الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآآر
    ياجماعه اسمي في الضمان المالي غير متطابق مع الجواز حتى اسمي لما ابغى اطبع حاله الطلب كمان مكتوب المحرم اخ وانا مقدمه اوارق الوالد شلحل شدبره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

منار اذا اسمك بالضمان المالي واسمك بحالة الطلب نفس بعض بكذا تغيري الجواز ، أما اذا اسمك بالضمان المالي مختلف عن الجواز وبحالة الطلب فتغيري الاسم بالضمان علشان يتطابق مع جوازك واسمك بحالة الطلب الطريقة انك ترسلي صورة من جوازك والضمان المالي للأميل aomrani@mohe.gov.sa وكمان تدخلي خدمات الإبتعاث بصفحتك بموقع البرنامج وتطلبي طلب جديد الضمان المالي وترسلي لهم جوازك والضمان المالي بس انتبهي اول كلامي ببداية الرد وترى الموضوع سهل ب اذن الله بالجوازات او بالابتعاث كلها بتتعدل وانا صارت معي والحمد لله عدلت اسمي والمحرم انا غيرت من الوالد للاخ وعدلوه ارسلي لهالاميل مشكلتك بوضوح وبتتيسر امورك nslmah@mohe.gov.sa

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للنجاح
    منار اذا اسمك بالضمان المالي واسمك بحالة الطلب نفس بعض بكذا تغيري الجواز ، أما اذا اسمك بالضمان المالي مختلف عن الجواز وبحالة الطلب فتغيري الاسم بالضمان علشان يتطابق مع جوازك واسمك بحالة الطلب الطريقة انك ترسلي صورة من جوازك والضمان المالي للأميل aomrani@mohe.gov.sa وكمان تدخلي خدمات الإبتعاث بصفحتك بموقع البرنامج وتطلبي طلب جديد الضمان المالي وترسلي لهم جوازك والضمان المالي بس انتبهي اول كلامي ببداية الرد وترى الموضوع سهل ب اذن الله بالجوازات او بالابتعاث كلها بتتعدل وانا صارت معي والحمد لله عدلت اسمي والمحرم انا غيرت من الوالد للاخ وعدلوه ارسلي لهالاميل مشكلتك بوضوح وبتتيسر امورك nslmah@mohe.gov.sa

كيف اغير جوازي وهو لسه جديد ماكمل سنه المفروض هم يلتزمو بالاسم الي في الجواز بخصوص المحرم راسلتهم وجارسلو نفس كلامك والطلبات وجاري ارسال بيانات المحرم تشكري ياقلبي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    كيف اخذ الموافقة من الملحقية؟ ابي الايميل اللي اتواصل معهم فيه

ضروري يا اخوان الله يرضى عليكم ردو بسرعة اذا كنو موجودين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed@
    سلامً عليكم اخواني اذا ممكن متى ملتقى جدة السبت ولا الاحد ؟

يبدأ السبت 8/2/2014
    بالنسبه لي سبت واحد
    وبنات ثانيين احد واثنين
    7 "
  5. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة.,.,.,.,.,

أولا ولله الحمد وصلي اليوم ال I-20
    ثانيا المشكلة كانت في أول صفحة منه وهي فيه خطأ بأسمي(Samy حاطين أسمي Sany ) وباقي الصفحات الأسم صح

سؤالي اذا رحت أصدر الفيزا بيرجعوني علشان هالخطاء ولا لا ؟!! لأن باقي الصفحات الأسم صحيح
    7 "
249 من 314 صفحة 249 من 314 ... 199244248249250254299 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.