الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    الله يسعدكم ساعدوني
    انا من شهر ونص مقدمه ع معهد ولحد الان لاحس ولا خبر
    ايش اسوي
    مره محتاره ايش الحل ؟
    شهر و نص كتير. جربي راسليهم مرة ثانية او شوفي معهد ثاني
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    الله يسعدكم ساعدوني
    ايش اسوي
    مره محتاره ايش الحل ؟
    باي دولة انتي وسوي بحث عن النادي السعودي اللي بولايتك وتواصلي معاهم وهم راح يسهلون لك كل حاجة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noz
    الله يسعدكم ساعدوني
    ايش اسوي
    مره محتاره ايش الحل ؟
    يمكن انتي قدمتي ع ترم متاخر؟ يعني بشهر مارتش او ابريل؟ اذا زي ماقلت فشي طبيعي لانهم يشتغلون ع الاترام الي قبلها لو ماكان فيه فصل قبل الي سجلتي فيه.
    انا سجلت بمعهد ع بدايه ابريل تبدا الدراسة وقدمت في 20 نوفمبر! توهم اليوم بدو يشتغلون ع اوراقي.

واكيد خلي عندك خيارات ثانيه يكون افضل.

7 "
  4. نفس المشكله

عندي ماستر تخصص ادارة اعمال من استراليا

وطلعوني دكتوراه ماليه ... يقولون ما فيه اداره اعمال دكتوراه بالمرحله التاسعه

طيب وش ذنبي تغيرون تخصصي؟ بعدين الماليه محتاجه خلفيه بالماليه والاقتصاد بس للاسف رافضين
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد فاض بي الصبر فلجأت اليكم اتمنى من اداره مبتعث الرد علي اواعطائي اي اميل يستطيع التجاوب معي. لقد استخدمت كل الايميلات التي وضعتوها في مبتعث ولكن لم ياتني الرد الا من الاء والهنوف. ومشكلتي أني حامل بشهر الثالث واريد الولادة هنا حيث راسلت الملحقيه بنوزليندا وكان تجاوبها سريع جدا حيث لا اضع استفساري وقد اتلقى الرد منهم وحين ابلغت الملحقيه بموعد حضوري لنيوزلندا وهوا يوافق 10/10/2014 وبالهجري 16/12/1435 وافقو لاحضار القبول لي وانهاء اوراقي ولكن قالو يجب ابلاغ البرنامج بهذا الموعد واحضار موافقه من البرنامج. حتى يكملو اوراقي ؤعندما راسلت البرنامج كما قلت مسبقا لم يرد الا الاء التي قالت ارسلي من خلال الخدمات الالكترونيه بموقعك في البرنامج وقمت بذلك ولم يتم الرد الي الان.والهنوف اعتقد لم تفهمني فقالت ارسلي تقرير بالولاده أنا حاليا اريد الموافقه اتمنى الرد. ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,
    اخواني عندي استفسار بسيط ..
    انا مرشح فالمرحله التاسعه .. وصلني قبول المعهد فالولايات المتحده ..
    السؤال : هل من الضروري اعلام الوزاره و التواصل معهم ان القبول وصلني .. او اكمل اجراءات الفيزا و ما يحتاج ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام بخاري
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,
    اخواني عندي استفسار بسيط ..
    انا مرشح فالمرحله التاسعه .. وصلني قبول المعهد فالولايات المتحده ..
    السؤال : هل من الضروري اعلام الوزاره و التواصل معهم ان القبول وصلني .. او اكمل اجراءات الفيزا و ما يحتاج ؟
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،
    لا عادي اخوي كمل شغلك طبيعي ولما تخلص اصدر قرار الابتعاث ،، الي بينك وبين الوزاره الان هو قرار الابتعاث فقط ،، وهذا القرار ما يصدر الا بعد القبول و صدور الفيزا ،، بالتوفيق،،

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،
    لا عادي اخوي كمل شغلك طبيعي ولما تخلص اصدر قرار الابتعاث ،، الي بينك وبين الوزاره الان هو قرار الابتعاث فقط ،، وهذا القرار ما يصدر الا بعد القبول و صدور الفيزا ،، بالتوفيق،،

مشكوور اخوي ما قصرت ...
    7 "
145 من 314 صفحة 145 من 314 ... 95140144145146150195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.