الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير
    انا محرمي يدرس بوﻻية بفلوريدا وجبت i-20 من معهد بفلوريدا وجيت اصدر قرار الابتعاث وارفقت جميع المتطلبات من اوراقي واوراق زوجي اللي هو محرمي وتم رفض طلب اصدار القرار وكاتبين بالملاحظه انه لازم اجيب موافقة من الملحقية السعودية بأمريكا وتواصلت معاهم وقالوا الموافقة من عند الوزارة مو من عندنا واذا الوزارة عطت الموافقه فبإمكانك الدراسة بهذا المعهد
    المهم رحت خدمة الاستفسارات عن طريق رقم طلبي وكتبت للوزارة اللي صار وبعدين كتبولي بالملاحظات لابد من التواصل مع الملحقية
    يعني هم بيتواصلون معاهم ولا ايش ما فهمت!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. اليكم آخر الأخبار من موقع وزارة التعليم العالي >>> "ستغلق الوزارة (( المرحلة السابعة )) من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز للابتعاث في يوم (( 29/4/1435هـ )) وتحث الوزارة المرشحين والمرشحات الذين لم يتقدموا بطلب إصدار قرار الابتعاث على المبادرة بطلب إصدار القرار في المدة المتبقية، ولن يقبل أي طلب بعد التاريخ​ المحدد مهما كانت المبررات والأعذار" >>> أجل الدفعة الثامنة لسه بدري يمكن تقفل الطلبات على السنة الجاية ... والدفعة التاسعة السنة الي بعدها... بس حبيت أطمن الناس الي ظروفهم ما تسمحلهم بالاستعجال في السفر
    مع تمنياتي بالتوفيق للجميع ،،
    7 "
  3. الحين الوزارة متنحة يقولون جيبي موافقة من الملحقية عشان نصدرلك القرار والملحقية تقول مالنا دخل بالموافقة الموافقة من عند الوزارة
    والحل الحين؟؟؟
    راسلت الوزارة ونفس كلامهم جيبي موافقه من الملحقية!!!!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    الحين الوزارة متنحة يقولون جيبي موافقة من الملحقية عشان نصدرلك القرار والملحقية تقول مالنا دخل بالموافقة الموافقة من عند الوزارة
    والحل الحين؟؟؟

انتي لازم تورطينهم مع بعض هههههه
    صوري رد الملحقية وصوري رد الوزارة وارسليه مره ثانية للطرفين وراح تحصلين الحل < فكر اداري 😊

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    انتي لازم تورطينهم مع بعض هههههه
    صوري رد الملحقية وصوري رد الوزارة وارسليه مره ثانية للطرفين وراح تحصلين الحل < فكر اداري 😊

ههههههه سويت كذا صورت رد الملحقية وارسلته للوزارة ونفس الشي قالولي جيبي موافقة
    تعبت نفسيا والله ودراستي تبدا بعد شهر هههههههههههههههههههههه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    الحين الوزارة متنحة يقولون جيبي موافقة من الملحقية عشان نصدرلك القرار والملحقية تقول مالنا دخل بالموافقة الموافقة من عند الوزارة
    والحل الحين؟؟؟

الموافقة تكون من الملحقية ، من خلال منسق الولاية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    الموافقة تكون من الملحقية ، من خلال منسق الولاية ..

بالتوفيق ..
    اي منسقة الولاية اللي ردت علي كذا انه الموافقة من الوزارة

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoud90
    اي منسقة الولاية اللي ردت علي كذا انه الموافقة من الوزارة

إذاً تواصلي مع سهير العلمي الموجود اسمها بالضمان .. غالبا ما يوافقون طالما ما معك قبول مشروط .
    7 "
  9. حسبي الله و نعم الوكيل على الوزارة , حطموني الله لا يوفقهم ..

يا عالم انا مرشح لدراسة المالية او التمويل ماجستير امتداد لتخصص البكالوريوس ادارة اعمالف دولية ..

اصدرت قرار الابتعاث يوم الجمعة و تم الرد علي اليوم و طلبوا مني عن طريق خدمات المبتعثين بتعديل تخصصي الى التسويق بأي حق يغيرون تخصص انا مرشح عليه انا مرشح للمالية و ما ابغى ادرس تسويق , افضل اني ادرس تسويق هنا ولا ادرس تسويق في امريكا , ايش الكلام الفاضي هذا ,,

مو الحين يقولون لن تقبل طلبات اصدار قرار الابتعاث الا عن طريق خدمات المبتعثين الفاشلة و ما يوافقون عن طريق المراسلة بالايميل او عن طريق القدوم شخصيا لمكتب الوزارة وكالة البعثات ..

ايش الحل ذولا بيضيعوا مستقبلي , انا طلبت استقالة من العمل و هذولا لعبوا باعصابي حسبي الله عليهم ..

استغفر الله و اتوب اليه
    7 "
226 من 314 صفحة 226 من 314 ... 176221225226227231276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.