الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljwhra

أنا بعد جتني كيف كذاا انا ضبطت اموري انو اسافر على شهر جون وجبت قبول من المعهد وكل حاجه ..!!!!

الحين بالله أيش اسوووي ... ؟؟
    انا جبت على سبتمبر واسافر بعد رمضان وهذي اخرتها

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انا جبت على سبتمبر واسافر بعد رمضان وهذي اخرتها

طيب كيف ... في أيميل نرسل لهم ..
    ولا خلاص انو ماعلينا منهم ونسافر ب الوقت اللي جبنا فيه القبوول لانو مو ذنبنا انو هم يغيروا شي كذا فجأأه، ..!!؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    رحلتي إن شاء الله يوم الخميس 9 يناير على الخطوط البريطانية , جدة - لندن - بوسطن الشنط بتنشحن على الوجهة الأخيرة مباشرة , ولا لازم أكلمهم في مطار جدة ؟؟؟
    للأسف أنا قدمت على فيزا الراجحي الأربعاء الماضي , وما اعتقد انها بتطلع قبل يوم السفر , هل في طريقة جيدة أخذ فيها الفلوس غير الكاش 3000 دولار ؟؟ و هل اقدر احجز الفندق بفيزت أخوي ؟؟
    هل أستطيع أني أفتح حساب في بنك اوف امريكا قبل ما أستأجر يعني و أنا باقي في الفندق ؟؟؟
    اخوي انت حجزت ع الخطوط البريطانية بسهولة الطيار اعطاك؟؟؟؟؟ لانه موظفة الطيار في الوزارة سالتها وقالت فقط تحجز لنا ع الخطوط سعودية
    7 "
  4. انا كمان جاتني رسالة الغاء الدورة وانا جبت قبول دراسي على يناير 2015
    ومررره مقهوره لانها التغت كان خاطري استفيد منها قبل السفر
    واليوم طلعت معهد وسجلت دورة لمدة 6 شهور
    وماافكر اطلع الا على 2015 وياااارب يسهل لنا الامور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    اذا كان حجم الملفات كبير زي 15 ميجا ما راح توصل الرسالة صغري حجم الملفات و ارجعي ارفقيها

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    رسلت لعبير الطرطيري الحبد لله رسلت الملفات ع دفعات مره وحده ماتجي ...... جاني الرد الالي انها برا المكتب وانو ادخل البوابه لاصدار قرار الابتعاث...
    مادري هيا حتشوف رسالتي ولا لا انو خلاص ندخل من البوابه
    7 "
  6. السلام عليكم

انا كان موعد دراستي حسب الاي تونتي الموجود عند السفاره. ٣ يناير ولكن لاراده الله وعساها خيره ماطلعت الفيزا والحين اجلت الدراسه الى ٢٧ مارس وبيوصلني اللايتوني الجديد خلال الاسبوع القادم ، فسوالي عن السفاره وش الحل معاهم ارسلهم الايتونتي واذا ايه كيف ارسله وكيف اخليهم مايطولون لان دراستي بعد شهرين ومابغى اظطر ااجل مره ثانيه. مع العلم جوازي عندهم

وشكرا

7 "
  7. السلام عليكم .. ومساء الخير
    عندي مشكلة في الضمان المالي من ناحية الأسم اللي مكتوب في الضمان
    ABDULLAH ABDULLAH AREEJ ALSATI
    واللي في الجواز
    ALSATI AREEJ ABDULLAH A
    ارجوا افادتي عن الطريقة الصحيحة لانه قدمت على معهد قالو الاسم مو مطابق .... اتمنى تفيدوني باأسرع وقت وكمان كيف اراسل الوزارة.. وشكرا

7 "
144 من 314 صفحة 144 من 314 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.