الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    حلوو اول ماوصلتي خشيتي موقع i-94 وحملتي البيانات وارفقتيها لاني فهمت انها تجلس ٤٨ ساعة عشان تتفعل حسابك i-94 ممكن توضحين لي ذا النقطة اكثر

ملحوظة: انا ولد
    اول ما وصلت و لقيت شبكة صورت ختم الخروج من المملكة و ختم الدخول لامريكا و رفعتها ع الموقع و فتحولي الملف بيها ما ارفقت نموذج 94 مع انه في نفس يوم دخولي كان جاهز في الموقع

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @نودي@
    ا انا اقصد انو اخلص دراسة اللغة واقولهم باجل فترة بسيطة لحد مايحصل مرافقي ع الاجازة الدراسية وهم بالتالي بيوقفون الصرف عشان ماتنحسب مدة تواجدي فالسعودية من مدة البعثة
    ينفع كذا ولا لا؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يسمحون لك اذا كان بين فتره نهايه اللغة وبداية الدراسه الجامعية وقت مناسب لك ام انك تجلسي بالسعودية والدراسة تبدأ وانتي هنا ف راح تواجهين مشاكل انتي في غنى عنها من الاساس _ اذا انتي شاطره شدي على حالك باللغه وخلصيها بدري قبل وقتها بفتره ممتازة وانزلي السعودية وخلصي امورك
    /// انتي لا تستعجلي بهذي الامور ماتدرين ايش يصير هناك تتغير لوائح او انظمة بكل سنه _ بالتوفيق

7 "
  3. إخواني واخواتي الاعزاء هل تنصحوني بالسفر لبلد الابتعاث لدراسة اللغة قبل شهر رمضان المبارك (في شهر يونيو) أم أسافر في شهر شوال (أغسطس) ؟
    أتمنى إرشادي لما هو الافضل ,,, حيث إني محتار جدا ولا يوجد لدى تصور كافي عن الموضوع
    جوابكم وتوجيهكم يهمني جدا
    لك فائق احترامي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &_مياس_&
    إخواني واخواتي الاعزاء هل تنصحوني بالسفر لبلد الابتعاث لدراسة اللغة قبل شهر رمضان المبارك (في شهر يونيو) أم أسافر في شهر شوال (أغسطس) ؟
    أتمنى إرشادي لما هو الافضل ,,, حيث إني محتار جدا ولا يوجد لدى تصور كافي عن الموضوع
    جوابكم وتوجيهكم يهمني جدا
    لك فائق احترامي
    والله نفس سؤالك سألته لزملاء لي بكندا وامريكا نصحوني بعد رمضان عشان يكون الواحد جاهز نفسيا وجسديا ف صعب تدرسين في اجواء باردة وصيام فتره طويله وغيرها من الامور المرهقه للطالب العربي

بالنسبه لي شخصيا حددت ذو القعده اسافر فيها

بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    والله نفس سؤالك سألته لزملاء لي بكندا وامريكا نصحوني بعد رمضان عشان يكون الواحد جاهز نفسيا وجسديا ف صعب تدرسين في اجواء باردة وصيام فتره طويله وغيرها من الامور المرهقه للطالب العربي

بالنسبه لي شخصيا حددت ذو القعده اسافر فيها

بالتوفيق

الله يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    اول ما وصلت و لقيت شبكة صورت ختم الخروج من المملكة و ختم الدخول لامريكا و رفعتها ع الموقع و فتحولي الملف بيها ما ارفقت نموذج 94 مع انه في نفس يوم دخولي كان جاهز في الموقع

تذكرين وش الاوراق المهمة الي نرفعها بالموقع عشان اسوي لها اسكان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه طمووحة
    السلام عليكم
    لوسمحتو مين عنده خطاب تغير الدوله من موقع الخدمات الالكترونية يرفقه هنا
    بالموقع مارضي يطلع لي
    وشكرا مقدما ..
    انا غيرت الدولة مايحتاج خطاب زي ما تطلبين من خدمات الابتعاث بصفحتك اختاري نوع الطلب ( تغيير دولة الابتعاث ) وكملي البيانات وبعدها ارسلي الطلب وراح يعطونك رقم معامله خليكي متابعه حتى تتم الموافقه _ بالتوفيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    تذكرين وش الاوراق المهمة الي نرفعها بالموقع عشان اسوي لها اسكان
    موجودة في موقع سفير لمن تجي تفتح ملف طالب تلاقي الطلبات تحت

7 "
138 من 314 صفحة 138 من 314 ... 88133137138139143188 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.