الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asa999ad
    اخوي حرف انا ممن رفضت طلباتهم لكون تخصصي انجليزي واليوم ارسلولي ان احضر الملتقى يوم السبت فهل اذا حضرت اكون اكيد مقبول فالبعثه باذن الله
    وقريت في موضوع ثاني --شروط مقبول --اش هرجته ماني فاهم.. تكفى توضح لي الله يكتب اجرك
    حياك الله .. حضور الملتقى لا يعني قبولك .. ولكن لو افترضنا انك احضرت قبول مشروط وتم ترشيحك .. لا يتم اصدار القرار طالما ما حضرت الملتقى ،،

لذلك حضور الملتقى يخلي اجراءاتك مكتمله .. وبمجرد ما تحضر قبول مشروط يتم ترشيحك وتصدر القرار ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    في صفحة القبول حقت الجامعه اللي جتني

قالولي لازم اسوي تاكيد للطلب وادخل على رابط وادفع 200 دولار

كيف اطلب من الملحقيه انها تعوضني هالمبلغ ؟

تحياتي
    حياك الله اخوي فهد
    يا ليت تحط لنا الرابط هنا لو تكرمت لاجل نقدر نجاوبك بشكل صحيح لكن حسب اعتقادي ممكن يكون رسوم السيفيس ؟!
    وفقك الله
    7 "
  3. عندي استفسار محتارة بين ولايتين متشجن مدينة ان برور جامعة ايسترن متشجن او ولاية أوهايو مدينة بولينج جرين جامعة بولينج جرين ستيت ... أتمنى احد عندو معلومات عن دي المدينتين ويساعدني يقولي أيش الأفضل من ناحية المعهد والبلدة بشكل عام ... والله يديكم العافية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. تناقض عجيب....!

طلبو من تغيير التخصص لصدار قرار ابتعاث وحين غيرة تخصصي حسب رغبتهم .. جاني رد منهم يقول من طلب منك تغيير التخصص الرجاء كاتبة تخصصك الذي رشحة له لأصدار قرار الابتعاث ...

ولي اسبوع ضايع بين غير تخصصك لا تغيير تخصصك

صبراً جميل والله المستعان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
247 من 314 صفحة 247 من 314 ... 197242246247248252297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.