الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الجميلة
    ايوه انا عندي الضمان حق القبول وارسلولولي الاي تون
    بس هما يبغوا الضمان النهائي باسم المعهد انا بتكلم عنو
    اختنا الضمان المالي الموجود معك هو مبدئي لغرض القبول .. لكن فيه ضمان مالي نهائي بموجبه المعهد ياخذ التكاليف من الملحقية ..

الضمان المالي النهائي بعد فتحك للملف تطلبينه .. وتاخذيه للمعهد بأول يوم دراسة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    استفسار عاجل جدا
    من الذي يطلب الشهادة البنكيه السفارة او معهد اللغه؟ ام جميعهم؟
    ضروري جدا لاني بسوي الشهادة بكرا الصبح ماني عاارف اوجهها لمين؟!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الي يطلبها المعهد اذا كان معاك مرافق يبي يستخرج فيزه دراسيه F1 وبالعاده البنوك تخليها( لمن يهمه الامر) اهم شي تكون الشهاده بالانجلش والمبلغ بالدولار ويغطي المبلغ الي طالبه المعهد..

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى تساعدوني وتفيدوني بحل مشكلتي
    الوزارة طلب مني قبول مشروط باحدى تخصصات البرنامج
    كلمت مكتب يجيب لي القبول بتخصص تسويق ودفعتله المبلغ كامل ,قبل 3 ايام وصلتني رسالة الترشيح ع تخصص عمارة وتخطيط (تصميم داخلي )
    فكلمت المكتب يوقف الطلب ويرجع المبلغ رفض وقال لي قبولك راح يجيك الاسبوع الجاي
    قال لي ياتدفعين 300دولار زياده علشان اغيرلك التخصص واجيلك قبول مشروط بالتخصص الجديد او تنتظرين قبولك تبع التسويق
    وانا حاليا مابغى قبول مشروط بالتخصص الجديد لاني ماني فاهمه ايش طلبات الجامعات وايش افضل الخيارات المتاحه لي وتعرفون المكتب يجيب اي شي والسلام
    السؤال :هل بامكاني اقدم القبول المشروط تبع التسويق للملحقية بعدين علشان يزيدوا فترة اللغه 6شهور اضافيه وبعدها اختبر توفل واجيبلهم قبول نهائي بتخصص تصميم داخلي ولا فيها مشاكل انو ممكن ادرس التسويق
    او يرفضوا القبول المشروط بسبب انو مو تخصصي الي ابتعثت علشانو
    مرااااااااااا محتاره ماني عارفه ايش اسوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختنا الضمان المالي الموجود معك هو مبدئي لغرض القبول .. لكن فيه ضمان مالي نهائي بموجبه المعهد ياخذ التكاليف من الملحقية ..

الضمان المالي النهائي بعد فتحك للملف تطلبينه .. وتاخذيه للمعهد بأول يوم دراسة ..

بالتوفيق ..
    طيب المعهد يطالبني بالضمان المالي النهائي الان قبل الدراسة باسبوعين !! وانا حسافر قبل الدراسة بيومين على الاقل لانو الفيزا ماطلعت لسا !
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    السلام عليكم ولله الحمد تم طباعة قرار الابتعاث كم ياخذ الين يرسلونه

وعليكم السلام ،،
    يوم بالكثير ،، ولو تاخر اكثر من يوم ارسل للاستاذه هيفاء العنقري ( ايميلها موجود في موضوع مثبت في ملتقى المرحلة التاسعه ) ..
    بالتوفيق !

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الي يطلبها المعهد اذا كان معاك مرافق يبي يستخرج فيزه دراسيه F1 وبالعاده البنوك تخليها( لمن يهمه الامر) اهم شي تكون الشهاده بالانجلش والمبلغ بالدولار ويغطي المبلغ الي طالبه المعهد..

يعطيك الف عافيه
    يعطيكم العافيه جميعا
    طيب لوانا جبت قبول انا ومرافقي ودراستنا تبدا بعد رمضان بشوي يعني في شهر اغسطس
    هل فيه مشكله؟؟
    لان يقولون اللي بالمرحله التاسعه لازم يروحون قبل رمضان او يتم الغاء البعثه هل هذا صحيح؟

7 "
181 من 314 صفحة 181 من 314 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.