الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingpoor
    لو سمحتم هل تغير البلد صعب على احد البلد المفتوحه في المرحله التاسعه

وكم ياحذ الرد على التحويل
    عادي انا حولت من اليابان الى كندا في فتره خمسة ايام من طلب التحويل الكترونيا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    يعطيك الف عافيه
    يعطيكم العافيه جميعا
    طيب لوانا جبت قبول انا ومرافقي ودراستنا تبدا بعد رمضان بشوي يعني في شهر اغسطس
    هل فيه مشكله؟؟
    لان يقولون اللي بالمرحله التاسعه لازم يروحون قبل رمضان او يتم الغاء البعثه هل هذا صحيح؟

ههههههه كلام فاضي مافي الغاء ولا شيء انا عندك دراستي ع سبتمبر وممكن اجل على بداية يناير
    لا تشيلون هم ولا تفكرون كثير

تحياتي _ دعواتك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ههههههه كلام فاضي مافي الغاء ولا شيء انا عندك دراستي ع سبتمبر وممكن اجل على بداية يناير
    لا تشيلون هم ولا تفكرون كثير

تحياتي _ دعواتك

اها ، طيب شكرا
    جعلك التوفيق والنجاح

7 "
  4. السلام عليكم
    انا تخصصي اقتصاد منزلي وتم ترشيحي احياء علوم تغذية وارسلوا الضمان المالي على الايميل في امريكا وا نا رغبتي في كندا.
    سؤالي : هل ممكن اغير دولة الابتعاث الى كندا لان اخي يدرس في كندا؟
    وزوجي بيكون مرافق معي وهو خريج دراسات اسلامية فهل ممكن يحصل قبول ماجستير وماهو التخصص المناسب له؟
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل2011
    السلام عليكم
    انا تخصصي اقتصاد منزلي وتم ترشيحي احياء علوم تغذية وارسلوا الضمان المالي على الايميل في امريكا وا نا رغبتي في كندا.
    سؤالي : هل ممكن اغير دولة الابتعاث الى كندا لان اخي يدرس في كندا؟
    وزوجي بيكون مرافق معي وهو خريج دراسات اسلامية فهل ممكن يحصل قبول ماجستير وماهو التخصص المناسب له؟
    ولكم جزيل الشكر
    بسيطة جدا ادخلي ليوزرك _ خدمات الابتعاث _ طلب تحويل الدولة _ اكتبي السبب التحويل _ لا تكتلي ان اخوكي هناك _ اكتبي تعجلت في الاختيار وارغب بكندا الان /// بالنسبة لزوجك خليه يجيب قبةل لغة فقط وهناك بعد ما يخلص يدخل التخصص _ انا اتمنى انه يدخل تخصص القانون لانه مناسب جدا له واسهل لطلاب الدراسات الاسلامية _ حاليا سوي طلب التحويل بالموقع وانتظري الرد _ عاده ياخد من يومين الى اسبوع _ اتمنى افدتك _ دعواتك الطيبة

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الجميلة
    لو سمحتو احد يرد على سؤال
    لولو انتي تواصلي الملحقية ( قسم القبول ) واعطيهم عنوان المعهد ووضحي للملحقية ان المعهد رفض ضمان الوزارة ويطلب ضمان المالي الفعلي من الملحقية
    اكتبي تاريخ وصولك وبداية دراستك والمرحله اللي انتي طالعه لها ( مع ارفاق صورة من قبولك والضمان اللي ارسلتو لكي الوزارة ) _ اتمنى لك التوفيق

7 "
182 من 314 صفحة 182 من 314 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.