الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا مرشح للابتعاث في المرحلة التاسعة من البرنامج ..
    حضرت الملتقى، جبت القبول، وطلعت الفيزا ..
    وكل اللي بقى علي إصدار قرار الابتعاث ..
    وحسب ما هو موجود في الموقع إن إصدار القرار لا يكون إلا عن طريق البوابة، وما راح يصدر القرار بالحضور الشخصي أو المراسلة البريدية ..
    وقدمت طلب عن طريق البوابة من تاريخ 29 ديسمبر، يعني لي تقريبا 19 يوم، ولحد الحين ما صدر القرار، كل اللي مكتوب لي "تم التأكد من المتطلبات" ..
    حسب ما قالوا لي مبتعثين المراحل السابقة إن القرار يصدر خلال إسبوع ..
    حبيت أسأل إذا فيه أحد أصدر قرار الابتعاث عن طريق البوابة، وخلال كم يوم صدر قراره؟
    وهل فيه طريقة أتواصل مع المسؤولين عن إصدار القرار؟

وشكرا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله89
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا مرشح للابتعاث في المرحلة التاسعة من البرنامج ..
    حضرت الملتقى، جبت القبول، وطلعت الفيزا ..
    وكل اللي بقى علي إصدار قرار الابتعاث ..
    وحسب ما هو موجود في الموقع إن إصدار القرار لا يكون إلا عن طريق البوابة، وما راح يصدر القرار بالحضور الشخصي أو المراسلة البريدية ..
    وقدمت طلب عن طريق البوابة من تاريخ 29 ديسمبر، يعني لي تقريبا 19 يوم، ولحد الحين ما صدر القرار، كل اللي مكتوب لي "تم التأكد من المتطلبات" ..
    حسب ما قالوا لي مبتعثين المراحل السابقة إن القرار يصدر خلال إسبوع ..
    حبيت أسأل إذا فيه أحد أصدر قرار الابتعاث عن طريق البوابة، وخلال كم يوم صدر قراره؟
    وهل فيه طريقة أتواصل مع المسؤولين عن إصدار القرار؟

وشكرا ..

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،
    ايه اخوي اصدار قرار الابتعاث عبر ايقونه خدمات الابتعاث ولو تاخر اكثر من اسبوع راسل الاستاذه هيفاء العنقري عبر الايمل( بتجيك رساله رد تلقائي ما عليك منه) واكتب عنوان الايميل مشكله في اصدار قرار الابتعاث و ارفق لها في المحتوى رقم الطلب وبترسلك نسخه من القرار عبر الايميل و تفعل ايقونه الطباعه في حاله الطلب ،، بالنسبه لمدة اصدار قرار الابتعاث بالنسبه لي اخذت ٦ ايام تقريبا ،،
    ملاحظه اليوم الخميس ، اتوقع الرد بيكون من يوم الاحد و طالع بسبب الاجازه ،،
    بالتوفيق!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،
    ايه اخوي اصدار قرار الابتعاث عبر ايقونه خدمات الابتعاث ولو تاخر اكثر من اسبوع راسل الاستاذه هيفاء العنقري عبر الايمل( بتجيك رساله رد تلقائي ما عليك منه) واكتب عنوان الايميل مشكله في اصدار قرار الابتعاث و ارفق لها في المحتوى رقم الطلب وبترسلك نسخه من القرار عبر الايميل و تفعل ايقونه الطباعه في حاله الطلب ،، بالنسبه لمدة اصدار قرار الابتعاث بالنسبه لي اخذت ٦ ايام تقريبا ،،
    ملاحظه اليوم الخميس ، اتوقع الرد بيكون من يوم الاحد و طالع بسبب الاجازه ،،
    بالتوفيق!

الله يعطيك العافية عزيزي .. راح أدور على إيميلها .. أو إذا كان موجود عندك اعطني إياه الله يجزاك خير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله89
    الله يعطيك العافية عزيزي .. راح أدور على إيميلها .. أو إذا كان موجود عندك اعطني إياه الله يجزاك خير ..
    اللهم امين ،،
    الايميل موجود في موضوع مثبت في ملتقى المرحله التاسعه ،، بعنوان ( ايميلات وزاره التعليم العالي - الرياض ) ،،

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal al absi
    السلام عليكم ....
    اولا احب اشكر القائمين على هذا الموقع واقول لكم جزاكم الله خيرا ..
    لو سمحتو انا عندي استفسار مهم لم اجده في الموقع وهو طريقة فتح الملف في الملحقية ومستلزماته ارجو منكم الرد نظرا لسفري القريب جدا ....
    وشكرا .

أستاذي طريقة فتح ملف مبتعث بتحصل لها موضوع مثبت في ملتقى مبنعثي امريكا

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. طريقة فتح الملف

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova57
    اكتبي في قوقل موقع سفير يطلع لك الرابط
    بعدين في ايقونتين في اول الصفحة وحدة منهم مكتوب عليها الطلبة المبتعثين بعدين تختاري طلب فتح ملف طالب مبتعث حتدخلي رقم السجل المدني و رمز الصورة اللي تطلعلك و تضغطي بحث كدا تبدئي تعبي بياناتك الشخصية و الدراسية و المرافقين الخ من الايقونات اللي ع اليمين و تحت في جزئية خاصة بارفاق الملفات المطلوبة لمن تخلصي لا تضغطي تسليم اضغطي حفظ لمن توصلي امريكا ان شاء الله بالسلامة ترفقي ختم الدخول لك و لمرافقك و تضغطي تسليم و ما راح يعطوك رقم في الملحقية و باسوورد لموقع سفير الا لمن يفتحولك ملف و حتوصلك بياناتك هادي ع الايميل باذن الله

معلومة كمان اذا تبغى تفتح الملف بسرعة اول ما توصل هوا يطلبوا بيانات الاتصال و العنوان و البيانات البنكية ..ممكن تسلم الطلب بدونها و بعدين لمن يفتحوا لك الملف تطلب تعديل البيانات و تضيف الاشياء الناقصة ..اهم شي المرفقات اللي مطلوبة اسفل الصفحة كاملة

7 "
  7. السلام عليكم
    الله يعطيكم العافية أنا تو حددت موعد مع السفارة إن شاء الله الأسبوع الجاي موعدي
    و الفيزا إن شاء الله ما تتأخر قالوا لي تاخذ أسبوعين بالكثير
    أنا دراستي راح تكون بتاريخ 1 July إن شاء الله فمن تطلع الفيزا إلى السفر باقي لي وقت تقريبا 4 شهور
    فمن خلال خبرتكم كيف ممكن أستغل هالوقت ؟ ناوي إن شاء الله أطور نفسي قد ما أقدر بالإنقلش .... مادري إذا في شي غيره
    7 "
  8. اللي مقدم شهر ونص على معهد انا نفس الطريقه ارسلت صاحب لي هناك با امريكا على معهد قالي لازم عن طريق مؤسسه تعليميه تجيب قبولات رفضو يعطونه قبول الله اعلم هل هو للمعهد بس هذا او انه نظام با امريكا كامل

7 "
176 من 314 صفحة 176 من 314 ... 126171175176177181226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.