الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    حسبي الله و نعم الوكيل على الوزارة , حطموني الله لا يوفقهم ..

يا عالم انا مرشح لدراسة المالية او التمويل ماجستير امتداد لتخصص البكالوريوس ادارة اعمالف دولية ..

اصدرت قرار الابتعاث يوم الجمعة و تم الرد علي اليوم و طلبوا مني عن طريق خدمات المبتعثين بتعديل تخصصي الى التسويق بأي حق يغيرون تخصص انا مرشح عليه انا مرشح للمالية و ما ابغى ادرس تسويق , افضل اني ادرس تسويق هنا ولا ادرس تسويق في امريكا , ايش الكلام الفاضي هذا ,,

مو الحين يقولون لن تقبل طلبات اصدار قرار الابتعاث الا عن طريق خدمات المبتعثين الفاشلة و ما يوافقون عن طريق المراسلة بالايميل او عن طريق القدوم شخصيا لمكتب الوزارة وكالة البعثات ..

ايش الحل ذولا بيضيعوا مستقبلي , انا طلبت استقالة من العمل و هذولا لعبوا باعصابي حسبي الله عليهم ..

استغفر الله و اتوب اليه
    الي اعرفه انه بعد سنه اللغه تقدر بالراحه من هناك تغير التخصص

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albert1
    الحالة تغيرت عندي الى تم طباعة قرار الابتعاث، بس ما وصلني اي شي عن طريق الايميل
    وش الحل برايكم؟؟

تلاقيه بالخدمات تدخلي تلاقيه بالملاحظات طباعه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- يحتاج الواحد يشد حيله بمعنى أصح فيها صعوبه ..

2- ما يقدر يحول لدولة ولازم يكون ملتزم بدولة المبتعث الأساس ..

بالتوفيق ..
    آسفه على إزعاجك يأخ حرف سؤال ثاني: اذا ما وجدت قبول ماجستير في كندا بعد ما اخلص اللغة هل استطيع ان احول على دولة ثانية وهل يستطيع زوجي ان يحول معي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    تلاقيه بالخدمات تدخلي تلاقيه بالملاحظات طباعه

االملاحظات فاضية مافيها ومكتوب للان تحت الاجراء في حالة الخدمة مع انه تمت طباعته

7 "
  5. وش افهم الحين نحن لما نفتح موضوع خاص نطرح فيه استفسارنا نتفاجى بعد فترة الا و الادارة تحذفه لما تسالهم ليه تحذفونه يقولون لنا فيه موضوع للاستفسارات

ولما نرجع نطرح الاستفسار مالنا ف موضوع الاستفسارات تلقى مافيه اي رد

عشان يقتنعون ان نحن مافتحنا موضوع خاص الا علشان ان استفسارنا في موضوعهم العام الاستفسارات لم يرد عليه من كثر الردود

لا اعلم هل هذا فيه مشكله ان نفتح موضوع خاص مع العلم ان نحن نعلم ان هذا المنتدى وغيره من المنتديات لم تفتح الا علشان نطرح مواضيعنا و استفساراتنا ولكي نتساعد بعض

انا لم اقل هذا الكلام الا لان قد حذف لي اكثر من موضوع ومع ذلك لا جدوى .. نحن اللي نحس بذلك

وشكرا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    وش افهم الحين نحن لما نفتح موضوع خاص نطرح فيه استفسارنا نتفاجى بعد فترة الا و الادارة تحذفه لما تسالهم ليه تحذفونه يقولون لنا فيه موضوع للاستفسارات

ولما نرجع نطرح الاستفسار مالنا ف موضوع الاستفسارات تلقى مافيه اي رد

عشان يقتنعون ان نحن مافتحنا موضوع خاص الا علشان ان استفسارنا في موضوعهم العام الاستفسارات لم يرد عليه من كثر الردود

لا اعلم هل هذا فيه مشكله ان نفتح موضوع خاص مع العلم ان نحن نعلم ان هذا المنتدى وغيره من المنتديات لم تفتح الا علشان نطرح مواضيعنا و استفساراتنا ولكي نتساعد بعض

انا لم اقل هذا الكلام الا لان قد حذف لي اكثر من موضوع ومع ذلك لا جدوى .. نحن اللي نحس بذلك

وشكرا ..
    لا داعي لكثرة المواضيع طالما يوجد موضوع خاص للاستفسارات ، والحذف ليس معناه ان السؤال موجود ، بل ان مكان طرح السؤال ليس بشكل موضوع مستقل ، إنما في إستفسارات المرحله التاسعه ،،

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albert1
    االملاحظات فاضية مافيها ومكتوب للان تحت الاجراء في حالة الخدمة مع انه تمت طباعته

اصبر يوم ويصلحونه بالكثير وادا بكرا ماصلحوه تقدر تتصل عليهم والله يوفقك .بس طالما تغيرت الحاله خلاص بيصدروه قريب 😊

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami al3doani
    بكره بيوصلك ان شاء الله انا ارسلته يوم اربعاء ووصلني السبت

عفوا عندي سؤال... لمن ارسلتي اوراقك لاصدار قرار الابتعاث.. ارسلتي معاها استمارة حضور الملتقى وﻻ ﻻ ؟؟ ومن فين اجيبها؟؟

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    عفوا عندي سؤال... لمن ارسلتي اوراقك لاصدار قرار الابتعاث.. ارسلتي معاها استمارة حضور الملتقى وﻻ ﻻ ؟؟ ومن فين اجيبها؟؟

ايوا رجعو اوراقي لما ماارفقتها المهم انه طلما غيرو حالتك يعني خلاص بيصدروه قريب

7 "
227 من 314 صفحة 227 من 314 ... 177222226227228232277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.