الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك
    هل قدمت على الرنامج؟
    توني اشوف معدلك والي يوضح عدم عدم تنطباق شرط المعدل عليك

لكن نصيحتي لك بشكل عام حاول تحصل بعثه عن طريق عملك اذا ممكن، لان البرنامج صارم بالنسبه لشرط المعدل.
    و بالنسبه ان الموضف الحكومي ما يبتعث فانا اقولك هذا كلام فاضي، نص قانون الخدمه المدنيه يسمح للموظف الحومي طلب الابتعاث. صحيح انها ممكنه تكون صعبه شوي لن ليست مستحيل و انا اعرف ناس كثير ابتعثو عن طريق عملهم

اما بالنسبه لترك العمل و الذهاب لداسه فاعتقد انها مخاطره يحب ان تحيب عواقبها. و اعتقد ان الوضع صار معقد و صعب من ناحيه الالتحاق بالبعثه ماهو مثل اول.

و بيني و بينك اذا و ظيفتك زينه و الراتب طيب خلك عليها و ترك الدراسه وجع الراس ، ترى الي راجعين من البعثه ووووواجد و كلهم شهادات عاليه.

و مع كثره المبتعثين و الشهادات اتوقع بعد خمس سنين الماجستير ما راح ياكل عيش.

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSamman
    يا اخوان .. ارسلت متطلبات قرار الابتعاث من 5 ايام و مازالت الحالة تحت الاجراء و عند الملاحظات مكتوب ان جميع المتطلبات موجودة
    كيف ممكن اتواصل مع الوزارة ؟ مافي حد برد عالارقام ولا عالايميلات ! و انا سفري لازم بعد 3 ايام
    مشكورين
    والله اعرف ناس رفعوا اوراقهم للملحقيه من يوم 20 ديسمبر . يعني الان 16 او 17 يوم وﻻ تحركت. الله يهديهم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الله يسعدك اخوي مبارك

كلامك سليم بخصوص المخاطرة بس انا موظف حكومي مرتبة سادسة واشوف الحكومه ما يعطونك حقك بالتطوير وابداء الراي لان موظفين المراتب العليا ومدراء الاقسام ماخذين المرتبة بالخبرة وعدد السنوات وتحصل نادراً منهم معه شهاده عليا واذا جيت تتكلم عن الدورات او الابتعاث قال لك من الخدمه المدنية واذا رحت للخدمة قالك لك من عملك وشروط

تعبنا والله والمفروض الحكومه تطور الموظفين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yanbu12
    والله اعرف ناس رفعوا اوراقهم للملحقيه من يوم 20 ديسمبر . يعني الان 16 او 17 يوم وﻻ تحركت. الله يهديهم

الله يبشرك بالخير
    طيب ايش الحل ايش ممكن اسوي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSamman
    الله يبشرك بالخير
    طيب ايش الحل ايش ممكن اسوي ؟

أفضل حل انك تطلع للرياض اليوم و تأخذه بيدك اذا رحلتك بعد ثلاث
    و أول ما تستلم القرار دايركت على الطيار اللي في فرع الوزارة نفسها و قص تذكرتك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSamman
    الله يجزيكي الخير لكن حتى هذي الارقام ما ردو عليها , و انا بجدة و ما اقدر اطلعلهم للرياض :/
    عبدالله سوي طلب استفسار من خدمات الابتعاث عن سبب تاخر اصدار القرار غير الطلب اللي انت مسويه
    وكل شوي سوي طلب استفسار حتى يردون عليك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    أفضل حل انك تطلع للرياض اليوم و تأخذه بيدك اذا رحلتك بعد ثلاث
    و أول ما تستلم القرار دايركت على الطيار اللي في فرع الوزارة نفسها و قص تذكرتك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    انا سويت حجز مبدئي عند الطيار و مكتوب على موقع الوزارة لن يقبل أي طلب بالحضور أو بالمراسلة البريدية
    فيعني اخاف اطلع عالفاضي
    و حتى عالارقام ما ردو
    حسبي الله منهم بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSamman
    انا سويت حجز مبدئي عند الطيار و مكتوب على موقع الوزارة لن يقبل أي طلب بالحضور أو بالمراسلة البريدية
    فيعني اخاف اطلع عالفاضي
    و حتى عالارقام ما ردو
    حسبي الله منهم بس

لا عادي أنا الثلاثاء كنت في الرياض و اصدروا القرار طوالي

اهم شي خد معاك نسخة من كل شي ورقم المعاملة تبعك وتوكل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahSamman
    فيعني اخاف اطلع عالفاضي
    و حتى عالارقام ما ردو
    حسبي الله منهم بس

لا عادي أنا الثلاثاء كنت في الرياض و اصدروا القرار طوالي

اهم شي خد معاك نسخة من كل شي ورقم المعاملة تبعك وتوكل
    7 "
  9. للضروره احكام لا تقول ما اقدر لان مالك حل الا كذا , روح للرياض وخلص شغلك كله مره وحده عشان يمديك تسافر , وترا الوزاره ماينفع معهم لو قالو لك ماينفع انك تسكت وتروح لبيتك ,روح بدري من الصبح وانشب للصغير والكبير فيها هذا حقك وهم المقصرين بتأخيرهم و لاترجع الا وقرارك معك
    7 "
135 من 314 صفحة 135 من 314 ... 85130134135136140185 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.