الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار انا لما ارسلو لي الاي توني ارسلو معاه ورقة في اسمي ولكن غلطانين بالعائلة واظن هي ورقة القبول اما اوراق الاي توني اسم العائلة فيها صح
    سؤالي هل الورقة القبول مطلوبة في المطار غير اوراق الاي توني ؟ لاني امس سويت سكان لورقة القبول وارسلت لهم من جديد وقلت بالرسالة ان يوجد خطآ في اسم العائلة .. الي خايف منه انهم مايفهمون مقصدي ويسوون لي اي توني جديد ورقم سيفس جديد وانا مخلص كل اوراقي وطلعت الفيزا وحجزت وموعد رحلتي ب ١٠ يناير
    سؤالي الثاني انا دراستي تبدا ب٢١ يناير لكن الجامهة بتفتح ب ١٣ يناير ويبوني اجي عشان التعريف بالمهعد وتحديد المستويات وموعد رحلتي ب ١٠ يناير هل يمديني افتح ملف قبل ١٣ يناير والي فتح الملف ممكن يعلمنا كم جلس يوم على ماتفعل حسابه ب I-94 وقدر يطبعها ؟
    اخد فتح الملف مني في الملحقية يومين عمل بس قعدت على راسهم و تابعت المعاملة بالايميلات ..و تراني فتحته بدون حساب بنكي و بدون رقم جوال امريكي لاني اول ما وصلت الفندق في امريكا رفعت الطلب يعني مو مهم تكمل كل المعلومات اللي يبغوها اهم شي تكون المرفقات كاملة حملتها كلها ع الموقع قبل لا اسافر الا ختم الدخول لمن وصلت رفعته و سلمت الطلب على طول.. و نموذج 94 في نفس اليوم اللي وصلت فيه امريكا حملته من الموقع بس ما ارفقته في معاملة فتح الملف صورت بداله ختم الخروج من المملكة و الدخول لامريكا و بفضل ربي الحمدلله اتسهلت

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. [QUOTE=حروف .. متناثره ..;1062478061]
    إن شــآء آلله إنهم مبروكين دآم إنهـــم فــي مدينة آلرسول صلى آلله عليه وسلم ..

رآجعــي هذهـ آلموآضيع :
    أحتاج إسم مستشفى خاص يسوي شهادة التطعيمات. Vaccination Requirements
    شـــــــــهـــــــــــــادتــــــي المـــيــــــــلاد والتـــــطـــــــعــــيــــم !!

موفقه ,,

يعطيك العافيه اخوي

بس ساوالي عن شهادة الميلاد ماله جواب بالموضوعين الي حطيتها

انا اسال عن شهاده الميلاد وليس شهاده التطعيمات

مرحبا

سوال اهل الرياض

فين ترجمتو شهادات ميلاد اطفالكم

ومين ترجم خلال الشهور دي وايش كانت الاجراءات

واذا اولادي مولودين بالمدينه مو الرياض

هل اقدر اخلص امورهم في الرياض او لا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة الصمت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اري اني متاخرة مرة ياليت احد يساعدني
    الصراحة انا توني انتبه ان اسم الجد في جواز السفر فية خطاء بحيث حاطين حرف B وانا اسم جدي A
    وجميع الوثائق الي عندي نفس الجواز من الوثيقة الجامعية والضمان المالي والقبول للمهد كلها اسم الجد خطاء هل يؤثر على البعثة او لا او يعتمدون على الاسم الثلاثي بس
    يالت احد يفيدني ضروري ويطمني لان تعديلها الوثائق كلها صعب
    طيب وش الوثائق اللي اسم الجد فيها صحيح؟
    من كﻻمك كل شي زي الجواز B .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    اخد فتح الملف مني في الملحقية يومين عمل بس قعدت على راسهم و تابعت المعاملة بالايميلات ..و تراني فتحته بدون حساب بنكي و بدون رقم جوال امريكي لاني اول ما وصلت الفندق في امريكا رفعت الطلب يعني مو مهم تكمل كل المعلومات اللي يبغوها اهم شي تكون المرفقات كاملة حملتها كلها ع الموقع قبل لا اسافر الا ختم الدخول لمن وصلت رفعته و سلمت الطلب على طول.. و نموذج 94 في نفس اليوم اللي وصلت فيه امريكا حملته من الموقع بس ما ارفقته في معاملة فتح الملف صورت بداله ختم الخروج من المملكة و الدخول لامريكا و بفضل ربي الحمدلله اتسهلت

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    بدال الاي ٩٤ نصور لهم ختم الخروج من السعودية وصورة دخول امريكا وكويس اذا جلس يومين
    7 "
  5. مرحبا..ياجماعة بخصوص سنة اللغه بامريكا عندي كم استفسار الله يسعدكم..
    انا كل المواد اللي درستها للبكالوريوس بالانقليزي لانها كليه طبيه والحمدلله لغتي ممتازه..بس اللي ابي افهمه هل لازم ادرس سنه كامله لغه عشان الماستر!! والا اقدر ادرسها في اقل من سنه ..وهل في اختبارات معينه تعفيني من سنه اللغه هذي ..عذرا اذا كان اسئله تافهه لاني من جد ماني فاهمه ايش الوضع ... لان سنه كامله كثيير بالنسبه لي :/

وشكرا مقدما

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. السلام عليكم ..

عندي سؤال بخصوص اصدار القرار
    انا قدمت قبل اسبوعين ونسيت ارفق افادة حضور الملتقى
    وردو علي بضرورة ارفاق الافادة
    بس واجهتني مشكلة تقنية بالموقع مايمديني اعدل او اسوي طلب اصدار قرار جديد
    وراسلتهم مشكلتي وبعد كم يوم حلوو الاخطاء الي بالموقع بخانة التعديل
    وارفقت الافادة والان لي اسبوع الي هو الثاني وحالتي تم التاكد من المرفقات ولاتغيرت
    مع العلم في اكثر من زميل ليه اصدرو قراراتهم ماخذت يومين في الاسبوع الثاني من مشكلتي
    ايضا ارسلت استفسار من 3 ايام ولا يوجد رد
    هل قرارات الابتعاث تتاخر عادتا على هذا الشكل ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-3be6
    السلام عليكم ..

عندي سؤال بخصوص اصدار القرار
    انا قدمت قبل اسبوعين ونسيت ارفق افادة حضور الملتقى
    وردو علي بضرورة ارفاق الافادة
    بس واجهتني مشكلة تقنية بالموقع مايمديني اعدل او اسوي طلب اصدار قرار جديد
    وراسلتهم مشكلتي وبعد كم يوم حلوو الاخطاء الي بالموقع بخانة التعديل
    وارفقت الافادة والان لي اسبوع الي هو الثاني وحالتي تم التاكد من المرفقات ولاتغيرت
    مع العلم في اكثر من زميل ليه اصدرو قراراتهم ماخذت يومين في الاسبوع الثاني من مشكلتي
    ايضا ارسلت استفسار من 3 ايام ولا يوجد رد
    هل قرارات الابتعاث تتاخر عادتا على هذا الشكل ؟
    لو رجعت كم صفحة بتقرا معاناتي معهم
    قرار الابتعاث مايطول بس هم يماطلون
    ارسل ع الايميلات وكرر الارسال عشرين مرة .. وفي الصباح وقت الدوام
    ايضا اتصل على التحويلات عادة مايردون ، بس مرة خلال اكثر من اسبوع وحدة ردت وشكله بالغلط!!!
    وارفع شكوى عن طريق الموقع
    الله يعينك عليهم
    7 "
119 من 314 صفحة 119 من 314 ... 69114118119120124169 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.