الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تم رفض اصدار القرار لي عشان ولايه فلوريد رغم ان المعهد متاح وغير متكدس وهو في صفحه الملحقيه ولم يكتب اي تحذير او تنبيه ان ولايه فلوريدا مغلقه فماذا افعل الان بعد ان استخرجت الفيزا لي ولمرافقي ولم يتبقى على موعد الدراسه سواء الشهر
    7 "
  2. السلام عليكم.
    الحين عندي i-20 لمعهد متكدس، وقدمت للفيزا وهي كذا يوم وبتجهز، وأخذت قبول مشروط من الجامعة التابعة له، و ارسلوا لي الجامعة مستند فيه الملفات الناقصة، فيها:

1. Proof of English proficiency. Options listed at: http://iapply.iupui.edu/undergraduate/#english

2. Your Saudi Arabian Cultural Mission (SACM) Financial Guarantee letter addressed to IUPUI listing your SACM ID number, IUPUI program of study, and dates of validity. This document must be submitted before we can issue or transfer your I20.
    ما فهمت المطلوب؟؟
    وهل لازم اعطيهم اللي يبونه علشان أطلع قرار الإبتعاث؟

مع جزيل الشكر مقدما!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _nada
    تم رفض اصدار القرار لي عشان ولايه فلوريد رغم ان المعهد متاح وغير متكدس وهو في صفحه الملحقيه ولم يكتب اي تحذير او تنبيه ان ولايه فلوريدا مغلقه فماذا افعل الان بعد ان استخرجت الفيزا لي ولمرافقي ولم يتبقى على موعد الدراسه سواء الشهر
    روحي لموقع الملحقية >دليل الموظفين>قائمة ادارة المعاهد و الاعداد اللغوي>و ارسلي ايميل لمدير الاقليم اللي تتبع له ولاية فلوريدا يوضح المشكلة ..بعد ما يوصلك الرد بالموافقة على الدراسة في المعهد ارجعي ارسلي ايميل الموافقة مع باقي الطلبات عشان يصدروا لك القرار باذن الله

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. اخي حرف انا عندي اخوي حط علي مسؤؤلية اني ادور قبول المعهد هو مايعرف شي وانا خايفه اختياري يكون غلط
    بغيت اساالك عن مدة اللفل اذا كان المستوى الواحد 3 شهور هذا غلط ولا شي عادي لاني اخاف تطول مدة اللغه
    ورأبك في سياتل وشكرا جزيلا الله يعطيك العافيه ..
    7 "
  5. السلام عليكم، استفسار لا هنتم. لي أخ قدم على الطب لمرحلة البكالوريوس و جاه قبول على رغبته الأولى (إيرلندا) لكن بعد كم أسبوع تواصلوا معاه الوزارة و قالوا إنت ما عندك شهادة آيلتس لذلك لازم تختار دولة لا تشترط هالاختبار

اختار تركيا و منذ ذلك الوقت لم يصله رد من الوزارة، ما هي أفضل طريقة للتواصل معهم، و هل من الأفضل أن يبحث عن القبول بنفسه ؟
    شكراً لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghneah
    اخي حرف انا عندي اخوي حط علي مسؤؤلية اني ادور قبول المعهد هو مايعرف شي وانا خايفه اختياري يكون غلط
    بغيت اساالك عن مدة اللفل اذا كان المستوى الواحد 3 شهور هذا غلط ولا شي عادي لاني اخاف تطول مدة اللغه
    ورأبك في سياتل وشكرا جزيلا الله يعطيك العافيه ..
    حياك الله ..

ما عندك مشكلة اختنا .. اختاري المعهد المناسب ونساعدك انا وبقية الاخوان ان شاء الله ..

بالنسبة لسياتل فهي خيار موفق ومدينة متكاملة لكن يعيبها الغلاء ..

بخصوص المعاهد 3 شهور لليفل ، تحتاج تمديد لفترة اللغة اذا كان الشخص مبتدئ ..

وطبعا مو شرط تكملي كل الليفلات ، بمجرد حصولك على متطلبات الجامعة يمكنك ترك المعهد .

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدة_محمد
    لوسمحتو انا عندي استفسار انا حسافر بإذن الله والمحرم معايا بابا . . . ماما واختي حيجو معانامرافقين ممكن احد يفيدني في المكافأة هل لهم أحقية وتصرف لهم كمرافقين أو لأ ؟!
    أتمنى يكون قصدي واضح 

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ههههههههههه۔۔۔۔۔۔ زيي انا كنت ابغا ماما معايا كمان طول فترة البعثه۔۔۔ وانتي ماشالله حتى اختك

انا لمن حاولت في ماما كان شي مستحيل عشان مدة الاقامه في البلد ،،، اما حكاية المكافئه ليهم طبعا لا مستحيل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجل أنا عربي
    السلام عليكم، استفسار لا هنتم. لي أخ قدم على الطب لمرحلة البكالوريوس و جاه قبول على رغبته الأولى (إيرلندا) لكن بعد كم أسبوع تواصلوا معاه الوزارة و قالوا إنت ما عندك شهادة آيلتس لذلك لازم تختار دولة لا تشترط هالاختبار

اختار تركيا و منذ ذلك الوقت لم يصله رد من الوزارة، ما هي أفضل طريقة للتواصل معهم، و هل من الأفضل أن يبحث عن القبول بنفسه ؟
    شكراً لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

جميع الدول الاوربية تحتاج ايلتس ، والطلاب اللي ما معهم ايلتس يتم تغيير تخصصاتهم الى علوم طبية ..

تواصل مع الهنوف السلامة .. aisalamah@mohe.gov.sa

بالتوفيق ..
    7 "
215 من 314 صفحة 215 من 314 ... 165210214215216220265 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.