الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -fly-high
    السلام عليكم
    ارجوو المساعدده عاجلا

الليل بأذن الله سفري على الخطوط القطريه

هل احتاج انا اللي احدد واختار المقعد ولا هم يحددوه لي ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انت أختي تحددي
    في عندك
    window seat وأنا أفضلها للنوم
    وaisle seat الكرسي اللي على الممر
    الشاهد حددي المقعد بس تعالي بدري أول ماتفتح الرحله
    بالسلامه
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    الحمدلله اليوم استلمت فيزتي والان في صدد تجهيز اوراقي لاصدار قرار الابتعاث
    عموماً عندي كذا استفسار
    1- اصدار قرار الابتعاث اذا رحت شخصياً ممكن اخلص في نفس اليوم ؟ لان الكترونيا يتأخر حبتين
    2- السكن في الكامبس في اول سنة اجباري ؟ ( شهر خمسة ميلادي اكمل 19 ) والا العمر ماله علاقة ؟
    لان اذكر جابوا طاري السكن وقالوا لازم تطلب سكن وبعدين تعبي نموذج الاعفاء من السكن ومدري ايش
    ومن ذيك الرسالة ما جابوا طاري السكن !
    3- كيف اعرف مسار رحلة كل خطوط (ترانزيت) .. لاني مخطط على الامراتية الرياض > دبي > سياتل > يوجين وحسب معلوماتي إنها مغلقة
    فما ادري وش افضل خطوط لي والاهم إنها ما تقرب صوب واشنطن العاصمة
    المطار كبير والاجراءات راح تطول ومالي في هالمدينة
    4- في مرحلة جلب القبول راسلت معهدين او بالاحرى جامعتين للحصول على القبول المشروط .. احد الجامعات حسب رسالتهم إنهم اصدروا لي الايتوني ولكن يحتاجون رقم الجوال عشان يرسلونها ع الفيديكس وتجاهلت الرسالة لاني انتظر رد الجامعة الثانية واللي لها الافضلية طبعا .. الحمدلله وصلني القبول من الجامعة الثانية وارسلوا لي الايتوني واستخرجت الفيزا على هالايتوني
    في هالحالة ارسل للجامعة الاولى يكنسلون الايتوني اللي اصدروه والا كيف الاجراء المناسب في هالحالة
    7 "
  3. الجامعة اللي كنت ناويه اقدم عليها اوقفوها الملحقية .. مرافقي يدرس بهذه الجامعة اللي هي الوحيدة بالمدينة اللي يسكنها مرافقي
    مين تنصحوني أراسل عشان يسوو لي استثناء ؟؟ لاني ما اثق باللي ترد علي هذي من المحلقية .. ما كانت تدري ان تخصصي اللي طلعت البعثه عليه مشمول من التخصصات اللي تبعث عليها الوزارة اصلا
    و اذا مر احد بهذا الموقف قبل كيف تعامل معاه ؟
    7 "
  4. الله يرضى عليكم أفيدوني ..

انا رايح أدري ماستر تخصص (( اعلام رقمي )) + لغة
    جاني قبول من كلية المجتمع بجنوب سياتل

وقريت عن جنوب مدينة سياتل , وفيه بعض الردود بينصحون بعدم السكن هناك !!
    لأنها غير آمنة !!

أرجووووووووكم طمنوني وردوا علي بأسرع وقت عشان يمديني أغير المدينة أو الولاية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيموُ !
    السلام عليكم ..
    الحمدلله اليوم استلمت فيزتي والان في صدد تجهيز اوراقي لاصدار قرار الابتعاث
    عموماً عندي كذا استفسار
    1- اصدار قرار الابتعاث اذا رحت شخصياً ممكن اخلص في نفس اليوم ؟ لان الكترونيا يتأخر حبتين
    2- السكن في الكامبس في اول سنة اجباري ؟ ( شهر خمسة ميلادي اكمل 19 ) والا العمر ماله علاقة ؟
    لان اذكر جابوا طاري السكن وقالوا لازم تطلب سكن وبعدين تعبي نموذج الاعفاء من السكن ومدري ايش
    ومن ذيك الرسالة ما جابوا طاري السكن !
    3- كيف اعرف مسار رحلة كل خطوط (ترانزيت) .. لاني مخطط على الامراتية الرياض > دبي > سياتل > يوجين وحسب معلوماتي إنها مغلقة
    فما ادري وش افضل خطوط لي والاهم إنها ما تقرب صوب واشنطن العاصمة
    المطار كبير والاجراءات راح تطول ومالي في هالمدينة
    4- في مرحلة جلب القبول راسلت معهدين او بالاحرى جامعتين للحصول على القبول المشروط .. احد الجامعات حسب رسالتهم إنهم اصدروا لي الايتوني ولكن يحتاجون رقم الجوال عشان يرسلونها ع الفيديكس وتجاهلت الرسالة لاني انتظر رد الجامعة الثانية واللي لها الافضلية طبعا .. الحمدلله وصلني القبول من الجامعة الثانية وارسلوا لي الايتوني واستخرجت الفيزا على هالايتوني
    في هالحالة ارسل للجامعة الاولى يكنسلون الايتوني اللي اصدروه والا كيف الاجراء المناسب في هالحالة

اقدر اجاوبك ع السؤال الثالث

توني حاجزه ع الاماراتيه قبل يومين ولا احد قالي شي
    مو ممنوعه كلام فاضي
    (:

7 "
  6. السلام عليكم

حابة اسال افضل تاريخ للوصول قبل الدراسه
    لان مجبورة ااخر موعد سفري لظروف لتاريخ 12فبراير يكون اربعاء

وموعد دراستي 17 فبراير

بيكون فرق يومين على دراستي من غير الويك اند
    راح تكون اموري اوك وماراح يتاخر صدور الضمان الخاص بالمعهداو مرة متاخره

وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله
    الله يعطيكم العافيه والرضى أنا من المرشحييـن الجدد ولله الحمد الي ترشحو هالاسبوع وأرسلولي الضمان المالي ,,
    عندي كم سؤال وأتمنى تفيدوني فيهم الله يجزاكم خير ,,
    أنا ترشحت لأمريكا وماكانت من ضمن رغباتي وأود تغير الدوله الى دوله اخرى من دول الابتعاث
    1-بعد استلامي للضمان هل لازم اجيب قبول معهد (للدوله الي رشحوني عليها ) قبل الملتقى وانا اابغى اغير الدوله !!
    2- هل أقدر أغير الدوله في الملتقيات ولا لازم أروح للوكاله !! وهل يتطلب عذر قوي ولا عادي !!

آلف شكر مقدما ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحيم بن عبيد
    الله يرضى عليكم أفيدوني ..

انا رايح أدري ماستر تخصص (( اعلام رقمي )) + لغة
    جاني قبول من كلية المجتمع بجنوب سياتل

وقريت عن جنوب مدينة سياتل , وفيه بعض الردود بينصحون بعدم السكن هناك !!
    لأنها غير آمنة !!

أرجووووووووكم طمنوني وردوا علي بأسرع وقت عشان يمديني أغير المدينة أو الولاية

حياك الله .. غالبية الطلاب يحاولون يتجنبونها .. لذلك ابحث عن سكن آمن بالنورث جيت أفضل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    السلام عليكم ورحمه الله
    الله يعطيكم العافيه والرضى أنا من المرشحييـن الجدد ولله الحمد الي ترشحو هالاسبوع وأرسلولي الضمان المالي ,,
    عندي كم سؤال وأتمنى تفيدوني فيهم الله يجزاكم خير ,,
    أنا ترشحت لأمريكا وماكانت من ضمن رغباتي وأود تغير الدوله الى دوله اخرى من دول الابتعاث
    1-بعد استلامي للضمان هل لازم اجيب قبول معهد (للدوله الي رشحوني عليها ) قبل الملتقى وانا اابغى اغير الدوله !!
    2- هل أقدر أغير الدوله في الملتقيات ولا لازم أروح للوكاله !! وهل يتطلب عذر قوي ولا عادي !!

آلف شكر مقدما ..
    من الملتقيات في استماره تغيير دولة تعبينها ويغرونها لك بنفس الوقت والضمان هو نفسه ما يأثر

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة La7nalsamt
    السلام عليكم

حابة اسال افضل تاريخ للوصول قبل الدراسه
    لان مجبورة ااخر موعد سفري لظروف لتاريخ 12فبراير يكون اربعاء

وموعد دراستي 17 فبراير

بيكون فرق يومين على دراستي من غير الويك اند
    راح تكون اموري اوك وماراح يتاخر صدور الضمان الخاص بالمعهداو مرة متاخره

وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما اشوف ان الوقت كافي اختنا .. لأن صعب بيومين تبحثين عن سكن وتفتحين ملف وتاخذين الضمان وتعطيه للمعهد ، راح يكون ذهنك وأمورك مشتته .. الا بحالة لو رتبتي سكن قبل وصولك ..

على الأقل يفترض تكوني متواجدة قبل الدراسة بأسبوع بحيث تتفرغين لشيء واحد فقط ..

بالتوفيق ..
    7 "
184 من 314 صفحة 184 من 314 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.