الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان مكتب الطيار متى ساعات العمل فيه عشان اروح احجز وبالنسبة للخطوط هل اختار اي خطوط ولا يجبروني على السعوديه ؟ وايش المطلوب من اوراق عشان احجز عند الطيار

طبعا اقصد مكتب الطيار اللي بالرياض وهل فيه اكثر من فرع بالرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil
    ابي مساعدتكم .. الحمدلله جتني الموافقه على قرار الابتعاث ولكن ما اقدر اطبعه عن طريق موقع الوزارة ..

اش الحل ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أتوقع المشكلة من المتصفح أنصح الكل يغير المتصفح إلى أنترنت إكس بلورر وأن شاء الله يطبع القرار والله أعلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزيزفون
    أتوقع المشكلة من المتصفح أنصح الكل يغير المتصفح إلى أنترنت إكس بلورر وأن شاء الله يطبع القرار والله أعلم ..
    يعطيك العافيه اخوي عاشق طلعلي القرار

يعطيكم العافية

7 "
  4. استفسار الله يوفقكم .. تم ترشيحي على دولة امريكا .. وابي احول الدولة لكندا .. دخلت على صفحتي بموقع المرحلة التاسعة .. بعدين رحت لخانة خدمات المبتعث وحطيت تحويل دولةالابتعاث .. المهم يطلب مني ارفاق نموذج لطلب تحويل الدولة .. النموذج ذا وين احصله ؟ مع العلم اني مابعد اصدرت قرار الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم عندي استفسار ...

كيف اطبع افادة حضور الملتقى علما باني اذا دخلت رقم الطلب يقول خطا ما العمل ؟؟
    الله ﻻ يبارك فيهم... لي اسبوع احاول ومافي فايده... وأراسلهم مايردوا.. اليوم ردوا ويتفلسفوا كمان.. المهم يقولوا قريب جدا حتكون متوفرة للجميع... يستهبلوا ألين متى راح نستنى... حسبي الله عليهم بس.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله ، القرار طلع لك وما تقدر تطبعه ولا كتبوا لك تم طباعة قرار الابتعاث وما لقيته ..؟

أنا كتبو لي تم طباعة القرار ولا لقيته ... و الحل ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nwaf00
    أنا كتبو لي تم طباعة القرار ولا لقيته ... و الحل ؟؟
    ارسال ايميل للاستاذة هيفاء العنقري و كتابة الموضوع ( مشكلة في قرار الابتعاث ) ايضا ارفاق رقم الطلب ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamadAlhoqeil
    يعطيك العافيه اخوي عاشق طلعلي القرار

يعطيكم العافية

ودي أسألك اخوي ،، كيف حليت المشكلة

7 "
237 من 314 صفحة 237 من 314 ... 187232236237238242287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.