منكـ هذآ آلشيء .. وضح إنكـ مبتعث وَ مجرد توصل أمريكآ, آلملحقية رح تغطي كآفة تكآليفكـ آلدرآسية ..

آلضمآن آلمآلي, يعتمـــد على قرآبة آلشخص ..
    ولكـــن آلغآلب نعـــم يٌقبل بإذن آلله .. وأفضل حل إذآ قريبكـ أو صديقكـ يوثق فيكـ ..
    حولـ آلمبلغ على حسآبكـ وأصدر شهآدرة بنكية .. ورجعهآ له ..

كشف آلحسآب لآخر 6 أشهر ..
    عآدي روح للبنكـ وأطلبه .. كشف آلحسآب يبين كٌل آلعمليآت آلحسآبية أللي تمت على حسآبكـ من سحب مبآلغ مآلية عن طريق آلصرآف إيدآع ..
    وكل شي ..

موفق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    انت راح تجيب شهاده بنكية لغرض القبول، حتدفع الرسوم حقت الابلكيشن، بعض الرسوم اللي طالبينها، اللي هي مقدم رسوم و رسوم البريد عشان يرسلوا لك القبول. مقدم الرسوم غالبا يكون مبلغ بسيط.
    طبعا رسوم الابلكيشن التقديم و رسوم البريد غير قابلة للتعويض لك وللميتعثة، مقدم الرسوم راح يتم تعويضك عنه اول ماتوفر الضمان المالي لهم بدايه الدراسه واحرص ماتتاخر، بعض المعاهد لها سياسه معينه باسترداد الرسوم، اول اسبوع يرجع كله، ثاني اسبوع يخصم نسبه منها وهكذا، اذا وصلت لبلد الدراسه قبل وقت كافي بتقدر تضبط امورك وتطلع الضمان وكل.شي قبل بدء الدراسه.

الشهاده البنكيه خطاب يثبت كم المبلغ اللي في حسابك بشكل عام، وطالبين كشف حساب يثبت ان الحساب جاري وفيه حركه يعني، مبلغ يدخل فيها شهريا، بعض المعاهد تكتفي بالشهاده البنكية.

وضح لهم انك مرافق والدوله بتوفر لك ضمان مالي، كلهم عندهم خبر.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    شرح واضح الف شكر لك جعلك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

تقصد رسوم درآسيــــة أو رسوم آلدفع للإبلكيشن ..؟!
    لأنه تفرق ..!!

دآم إنت مرآفق لآبـــد يكون عندكـ شهآدة بنكية حآليــــه .. لأن آلمعهد إذآ بيوآفق على إعطآئكـ آلقبول ..
    لآبــد من شهآدة بنكية حسب آلمبلغ أللي موضــح بموقعهم ..
    رسوم آلإبلكيشن لآ تستــرد . . . وآلملحقية مآ تعوضكـ عنهــــآ ..

أمآ لو تقصد رسوم درآسية, لآ آلمعهد مآله حق يطآلبكـ بآلرسوم آلدرآسية وإنت للآن مآرحت عندهم ..!!
    وإذآ طلبوآ منكـ هذآ آلشيء .. وضح إنكـ مبتعث وَ مجرد توصل أمريكآ, آلملحقية رح تغطي كآفة تكآليفكـ آلدرآسية ..

آلضمآن آلمآلي, يعتمـــد على قرآبة آلشخص ..
    ولكـــن آلغآلب نعـــم يٌقبل بإذن آلله .. وأفضل حل إذآ قريبكـ أو صديقكـ يوثق فيكـ ..
    حولـ آلمبلغ على حسآبكـ وأصدر شهآدرة بنكية .. ورجعهآ له ..

كشف آلحسآب لآخر 6 أشهر ..
    عآدي روح للبنكـ وأطلبه .. كشف آلحسآب يبين كٌل آلعمليآت آلحسآبية أللي تمت على حسآبكـ من سحب مبآلغ مآلية عن طريق آلصرآف إيدآع ..
    وكل شي ..

موفق ,,
    رد واضح اشكرك ع الشرح انا رايح كندا مو امريكا ويقولون كندا يدققون في هذي الاشياء ويتابعون الحساب ،، اخاف ارجع المبلغ لصديقي ويدرون ويكنسلون فيزتي
    وقي سؤال بسيط بس واعتذر عالاطاله ،، كم لازم يكون المبلغ للضمان المالي؟ لكندا
    وشكرا الله يجزاك خير

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    شرح واضح الف شكر لك جعلك التوفيق

رد واضح اشكرك ع الشرح انا رايح كندا مو امريكا ويقولون كندا يدققون في هذي الاشياء ويتابعون الحساب ،، اخاف ارجع المبلغ لصديقي ويدرون ويكنسلون فيزتي
    وقي سؤال بسيط بس واعتذر عالاطاله ،، كم لازم يكون المبلغ للضمان المالي؟ لكندا
    وشكرا الله يجزاك خير

آلسفآرة أو آلمعهــــد ..؟!
    إذآ آلمعهـــد تلآقيه مكتوب فــي موقعهم .. أو تقـدر ترسل إيميل ..
    بيردون عليكـ لأني زمآن رسلت لهـم شهآدة ومآقبلوآ فيه .. أرسلت إيميل أستفسر ..!!
    قآلوآ لآزم آلشهآدة آلبنكية يكون فيهآ مبلغ كذآ وكذآ ..
    وفعلآ .. قبلوهآ بعدين ..

أمآ آلسفآرة آلكندية . .
    إعذرني مآعندي علم فيهـــآ .. لكن آلعآدة حط فيهآ قد مآتقدر ..
    رآجع هذآ آلقســـم لجل تستفيد أكثر :
    إجراءات الفيزا والقوانين الكندية Canada Visas & Laws

وآلله يسهل أمركم وأمرنآ . . .
    7 "
  9. سؤاااااال
    الحين انا حطيت استلام الفيزا بالرياض وانا بديرتن ثانيه و وصلتلهم كلمتهم يوصلونها لي رفضو او يجي احد يستلمها رفضو ؟ والحل ؟ في احد جرب يخليهم يرسلونها مدينه ثانيه
    قسم مسخره يعني بالعقل كل المبتعثين من جده والرياض والدمام !!!!كان مالنا شغله الا رايحين جايين
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3nfoan
    سؤاااااال
    الحين انا حطيت استلام الفيزا بالرياض وانا بديرتن ثانيه و وصلتلهم كلمتهم يوصلونها لي رفضو او يجي احد يستلمها رفضو ؟ والحل ؟ في احد جرب يخليهم يرسلونها مدينه ثانيه
    قسم مسخره يعني بالعقل كل المبتعثين من جده والرياض والدمام !!!!كان مالنا شغله الا رايحين جايين

مآشــآء آلله تبآركـ آلله ..
    يعني أموركـ خـــآلصه .. على أي ولآية ومدينة إن شــآء الله ..؟!

بخصوص آلفيزآ ..
    قبل شهر تقريبآ . . أخـــوي وأختي قدموآ عليهآ وبعــد 4 أيآم صدرت لهم ..
    رآح أخوي من آلمدينة لجدهـ وإستلمهآ عنه وعـــن أختي ..

بيني وبينكـ طريقتهم هآلسنة مضروبه ..!!
    زمآن كآنت ترسل عــن طريق فيدكـــس للمدينة أللي إنتي فيهآ .. بس لهــم كم شهر طريقتهم مع أرآميكس مآش !!
    مآ تخـــدم آلنآس بصرآحـــة ..!

وإجرآئهم إنهم مآيسلمون آلفيزآ لأحـــد .. إجرآء إحترآزي وصحيح ..
    لأنه جوآز سفر وَ فيزآ . .
    لو يرجعون فيدكــس أو يطبقون طريقتهم زمآن .. أفضل ..
    7 "
82 من 314 صفحة 82 من 314 ... 327781828387132 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.