الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    فيه مشكله لما اسوي فتح ملف حاطيني من المرحله السابعه ولما احاول اغير مقفلينها مقدر اغير كيف احل هالمشكله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    عادي ما ياثر على فتح الملف .. فتحت ملف و للان حاطين اني من السابعة و الامور الحمدلله ماشية تمام

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. السلام عليكم ،،
    انا بجيب قبول لشهر 8 ميلادي طبعا الي اعرفه انه ما اقدر اقدم على الفيزا الا لمن يبقى 120 يوم على الدراسه بس ماهي هينا المشكله ، المشكله خايف من شغلة لمن اصدر القرار يقلون المعهد متكدس !! ولا اذا جبت القبول قبل التكدس مافيه اي مشكله لاصدار القرار
    وفيه شغله ابي اتأكد منها الحين اذا اصدرت قرار الابتعاث من الاصدار يبدى يحسب من ايام الابتعاث او من فتح الملف في الدوله يبدى يحسب ؟؟
    واسف على الاطاله

7 "
  3. السلام عليكم
    أنا قمت بفتح ملف في الملحقية و حصلت على الضمان المالي , و بعد ما حصلت على الضمان قامت الملحقية بتعديل بياناتي الدراسية ( الجامعة) , ارسلت طلب استفسار للمشرف ورد علي لكن فهم غلط يقلي قم بارفاق ورقة تغيير المعهد وأنا أصلا ما غيرت المعهد , كيف أقوم بتعديل هذا الخطأ ( اسم الجامعة اللي في ملفي غير اللي ادرس فيها ) ؟؟؟؟

س2 / الضمان المالي اللي استلمته من الملحقية مدته 5 شهور ينتهي في مايو , أنا اعرف أن طالب اللغة عنده سنة كاملة قابلة للتمديد !!! هل أقوم بتمديد الضمان ؟؟؟ و هل أقوم بذلك الآن أو عند اقتراب نهاية الخمسة أشهر ؟؟

أرجو المساعدة و شكرا لكم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    أنا قمت بفتح ملف في الملحقية و حصلت على الضمان المالي , و بعد ما حصلت على الضمان قامت الملحقية بتعديل بياناتي الدراسية ( الجامعة) , ارسلت طلب استفسار للمشرف ورد علي لكن فهم غلط يقلي قم بارفاق ورقة تغيير المعهد وأنا أصلا ما غيرت المعهد , كيف أقوم بتعديل هذا الخطأ ( اسم الجامعة اللي في ملفي غير اللي ادرس فيها ) ؟؟؟؟

س2 / الضمان المالي اللي استلمته من الملحقية مدته 5 شهور ينتهي في مايو , أنا اعرف أن طالب اللغة عنده سنة كاملة قابلة للتمديد !!! هل أقوم بتمديد الضمان ؟؟؟ و هل أقوم بذلك الآن أو عند اقتراب نهاية الخمسة أشهر ؟؟

أرجو المساعدة و شكرا لكم .

معليش على التدخل اخوي لكن متى أفتح ملف الملحقية؟؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    معليش على التدخل اخوي لكن متى أفتح ملف الملحقية؟؟

أول ما توصل بلد الابتعاث .

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    أول ما توصل بلد الابتعاث .

يعني الضمان المالي الخاص بالجامعة ما أقدر أطلعه إلا إذا وصلت بلد الإبتعاث؟

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مو شرط pdf صوريه بتصوير واضح من الجوال اذا الكاميرا كويسة وادخلي الموقع بنفس الجوال وارفقي الصورة وراح ترفق دايركت _ هذا اللي انا سويته

جربتها ومامشت معي
    شكلو منهم الخلل لأن اكثر من شخص صار له معو مثلي

7 "
221 من 314 صفحة 221 من 314 ... 171216220221222226271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.