الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3793 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    في ضمانين :
    الأول بغرض القبول هذا تستلميه و انت في السعودية و تقدمي فيه على المعهد أو الجامعة .
    و الثاني تستلميه في بلد الابتعاث بعد فتح ملف في الملحقية و تسلميه للمعهد أو الجامعة اللي انت سجلتي فيه/ها .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اوك، شكرا أخي، عافاك الله ورعاك وسدد خطاك (=
    للمعلومية: أنا ذكر (=

7 "
  2. ياجماعه اعطوني رقم اتواصل معهم عشان يعدلون اسمي في الضمان من اول مرسله ايميلات لشادن التويجري وارسلت من خدمات المبتعثيين وارسلت استفسار وكلها تحت الاجراء من عشره ايام وانا مرره محتاجه الضمان عشان اجيب قبول جزاكم الله خير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooaa
    أنا بسويها بس مافي وقت موعدي في السفارة بعد بكره أبغى أغيره قبل إصدار القرار كذا ماراح يكون فيه إشكالية صح..؟
    لا مافي اشكالية _ لكن الافضل تعطين خبر للسفاره انك راح تغيرين المحرم عشان يكونون على علم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    صوريه بالجوال وارسليه على الايميل _ نزليها على كمبيوترك واحفظيه باي برنامج صور مثل jpj او غيرها او بي دي اف

في برنامج بالهواتف الذكية تسوين scan للمستندات وتحفظها لك bdf وتقدري ترسليها على ايميلك ومن ثم ارفاقها بالموقع لطلبك

اذا كل دي الطرق ما نفعت ارسلي ايميل لايميل الدعم الفني لموقع الوزارة لانهم جدا متفاعلين ومتعاونين

اتمنى للجميع التوفيق

معليش ،،،
    ممكن اسم البرنامج ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azzuhri_19
    السلام عليكم
    أنا قمت بفتح ملف في الملحقية و حصلت على الضمان المالي , و بعد ما حصلت على الضمان قامت الملحقية بتعديل بياناتي الدراسية ( الجامعة) , ارسلت طلب استفسار للمشرف ورد علي لكن فهم غلط يقلي قم بارفاق ورقة تغيير المعهد وأنا أصلا ما غيرت المعهد , كيف أقوم بتعديل هذا الخطأ ( اسم الجامعة اللي في ملفي غير اللي ادرس فيها ) ؟؟؟؟

س2 / الضمان المالي اللي استلمته من الملحقية مدته 5 شهور ينتهي في مايو , أنا اعرف أن طالب اللغة عنده سنة كاملة قابلة للتمديد !!! هل أقوم بتمديد الضمان ؟؟؟ و هل أقوم بذلك الآن أو عند اقتراب نهاية الخمسة أشهر ؟؟

أرجو المساعدة و شكرا لكم .
    هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safstak
    اصدار قرار الابتعاث عن طريق الموقع او لازم ارسل الاوراق عن طريق البريد السعودي الممتاز + شهادة الثانويه الاصل كيف استلمها وشكرا
    ما فيه شيء يرسل بالبريد الممتاز اختنا ، كله كلام غير صحيح من الوزارة للأسف ..

ترسلين مستنداتك من خلال الموقع .. خدمات الابتعاث .. خدمة اصدار قرار الابتعاث ،

بخصوص الشهادة تقدرين تروحين لوكالة الوزارة وتعطيهم وصل التسليم ويعطونك الشهادة ..

بالتوفيق ..
    7 "
223 من 314 صفحة 223 من 314 ... 173218222223224228273 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.