الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    رحلتي إن شاء الله يوم الخميس 9 يناير على الخطوط البريطانية , جدة - لندن - بوسطن الشنط بتنشحن على الوجهة الأخيرة مباشرة , ولا لازم أكلمهم في مطار جدة ؟؟؟
    للأسف أنا قدمت على فيزا الراجحي الأربعاء الماضي , وما اعتقد انها بتطلع قبل يوم السفر , هل في طريقة جيدة أخذ فيها الفلوس غير الكاش 3000 دولار ؟؟ و هل اقدر احجز الفندق بفيزت أخوي ؟؟
    هل أستطيع أني أفتح حساب في بنك اوف امريكا قبل ما أستأجر يعني و أنا باقي في الفندق ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah-
    قرار الابتعاث كم ياخذ يوم ويصدر لانه لايزال تحت الاجراء مع العلم رافعته من 28 ديسمبر
    وارسلت ايميل لعبير الطريري جاني رد تلقائي خارج المكتب
    مالحل ياجممماعه ؟؟؟
    ما قريتي الردود السابقه! ؟

ارسلي للاستاذه هيفاء العنقري وان شاء الله بترسله لك ،،
    ابحثي عن ايميلها في الردود السابقه ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    رحلتي إن شاء الله يوم الخميس 9 يناير على الخطوط البريطانية , جدة - لندن - بوسطن الشنط بتنشحن على الوجهة الأخيرة مباشرة , ولا لازم أكلمهم في مطار جدة ؟؟؟
    للأسف أنا قدمت على فيزا الراجحي الأربعاء الماضي , وما اعتقد انها بتطلع قبل يوم السفر , هل في طريقة جيدة أخذ فيها الفلوس غير الكاش 3000 دولار ؟؟ و هل اقدر احجز الفندق بفيزت أخوي ؟؟
    هل أستطيع أني أفتح حساب في بنك اوف امريكا قبل ما أستأجر يعني و أنا باقي في الفندق ؟؟؟
    بالنسبة لفتح الحساب ايه يمديك ولو سالو عن العنوان حط عنوان المعهد موقت واول ماتسكن غير العنوان عادي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم فيلاديلفيا
    رسلت عن طريق الهوت ميل قالي فشل في الارسال
    اذا كان حجم الملفات كبير زي 15 ميجا ما راح توصل الرسالة صغري حجم الملفات و ارجعي ارفقيها

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  5. ياجماعه الخير انا دفعت رسوم السيفس وكنت حابه اتاكد من الدفع كذا يطلع ليا هل هذا صحيح ولا لا ؟؟؟

Payment Status مكتوب تم الدفع
    Transaction المشكله هنا ماني عارف ايش تعني ومكتوب تحتها رقم طويل ايش يعني ؟؟

اتمني تريحوني
    7 "
  6. لاعتبارات تنسيقية , وحرصاً على كسب الوقت , وسفر المرشحين في وقت مبكر , فقد تقرر إلغاء الدورة الإلكترونية لتعلم اللغة الإنجليزية لهذه المرحلة .

وعلى المسجلين والمسجلات في هذه الدورة استكمال إجراءات سفرهم في أسرع وقت.

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق

قبل شوي وصلتني على الايميل واقسم بالله كنت متوقع هالشيء وحاس ان الجماعه ورطانين بموضوع الدورة عطلونا وقالو لا تجيبون قبول الان ولا تطلعوا الفيزا خلوها بعد الدورة اللي مدتها 6 شهور والان بكل برود يقولون نأمل السفر بأسرع وقت ضيعونا بالعشوائية اللي ماشين عليها وفوق كل هذا حاطين اللوم علينا

حسبي الله ونعم الوكيل

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد3009
    ياجماعه الخير انا دفعت رسوم السيفس وكنت حابه اتاكد من الدفع كذا يطلع ليا هل هذا صحيح ولا لا ؟؟؟

Payment Status مكتوب تم الدفع
    Transaction المشكله هنا ماني عارف ايش تعني ومكتوب تحتها رقم طويل ايش يعني ؟؟

اتمني تريحوني
    امورك تمام ..

Transaction (رقم العملية) ..

هذي خاصه برقم عملية الدفع ... احتفظي فيها .. ممكن تحتاجينها بعدين لو مثلاً بتحولين قيمة السيفيس الى سيفيس ثاني !

لكن كل امورك تمام لاتخافين .
    7 "
143 من 314 صفحة 143 من 314 ... 93138142143144148193 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.