الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

استفسارات المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3774 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الكرام ,,

أنا ولله الحمد تم قبولي في المرحلة التاسعة للابتعاث إلى دولة إيرلندا واستلمت الضمان المالي للتقديم على المعاهد ، لكن الآن أريد تغيير بعثتي إلى إمريكا ما الاجراء المفترض؟؟ وهل أقوم بمراجعة الوزارة ؟؟ وماذا علي أن إحضر ؟

أو أخبروني عن مكانهم في الرياض لاستفسر منهم بنفسي
    7 "
  2. محد جاوبني الله يخليييكم والله نمت امس ابكي من الحرقه بعد ماحضرت الملتقى كامل وتركت دوامي وفاتني اشياء كثير نهايتها مااستلمت الضمان المالي بسبب خطا من موظفه فهمتنا غلط وقالت اللي جاته استمارة تسجيل ورساله راح يترسل الضمان المالي على ايميله مايحتاج يقدم بالملتقى واعتمدت على كلامها واتوورطت كيف ممكن اخذو من غير مااسافر للرياض

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonaal25
    محد جاوبني الله يخليييكم والله نمت امس ابكي من الحرقه بعد ماحضرت الملتقى كامل وتركت دوامي وفاتني اشياء كثير نهايتها مااستلمت الضمان المالي بسبب خطا من موظفه فهمتنا غلط وقالت اللي جاته استمارة تسجيل ورساله راح يترسل الضمان المالي على ايميله مايحتاج يقدم بالملتقى واعتمدت على كلامها واتوورطت كيف ممكن اخذو من غير مااسافر للرياض

لاتبكي ولا حاجه طالما معاك افاده الملتقى ترسلي لاي وحده من حقون اصدار الضمان المالي وقولي لها الموضوع من اوله لاخره وانك تبين الضمان يجيك على ايميلك ولا قوليلها انك دحين ترسليها صوره من الجواز على ايميلها وتبين منها الضمان ويارب تنحل وطمنينا

7 "
  4. تاريخ نهاية إصدار قرار الإبتعاث هل متعلق بتاريخ السفر أو تاريخ بداية الدراسة ؟؟

يعني مثلا أصدرت قرار الإبتعاث بتاريخ 8/25 حكون متواجد في مدينة الدراسة 11/16 بداية الدراسة 11/27

في هذه الحالة هل يعتبر قرار الإبتعاث لاغي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 997
    اخواني الكرام ,,

أنا ولله الحمد تم قبولي في المرحلة التاسعة للابتعاث إلى دولة إيرلندا واستلمت الضمان المالي للتقديم على المعاهد ، لكن الآن أريد تغيير بعثتي إلى إمريكا ما الاجراء المفترض؟؟ وهل أقوم بمراجعة الوزارة ؟؟ وماذا علي أن إحضر ؟

تغير دولة الابتعاث من خدمات الإبتعاث بصفحتك انا غيرت الدولة من نيوزلندا الى امريكا ولله الحمد غيروها لما تدخل الموقع تدخل خدمات الإبتعاث وطلب جديد تختار تحويل الدولة و تضغط على نموذج الطلب وتحمله وتكتب بيناتك وانا جبت قبول من معهد كتبت نعم لدي قبول واسم الجامعة كتبت اسم المعهد وترجع تسوي له سكان وتدخل نفس الطريقة وتختار اختيار ملف وترسله لهم وخلال ايام يجيك التحويل واي سؤال انا بالخدمة ..

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 997
    اخواني الكرام ,,

خدمات الابتعاث >> طلب جديد >> اختار (خدمة طلب تحويل الدولة) >> عرض
    انت اشتغل على موضوع القبول جيب قبول وانت بالبيت على الموقع حول الدولة من إيرلندا الى إمريكا

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 997
    اخواني الكرام ,,

نموذج الطلب >> تحميل النموذج ( تطبعه وتكتب البيانات وتروح للمكتبة تسوي له سكان انتبه للشروط المكتوبة ب الاحمر نوع الملف وحجمه وتحطه بسي دي او فلاش وترجع للبيت >> تدخل نفس الطريقة وتختار اختيار ملف وتختار وترسله انا طولت بالشرح ابي الصور توضح معك ترى سهل وربي وانشاء الله تتيسر امورك يارب ..

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 997
    اخواني الكرام ,,

صورة لخطاب التغيير اللي تحمله تحط صح عند تغيير الدولة وتعبي تغيير وجة الابتعاث ..

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختنا ، أولا انصحك بقراءة رد اخوي سعودي ماجيك .. لأنه بمصلحتك ..

الانضمام مكلف ، بالاضافة للتعب وحضور ملتقيات خاصه بالدارسين على حسابهم بدونها لا يتم ضمك ، أيضا اجراءات مختلفه ومنها فحص طبي للسفارة أو للبرنامج بالاضافة للشهادة البنكية ..

ويمكن ما راح تتناسب معك الشروط لو رغبتي بالتسجيل بالبرنامج لاحقا ..

على اي حال استخيري واذا نويتي الالغاء من ايقونة خدمات الابتعاث خدمة الغاء البعثه ، ومستنداتك تاخذينها من وكالة الوزارة وتحضري سند التسليم .

بالتوفيق .
    اخوي اكيد قريته ويعطيه الف عافية على اهتمامه
    بس لي ظروفي ..
    عالعموم هل يجب فتح ملف واصدار موافقة ؟
    واذا احد طلع درس وما فتح ملف مثلا ما يبي ينضم ع البعثة ؟
    ينفع ولا لازم يفتح ملف بكلا الاحوال ؟

وانا لو بروح القسم النسائي لوكالة البعثات اقدر استلم شهادتي عن طريقهم ؟
    ولا لازم القسم الرجالي !!
    اتمنى الرد على اسئلتي لأني محتاجة الجواب
    بمشي بكرا الرياض بإذن الله =))

بالتوفيق للجميع
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    تاريخ نهاية إصدار قرار الإبتعاث هل متعلق بتاريخ السفر أو تاريخ بداية الدراسة ؟؟

يعني مثلا أصدرت قرار الإبتعاث بتاريخ 8/25 حكون متواجد في مدينة الدراسة 11/16 بداية الدراسة 11/27

في هذه الحالة هل يعتبر قرار الإبتعاث لاغي ؟
    يلغى القرار يوم 11/25 .. ولكن افتح ملف قبل هذا التاريخ أفضل ..

بالتوفيق .
    7 "
277 من 314 صفحة 277 من 314 ... 227272276277278282 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.