الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم.
    يعطيكم العافية عندي استفسار علي جامعة bowling green state university في ولاية اوهايوا ..
    ااذا كانت تعادلي عدد ساعات دراسة الدبلوم في صيانة الطائرات A/P من أكاديمية الملكية الاردنية بالأردن
    عشان اكمل في اي تخصص حلوا تحت هندسة وصيانة وإدارة الطائرات ....... وإذا عندكم معلومات علي معهد الإنجليزي التابع للجامعة ...........
    وشكرا جزيلآ
    ابغي رد الله يرضي عليكم في أسرع وقت

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    افادة الحضور تتفعل بعد ٤٨ ساعه من اخر يوم في الملتقئ ..

ما اعتقد... انا اخر يوم كان الاربعاء وللان ما اتفعل معايا الرابط... عدت 4 ايام وﻻ حس وﻻ خبر عالافاده.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    ما اعتقد... انا اخر يوم كان الاربعاء وللان ما اتفعل معايا الرابط... عدت 4 ايام وﻻ حس وﻻ خبر عالافاده.

http://www.mbt3th.us/vb/forum175/thread442267.html جرب الحل هنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim

لان يوم حضرت الملتقى قالوا لي ٤٨ ساعه و فعلا تفعلت بعدها ،،
    مالك الا الصبر !

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    نفس لي حصل معاي اجبروني اغير تخصصي الى تسويق معا ان تخصصي إدارة الأعمال مسار محاسبة. .

لكن لا حول ولا قوة الا بالله

ارسلت شكوى لادارة برنامج خادم الحرمين الشريفين عن طريق الايقونة و ذكرت لهم بانه تم ترشيحي لدراسة ماجستير المالية او التمويل بعد استيفاء شرط الامتداد و قد قوبل طلبي لاصدار قرار الابتعاث بالرفض و اجباري على تغيير التخصص الى التسويق حتى يتم اصدار قرار الابتعاث ..

حاليا ارسلت الشكوى و فيها رقم المعاملة حقت خدمة قرار الابتعاث حتى يصدر قرار الابتعاث على التخصص الذي رشحت له و هو المالية او التمويل و قمت ايضا برفع طلب من جديد بنفس النموذج حق قرار الابتعاث و فيه طلبي للابتعاث على التخصص مالية او التمويل ..

و اذا ما نفع الوضع شكلي بطلع الرياض و اقابل مدير البعثات و اجيب معاي اوراقي و اقوله انا قدمت استقالة و تركت وظيفتي عشان التخصص اللي رشحت له مو عشان تحطوني في تخصص ما له اي مستقبل و في النهاية امص حمر و ابيع خضار في الحلقة ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim

وانا برضو من الاسبوع الماضي ولا شي تغير

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2013
    وانا برضو من الاسبوع الماضي ولا شي تغير

المشكله اللي يقهرك انهم في الدخله والخرجه يمرروا الاستمارة على الكود وفي اخر يوم وحده من المشرفات قالت مو ﻻزم خلاص اخرجوا من غير تمرير الجهاز خروج جماعي.. هل عندنا مشكله وﻻ شي.. انا احتاج اسافر ﻻنه دراستي تبدء 17 فبراير وﻻزم اكون في امريكا خلال الاسبوع الجاي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    المشكله اللي يقهرك انهم في الدخله والخرجه يمرروا الاستمارة على الكود وفي اخر يوم وحده من المشرفات قالت مو ﻻزم خلاص اخرجوا من غير تمرير الجهاز خروج جماعي.. هل عندنا مشكله وﻻ شي.. انا احتاج اسافر ﻻنه دراستي تبدء 17 فبراير وﻻزم اكون في امريكا خلال الاسبوع الجاي

ن وين جبتو الاستماره

7 "
229 من 314 صفحة 229 من 314 ... 179224228229230234279 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.