الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    بالنسبة لتعبئة طلب فتح ملف بالملحقية إيبش اكتب عنواني في امريكا الفندق او المعهد
    و بالنسبة للتاشيرة مكتوب الدولة و المدينة هل يقصدون المكان اللي أصدرت منه التأشيرة
    وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hopee2007
    السلام عليكم
    بالنسبة لتعبئة طلب فتح ملف بالملحقية إيبش اكتب عنواني في امريكا الفندق او المعهد
    و بالنسبة للتاشيرة مكتوب الدولة و المدينة هل يقصدون المكان اللي أصدرت منه التأشيرة
    وشكرا
    لما توصل امريكا حيكون عندك سكن وتحط عنوانه. الدوله والمدينه تفس البيانات اللي اصﻻ انت عبيتها وقت طلب الموافقه من الوزاره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الان خرجت من مكتب الطيار طبعا الهندي يقولي لازم الخطوط السعودية بس انا رفضت
    اخترت الخطوط القطرية وحجزت خط السير جدة الدوحة نيويورك وماقص التذاكر قالي بكلم الرياض واتكد انو مسموح غير الخطوط السعودية واقصها لك يعني بمره بكره العصر
    المهم نوع الطيارة 77w كيف يااهل الخبر عساها من الجديدة الاوكي ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نودي@
    السلام عليكم ..

لو سمحتوا انا عندي سؤال يخص مدة البعثة واللي عنده الخبر اليقين يطمنا ..

اللحين بطلع انا ومرافقي ندرس لغة وبعد اللغة بنرجع السعودية عشان يحصل ع الاجازة الدراسية

السؤال كم يحق لنا نقعد فالسعودية يعني اقدر اسوي تاجيل للبعثة لحد مااجيب قبول جامعي ومرافقي يحصل ع الاجازة ولا يلغون لي البعثة ؟

سنة التاجيل المسموح فيه وممكن الوزارة تمشي بس سنة الي الملحقية تمشيه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نودي@
    السلام عليكم ..

لو سمحتوا انا عندي سؤال يخص مدة البعثة واللي عنده الخبر اليقين يطمنا ..

اللحين بطلع انا ومرافقي ندرس لغة وبعد اللغة بنرجع السعودية عشان يحصل ع الاجازة الدراسية

السؤال كم يحق لنا نقعد فالسعودية يعني اقدر اسوي تاجيل للبعثة لحد مااجيب قبول جامعي ومرافقي يحصل ع الاجازة ولا يلغون لي البعثة ؟

ما في تأجيل بعثه لان الفيزا تحدد فتره دراستك والملحقية ماتسمح لك تأجلين او تتأخرين الوزارة تحسب لك كن من لحظة فتح الملف الا الطالبه بدأت دراسته لمدة ثلاث سنوات او اربع وخليكي متواصله عبر برنامج سفير اول باول عشان الوزارة تفيدك باي سؤال

7 "
  6. عندي سؤال الحين كيف اخش موقع السفير الطلبة الي بالملحقية عشان ارفع بعض البيانات واحفظها قبل لاسافر

كيف اعرف كلمة السر ولما اختار دخول لاول مرة يجيبي رقمي في الملحقية وذا الرقم ماعرف عنه شي ممكن تعلمونا الخطوات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    عندي سؤال الحين كيف اخش موقع السفير الطلبة الي بالملحقية عشان ارفع بعض البيانات واحفظها قبل لاسافر

كيف اعرف كلمة السر ولما اختار دخول لاول مرة يجيبي رقمي في الملحقية وذا الرقم ماعرف عنه شي ممكن تعلمونا الخطوات
    اكتبي في قوقل موقع سفير يطلع لك الرابط
    بعدين في ايقونتين في اول الصفحة وحدة منهم مكتوب عليها الطلبة المبتعثين بعدين تختاري طلب فتح ملف طالب مبتعث حتدخلي رقم السجل المدني و رمز الصورة اللي تطلعلك و تضغطي بحث كدا تبدئي تعبي بياناتك الشخصية و الدراسية و المرافقين الخ من الايقونات اللي ع اليمين و تحت في جزئية خاصة بارفاق الملفات المطلوبة لمن تخلصي لا تضغطي تسليم اضغطي حفظ لمن توصلس امريكا ان شاء الله بالسلامة ترفقي ختم الدخول لك و لمرافقك و تضغطي تسليم و ما راح يعطوك رقم في الملحقية و باسوورد لموقع سفير الا لمن يفتحولك ملف و حتوصلك بياناتك هادي ع الايميل باذن الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    اكتبي في قوقل موقع سفير يطلع لك الرابط
    بعدين في ايقونتين في اول الصفحة وحدة منهم مكتوب عليها الطلبة المبتعثين بعدين تختاري طلب فتح ملف طالب مبتعث حتدخلي رقم السجل المدني و رمز الصورة اللي تطلعلك و تضغطي بحث كدا تبدئي تعبي بياناتك الشخصية و الدراسية و المرافقين الخ من الايقونات اللي ع اليمين و تحت في جزئية خاصة بارفاق الملفات المطلوبة لمن تخلصي لا تضغطي تسليم اضغطي حفظ لمن توصلس امريكا ان شاء الله بالسلامة ترفقي ختم الدخول لك و لمرافقك و تضغطي تسليم و ما راح يعطوك رقم في الملحقية و باسوورد لموقع سفير الا لمن يفتحولك ملف و حتوصلك بياناتك هادي ع الايميل باذن الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    حلوو اول ماوصلتي خشيتي موقع i-94 وحملتي البيانات وارفقتيها لاني فهمت انها تجلس ٤٨ ساعة عشان تتفعل حسابك i-94 ممكن توضحين لي ذا النقطة اكثر

ملحوظة: انا ولد
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ما في تأجيل بعثه لان الفيزا تحدد فتره دراستك والملحقية ماتسمح لك تأجلين او تتأخرين الوزارة تحسب لك كن من لحظة فتح الملف الا الطالبه بدأت دراسته لمدة ثلاث سنوات او اربع وخليكي متواصله عبر برنامج سفير اول باول عشان الوزارة تفيدك باي سؤال

ا انا اقصد انو اخلص دراسة اللغة واقولهم باجل فترة بسيطة لحد مايحصل مرافقي ع الاجازة الدراسية وهم بالتالي بيوقفون الصرف عشان ماتنحسب مدة تواجدي فالسعودية من مدة البعثة
    ينفع كذا ولا لا؟

7 "
137 من 314 صفحة 137 من 314 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.