الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    ياجماعه احد سارله زيي..
    انا ابغى اصدر التذكرة ولمن اتصل مكتب الطيار عالوزارة قالوله انه ماعندي ملف!!!!
    كيف ماعندي ملف وهم اصدرولي قرار الابتعاث خلاص؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اطبع قرار الابتعاث وروح لأقرب فرع لمكتب الطيار
    وهناك تقدر تصدر تذكرتك..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mj_amr
    اطبع قرار الابتعاث وروح لأقرب فرع لمكتب الطيار
    وهناك تقدر تصدر تذكرتك..
    مو هذا اللي سار... بس اقولك انهم في مكتب الطيار التابع للوزارة قالوله ماعندها ملف..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    مو هذا اللي سار... بس اقولك انهم في مكتب الطيار التابع للوزارة قالوله ماعندها ملف..

مالك الا التواصل مع احد مسئولين اصدار القرارات في هالصفحة
    ظ„ظ„طھظˆط§طµظ„ ظˆط§ظ„ط§ط³طھظپط³ط§ط±
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingpoor
    الموظف الحكومي كيف يستطيع الحصول على الاجازه الاستثنائيه بدون اصدار قرار الابتعاث

يحاول بإفادة البرنامج .. وإذا ما نفع ياخذ ورقة من عمله توضح انه ما يقدر ياخذ اجازة استثنائية الا بوجود القرار .. وترفعها لبرنامج الابتعاث ويصدرون لك القرار ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim

ما ادري عن مشكلتك اختنا .. لكن نفس القرار اطبعيه ومن أي مكتب للطيار احجزي واقطعي التذاكر مو شرط مكتب وكالة الابتعاث ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soma1407
    الحمد الله قبل شوي تفعلت عندي ايقونة طباعة القرار وتمت طباعته والحمد لله.
    اشكر كل من ساعدني في هذا المنتدى وجزاكم الله خير على صبركم وتفانيكم في العمل.

ماشاء الله .. مبروك القرار اختنا ومثل ما قلت لك ماله علاقة كم باقي على الدراسة ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    ما ادري عن مشكلتك اختنا .. لكن نفس القرار اطبعيه ومن أي مكتب للطيار احجزي واقطعي التذاكر مو شرط مكتب وكالة الابتعاث ..

بالتوفيق ..
    طيب يا اخي هو انا عملت كده وفي الجبيل مافي غير مكتب واحد للطيار وعلى ما اعنقد بعد مانحجز نرسل الحجز وقرار الابتعاث للطيار اللي في الوكالة.. لو ما ارسلته انا هو نفسه مكتب الطيار يرسله تاني يوم عشان يجيب الموافقه من الوزارة...

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير النوايه
    سلام عليكم. .

شباب انا عندي الحاله في صفحة إصدار قرار ابتعاث موجود تم التدقيق ولكن في الحالة الثانية مكتوب تحت الاجراء .. كيف الوضع ذا في احد مرة عليه حاله كذا

بكرا ان شاء الله تتغير ويكتبولك تم الموافقه ان شاء الله 😊

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbinhashim
    طيب يا اخي هو انا عملت كده وفي الجبيل مافي غير مكتب واحد للطيار وعلى ما اعنقد بعد مانحجز نرسل الحجز وقرار الابتعاث للطيار اللي في الوكالة.. لو ما ارسلته انا هو نفسه مكتب الطيار يرسله تاني يوم عشان يجيب الموافقه من الوزارة...

لا وانا اخوك السالفة ماهي مستاهله كل هالاجراءات .. الوزارة تتعامل مع الطيار ..

وقرار الابتعاث بمثابة أمر اركاب بمجرد ما يكون معك ، تحجزين من نفس المكتب اللي بمدينتك ويصدر لك التذكرة .. وهذا اللي يحصل مع الجميع ،

قد يكون المكتب الموجود عندك وكيل للطيار وليس الطيار نفسه .. حاولي معهم وفهميهم الاجراءات .. وأيضا تقدرين تصدرين تذكرتك من الموقع إذا استصعب عليك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  10. رفعت الاوراق بعد معاناة ولله الحمد عن طريق متابعة حالة الطالب.
    ولكن وللاسف الشديد يقولون لابد من ارفاق الاجازة الاستثنائية للمرافق. وهو من الصعب جدا الحصول عليها. الا من خلال قرار الابتعاث.
    وش الحل الله يرحم والديكم ويجزاكم خير.
    فيه احد نقدر نراسله او نتصل به او فيه طريقة متبعه مانعرفها.

7 "
266 من 314 صفحة 266 من 314 ... 216261265266267271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.