الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الكرام
    اتمني ان اري بين يديكم حلا لمشكلتي
    انا احدى مرشحات المرحلة التاسعه
    وكنت من الطالبات المسجلات بالدورة الالكترونيه وكانت مدتها سته شهور تم بعد انهائها كان عندي ثلاثة شهور لاصدار قرار الابتعاث
    بمعني ان لدي 9 شهور قانونيا لتاخير السفر
    وعلى هذا فقد تم تحديد موعد زواجي شهر 10 شوال وذالك يوافق شهر اغسطس وكنت اسعي لاجلب قبول في شهر 9سبتمبر اي بعد موعد زواجي بشهر او اقل علما ان مرافقي هوا زوجي
    ثم بعد ذالك تم الغاء الدورة الالكترونيه لتعليم اللغه الانجليزية
    وهذا مالم يكن بالحسبان
    فما العمل الان ماهي اقصي مده ممكنه لتاجيل السفر او هل هذا عذر مقبول عندما ترفع اوراقي للجنة التحقيق ؟؟؟
    فهذه المرحلة مرحلة المفاجاة والقرارات الصارمة بعكس المراحل الاخرى
    ارجو الرد ارجوكم ساعدوني .....ز
    7 "
  2. انا نفس المشكلة دراستي تبدا 21 الثلاثاء و فيزتي صدرت بس ما استلمتها حتى الان وخايفة يتأخر اصدار قرار الابتعاث..

السؤال : هل اقدر اسافر على حسابي ولمن اصل هناك اروح واصدر قرار الابتعاث وبالتالي يعوضوني بفلوس التذاكر؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك القمر1
    مرااااحب

بسالكم في احد قدم على معهد دريكسل في فيلادلفيا

راسلتهم من 17 ديسمبر ولليوم ماردو

وكمان اشوفكم مهتمين بحكايه الخطوط وتختارو غير السعوديه ( ليش ) بايش افضل

السعوديه مباشره

لكن باقي الخطوط توقف يالامارات ياقطر

ليش حريصين على غير السعوديه

فهومني
    هي السالفه بالنسبه لي أذواق. أنا شخصياً أحبذ أطلع على المباشره واللي هي الخطوط السعوديه اريح لي. بدل الترانزييت. حتى لو كانت الخطوط السعوديه سيئه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو أيمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الكرام
    اتمني ان اري بين يديكم حلا لمشكلتي
    انا احدى مرشحات المرحلة التاسعه
    وكنت من الطالبات المسجلات بالدورة الالكترونيه وكانت مدتها سته شهور تم بعد انهائها كان عندي ثلاثة شهور لاصدار قرار الابتعاث
    بمعني ان لدي 9 شهور قانونيا لتاخير السفر
    وعلى هذا فقد تم تحديد موعد زواجي شهر 10 شوال وذالك يوافق شهر اغسطس وكنت اسعي لاجلب قبول في شهر 9سبتمبر اي بعد موعد زواجي بشهر او اقل علما ان مرافقي هوا زوجي
    ثم بعد ذالك تم الغاء الدورة الالكترونيه لتعليم اللغه الانجليزية
    وهذا مالم يكن بالحسبان
    فما العمل الان ماهي اقصي مده ممكنه لتاجيل السفر او هل هذا عذر مقبول عندما ترفع اوراقي للجنة التحقيق ؟؟؟
    فهذه المرحلة مرحلة المفاجاة والقرارات الصارمة بعكس المراحل الاخرى
    ارجو الرد ارجوكم ساعدوني .....ز
    لا تخافي ولا تفكري كثير ولا تهتمي اللي تقوله الوزارة سافروا بسرعة ومدري ايش من الكلام الفاضي هذا
    خذي مني الكلام هذا خلصي امورك وعيشي حياتك وتزوجي وبعدها سافري انتي وزوجك للبعثه
    انا مثلك عندي عملية و سفري راح يكون على وسط سبتمبر القادم بإذن الله
    فلا تقلقي نفسك بموضوع التأجيل ريحي بالك ابدأي بجلب قبول على شهر سبتمبر القادم من الان

اتمنى افدتك _ الله يتمم لك على خير _ دعواتك الطيبة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    هههههه طنشيهم يا الجوهره كلام فاضي وماراح يطفشوكي ولا احد يقدر يسألك ليش تأخرتي _ لا تخافي منهم ولا اللي ب قولوه لنا من تخويف والكلام الفاضي دا _ انا عندك قبول معهدي في نهاية سبتمبر 2014 _ لا ترسلي لاحد اطمني _ حطي ورقة القبول تحت المخده ونامي حتى يجي تاريخ دراستك وسافري
    طالما انك ملتزمة بتاريخ القبول تأكدي انو ولا احد يتجرأ يحاسبك على تأخرك _ أتمنى أفدتك __ دعواتك الحلوة😊

مررررررره شكرا ريحتني ..

الله يجزاك كل خير ويعطيك العافيه ..
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني واخواتي عندي استفسار بسيط الله يرضى عليكم الي يعرف يجاوبني عشان اتطمن الحمد لله حصلت على قبول معهد واناالان ماشيه في اجراءات قبول الجامعه لاني حابه اقدم قبول مشروط الان انا وصلني ال i-20

لاكن موعدي بالسفاره عشان اخذ الفيزا يوم 23 هذا الشهر لاكن المعهد باقيله قليل ويصبح متكدس السؤال هنا هل في مشكله لو اصبح المعهد متكدس وانا باقي ماراسلت الوزاره عشان يوافقولي عليه يعني هل انابمجرد ما استلمت القبول حقي

من المعهد واخدت موعد للدراسه وحجزت كرسي بالمعهد اصبح وضعي في السليم حتى لو حصل تكدس قبل ان ارسل اوراقي للوزاره ولا اخاف الان اخلص الفيزا وارسلها للوزاره يلاقوا المعهد متكدس يرفضوا طلبي علما ان دراستي شهر 5 ابريل

واحنا الى الان في شهر يناير مفروض متى ارسل للوزاره بعد ما استلم الموافقه على الفيزا ؟؟ شهر 2 ولا اول مااستلم الفيزا عشان هما قالو بعد ماترسلي للوزاره السفريكون خلال 3 اشهر وانا لو ارسلتلهم الان راح تنتهي الثلاث اشهر وانا باقي ما

جا موعد سفري

ثاني شي بالنسبه للقبول المشروط هل لازم اشعر الوزاره اني قاعده اجيب قبول مشروط للجامعه واقدم قبول اللغه وقبول الجامعه مع بعض ولا يمديني اسافر على قبول اللغه حتى لو خلصت اجراءات قبول الجامعه وانا في نفس البلد
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا صاررلي فترة ابي اغير المحرم من ابوي لزوجي عن طريق الموقع لاني توني تزوجت وزوجي يدرس بأمريكا
    وكل ما ارسل طلب يقولون لي ارفقي بيانات المحرم الجديد
    انا ارسلت لهم بطاقة احواله وقرار ابتعاثه وبطاقة العائلة ونفس الشي كتبوا لي ارفقي بيانات المحرم الجديد وبنغيره
    ايش البيانات اللي يبونها ؟؟
    الله يخليكم ساعدوني لازم اسافر بداية شهر 2

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    السلام عليكم
    انا صاررلي فترة ابي اغير المحرم من ابوي لزوجي عن طريق الموقع لاني توني تزوجت وزوجي يدرس بأمريكا
    وكل ما ارسل طلب يقولون لي ارفقي بيانات المحرم الجديد
    انا ارسلت لهم بطاقة احواله وقرار ابتعاثه وبطاقة العائلة ونفس الشي كتبوا لي ارفقي بيانات المحرم الجديد وبنغيره
    ايش البيانات اللي يبونها ؟؟
    الله يخليكم ساعدوني لازم اسافر بداية شهر 2

اتوقع جواز سفره والفيزا والهوية اضافه كرت العائلة

7 "
164 من 314 صفحة 164 من 314 ... 114159163164165169214 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.