الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد الحمد لله بعد رفض طلبي للتحويل الى بريطانيا

رسلتلي الوزاره الموافقه على تغيير الي بريطانيا بعد ما انهيت نص مشوار البعثه لامريكا كان فاضل فقط استخراج الفيزا

فلو سمحتو انا موعدي بكره ان شاء الله في السفاره الامريكيه حابه اسال في مشكله لو اخدت الفيزا الامريكيه وسويت

اجراءات سفري على بريطانيا ولا لو قدمت على فيزا بريطانيا ما يرضو يعطوني هيا عشان عندي فيزا امريكا مع العلم اني راح استقر على بريطانيا

بس للاحتياط ةبما اني دفعت رسوم السفاره وحجزت موعد اخلي الفيزا موجوده واطلع كمان فيزا بريطانيا يمكن الوزاره

وقت ما ارسلها عشان تعطيني قرار الابتعاث تسويلي موضوع فايش رايكم هل في مشكله ؟؟
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

ام قبول زوجتي وموعد ملتقياتها ب٢٦ / ٣

وانا معلوماتي زيرو .. وما عندي لغة .. ولا اعرف اسوي بحث في النت .. وانا عانيت عشان اسوي الموضوع .. واللي محيرني كيف اختار ولاية رخيصة مع امان مع طبيعة جميلة .. وانا ابغى ادرس لغة مع زوجتي .. ولاني عارف كيف اختار المعهد والجامعة واراسلهم .. انا سمعت ان أوهايو ولاية جميلة في شمال امريكا .. ولا ادري كيف فيها تخصصات تربية خاصة .. وكيف معاهدها .. وانا سألت عن الفيزا يقولون تناسبك اذا بغيت تدرس اللي هي اف ١
    علماً لدي طفل عمره سنة واربع شهور .. ولا ادري وش ابدا فيه الفيزا ام اختيار المعاهد وحتى لا اعرف كيف ابدا .. انا متورط بجد واتمنا فيه احد يخدمني ولا راح انساه من الدعاء والذكر الحسن واكون مديون له في الخدمة .. انا حلم حياتي انا وزوجتي نطلع لامريكا ونتعلم .. ارجوكم ساعدوني .. وجزاكم الله خير لا يحصى

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss ohoud
    السلام عليكم اخواني واخواتي سبحان الله انت تريد وانا اريد والله يفعل ما يريد الحمد لله بعد رفض طلبي للتحويل الى بريطانيا

رسلتلي الوزاره الموافقه على تغيير الي بريطانيا بعد ما انهيت نص مشوار البعثه لامريكا كان فاضل فقط استخراج الفيزا

فلو سمحتو انا موعدي بكره ان شاء الله في السفاره الامريكيه حابه اسال في مشكله لو اخدت الفيزا الامريكيه وسويت

اجراءات سفري على بريطانيا ولا لو قدمت على فيزا بريطانيا ما يرضو يعطوني هيا عشان عندي فيزا امريكا مع العلم اني راح استقر على بريطانيا

بس للاحتياط ةبما اني دفعت رسوم السفاره وحجزت موعد اخلي الفيزا موجوده واطلع كمان فيزا بريطانيا يمكن الوزاره

وقت ما ارسلها عشان تعطيني قرار الابتعاث تسويلي موضوع فايش رايكم هل في مشكله ؟؟

اذا خلاص تبي بريطانيا وجت الموافقه لا تروحي للمقابله
    بسبب ان الفيزا بتكون فيزا طالب يعني عندك وقت محدد تدخلي في واذا مادخلتي خلال هالفترة يتلغي الاي توني وبعدها الفيزا

وفقك الله

7 "
  4. مرحبا

عندي استفسار ضروووري

انا في البداية رفضوا طلبي بعد مطابقة الاوراق .. لان تخصصي تربية خاصة

ثم بعد فترة ارسلوا لي تم قبولك بشرط الحصول على قبول مشروط
    لكن انا ما بحثت على قبول مشروط

الان رسلوا لي
    تم تصحيح طلبك . وترشيحك
    وسيتم ابلاغك بموعد الملتقى وموقعه

وبنفس الوقت ارسلوا لي
    بأن سيقام ملتقى الرياض لمدة ثلاث ايام من تاريخ 26 ربيع الأول
    وأن ملتقى جده سيقام ابتداء من تاريخ 8 ربيع ثاني

سؤالي هل تم ترشيحي مثل أي شخص تم قبوله من البداية أم ماذا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saam60
    مرحبا

عندي استفسار ضروووري

انا في البداية رفضوا طلبي بعد مطابقة الاوراق .. لان تخصصي تربية خاصة

ثم بعد فترة ارسلوا لي تم قبولك بشرط الحصول على قبول مشروط
    لكن انا ما بحثت على قبول مشروط

الان رسلوا لي
    تم تصحيح طلبك . وترشيحك
    وسيتم ابلاغك بموعد الملتقى وموقعه

وبنفس الوقت ارسلوا لي
    بأن سيقام ملتقى الرياض لمدة ثلاث ايام من تاريخ 26 ربيع الأول
    وأن ملتقى جده سيقام ابتداء من تاريخ 8 ربيع ثاني

سؤالي هل تم ترشيحي مثل أي شخص تم قبوله من البداية أم ماذا؟
    الف مبرووك .. والحمدلله
    ايووا ولازم تحضري الملتقيات الايام الثلاثة كلها
    بالتوفيق

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. اول شي مبروك الترشيح لزوجتك ..
    ثاني حاجه الحين بس رتب افكارك، اول حاجه تفتح قائمه المعاهد المعترف فيها، esllist.sacm.org
    تختار الولايه اللي تبي وتبدا تبحث عن المعهد اللي يناسبك طبعا closed يعني معهد مغلق وبتجي بالاحمر غالبا
    و المعاهد المتكدسه over saturated مابتقدر تسجل فيها لانها متكدسه خلاص، حط المعاهد الليب تناسبك ع جنب ..
    بعد ماتخلص عمليه البحث نبدا نفتح موقع معهد معهد عشان نشوف متى الاترام تبدا ومتى التسجيل لكل ترم وباقي الاجراءات..

بعد القبول، وبعد ماتستلم القبول الدراسي حقك في يدك، بتقدم ع فيز دراسيه وبعد الفيزا تكون تقريبا استكملت المتطلبات الاساسيه مع شويه متطلبات ثانيه عشان تصدر قرار الابتعاث! بقرار الابتعاث بتحجز وتقص تذاكر وتسافرون!

الخطوه الحين اختيار المعهد، بما انك ذكرت اوهايو، اختار من القائمه ولايه اوهاويو وشوف وش يناسبك..
    اختصار اسم الولايه OH

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميااسه
    الف مبرووك .. والحمدلله
    بالتوفيق

*_*
    جد ؟؟؟ يعني خلاص قبلوووني؟!؟!؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميااسه
    الف مبرووك .. والحمدلله
    بالتوفيق

*_*
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saam60
    *_*

- - - مشاركة محدثة - - -

*_*
    ايوواا ماشالله .. صلي ركعتين شكر ^_^
    بس اسئلي عن نقطة القبول المشروط .. وان شالله احد يقرا كلامنا ويفيدك
    ♡♥♡♥

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa
    اول شي مبروك الترشيح لزوجتك ..
    ثاني حاجه الحين بس رتب افكارك، اول حاجه تفتح قائمه المعاهد المعترف فيها، esllist.sacm.org
    تختار الولايه اللي تبي وتبدا تبحث عن المعهد اللي يناسبك طبعا closed يعني معهد مغلق وبتجي بالاحمر غالبا
    و المعاهد المتكدسه over saturated مابتقدر تسجل فيها لانها متكدسه خلاص، حط المعاهد الليب تناسبك ع جنب ..
    بعد ماتخلص عمليه البحث نبدا نفتح موقع معهد معهد عشان نشوف متى الاترام تبدا ومتى التسجيل لكل ترم وباقي الاجراءات..

بعد القبول، وبعد ماتستلم القبول الدراسي حقك في يدك، بتقدم ع فيز دراسيه وبعد الفيزا تكون تقريبا استكملت المتطلبات الاساسيه مع شويه متطلبات ثانيه عشان تصدر قرار الابتعاث! بقرار الابتعاث بتحجز وتقص تذاكر وتسافرون!

الخطوه الحين اختيار المعهد، بما انك ذكرت اوهايو، اختار من القائمه ولايه اوهاويو وشوف وش يناسبك..
    اختصار اسم الولايه OH

يعطيك الف عافية .. بس السؤال هنا .. وشلون اقدم على المعاهد وهي ما عندها ضمان مالي بمعنى هل اجراءات الدفع ليست مطلوبة بوقت التسجيل والقبول ؟؟
    ثانيا هل يتم تسجيل المرافق اللي هو انا مع زوجتي بشكل لا يختلف مع تسجيل المبتعثة ام هناك امور تختلف ؟؟

شاكر ومقدر تجاوبك ومساعدتك اختي الكريمة

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    7 "
188 من 314 صفحة 188 من 314 ... 138183187188189193238 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.