الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-almu8bil
    مرحبا..ياجماعة بخصوص سنة اللغه بامريكا عندي كم استفسار الله يسعدكم..
    انا كل المواد اللي درستها للبكالوريوس بالانقليزي لانها كليه طبيه والحمدلله لغتي ممتازه..بس اللي ابي افهمه هل لازم ادرس سنه كامله لغه عشان الماستر!! والا اقدر ادرسها في اقل من سنه ..وهل في اختبارات معينه تعفيني من سنه اللغه هذي ..عذرا اذا كان اسئله تافهه لاني من جد ماني فاهمه ايش الوضع ... لان سنه كامله كثيير بالنسبه لي :/

وشكرا مقدما

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أعتقد مجرد إختبارك للايلتس أو توفل وحصولك على الدرجة المناسبة يمكنك من دخول الماستر بدون اللغة

حتى لو هناك اخذتي شهر لغة وبعدها اختبرتي وجبتي الدرجة المطلوبة خلاص وضعك سليم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    الحمد لله دوبي رجعت من الرياض اخيرا

وتم اصدار قرار ابتعاثي بعد توقيع التعهد
    مبروووك وبالتوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-almu8bil
    انا كل المواد اللي درستها للبكالوريوس بالانقليزي لانها كليه طبيه والحمدلله لغتي ممتازه..بس اللي ابي افهمه هل لازم ادرس سنه كامله لغه عشان الماستر!! والا اقدر ادرسها في اقل من سنه ..وهل في اختبارات معينه تعفيني من سنه اللغه هذي ..عذرا اذا كان اسئله تافهه لاني من جد ماني فاهمه ايش الوضع ... لان سنه كامله كثيير بالنسبه لي :/

وشكرا مقدما

دام لغتك كويسة ودراستك كانت بالانجليزي وعندك علم بمصطلحات الطبية الي هي في مجال تخصصك افضل لك انك تختبر ايلتس او توفل عشان تعرف مستواك او انك تجيب الدرجة المطلوبة او اذا لاسمح الله ماجبتها تعرف نقطة ضعفك وين واول ماتجيب الدرجة يمديك تخش على اقرب ترم

بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-almu8bil

وشكرا مقدما

دام لغتك كويسة ودراستك كانت بالانجليزي وعندك علم بمصطلحات الطبية الي هي في مجال تخصصك افضل لك انك تختبر ايلتس او توفل عشان تعرف مستواك او انك تجيب الدرجة المطلوبة او اذا لاسمح الله ماجبتها تعرف نقطة ضعفك وين واول ماتجيب الدرجة يمديك تخش على اقرب ترم

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashaer12
    عندي مشكله في الضمان المالي الاسم غير عن اللي بالجواز وراسلتهم قالو ارسلي صوره من الجواز من خلال نافذه خدمه المبتعثين في ملفي وكل ماحملت الصور وجيت ارسلها رفض تكفون وش الحل
    يمكن حجم الصورة كبير لازم يكون اقل من 0.5 ميجا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة الصمت
    مشكور اخوي على الرد
    الوثائق هي الضمان المالي و قبول معهد كابلان و الوثيقة حقت الجامعة كلها الاسم الانجليزي فيها اسم الجد خطاء
    طيب.. الان كل شي عندك حسب الاسم اللي في الجواز يعني B.
    انا بس ابغى اعرف الوثائق اللي فيها اسم الجد صحيح A .
    ﻻنه يبدوا ان كل شي طلعوه حسب الجواز فلو كان فيه مشاكل بتقابلك في المستقبل اذا رجعوا للهويه الوطنيه اما الان كل شي يمشي حسب الجواز.

7 "
120 من 314 صفحة 120 من 314 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.